أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    “ايه آر تي” تؤسس استوديوهات في دبي

    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    “ايه آر تي” تؤسس استوديوهات في دبي Empty “ايه آر تي” تؤسس استوديوهات في دبي

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الأربعاء مايو 07, 2008 10:01 am



    أعلنت مدينة دبي للاستوديوهات، العضو في تيكوم للاستثمارات، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب “ايه آر تي)، التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها.

    ووفقاً للاتفاقية، ستستثمر شبكة راديو وتلفزيون العرب، التابعة للشركة العربية للإعلام، في تأسيس استوديوهات ومكاتب خاصة بها في مدينة دبي للاستوديوهات، في خطوة تهدف إلى توسيع برامجها الحالية.

    وقال عبداللطيف الملا، الرئيس التنفيذي ل تيكوم للاستثمارات، خلال مؤتمر صحافي عقد امس للإعلان عن الاتفاقية: “يسعدنا أن نرحب بشبكة راديو وتلفزيون العرب ضمن قاعدة شركاء الأعمال في مدينة دبي للاستوديوهات، والتي تعمل، إلى جانب كافة مجمعات الأعمال في تيكوم للاستثمارات على المساهمة في تجسيد رؤية دبي على المدى البعيد لدعم نمو صناعات المعرفة.

    من جهته قال جمال الشريف، المدير التنفيذي لمدينة دبي للاستوديوهات: “تسعى مدينة دبي للاستوديوهات إلى تعزيز نمو صناعة الأفلام في دبي والمنطقة، ونحن على ثقة لأن فريق الخبراء والمتخصصين في شبكة راديو وتلفزيون العرب سيستفيدون كثيراً من خدمات الدعم النوعية التي نقدمها لشركاء الأعمال”.

    وبدوره قال عبد العزيز اليماني، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلام: “تهدف المرافق التي ستؤسسها شبكة راديو وتلفزيون العرب ضمن مدينة دبي للاستوديوهات إلى تطوير نخبة من البرامج الإعلامية العالمية التابعة لأطراف ثالثة، إلى جانب العمل على إعداد وبث برامج محلية انطلاقاً من المنطقة الحرة.

    وقال محيي الدين صالح كامل، المشرف العام على القنوات الرياضية في راديو وتلفزيون العرب: “تحرص شبكة راديو وتلفزيون العرب على التقرب من جمهورها، لاسيما في دول مجلس التعاون الخليجي. وتتكامل المرافق الموجودة في مدينة دبي لاستوديوهات والخدمات التي تقدمها مع خطط شبكة راديو وتلفزيون العرب للوصول إلى اللامركزية في برامجها

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 15, 2020 8:54 am