أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    مايكروسوفت تؤجل طرح الحزمة الخدمية الثالثة لويندوز XP

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    مايكروسوفت تؤجل طرح الحزمة الخدمية الثالثة لويندوز XP Empty مايكروسوفت تؤجل طرح الحزمة الخدمية الثالثة لويندوز XP

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الإثنين مايو 05, 2008 2:44 am

    الجيران - واشنطن - أعلنت شركة مايكروسوفت عملاق أنظمة التشغيل عن تأجيل طرح الحزمة الخدمية الثالثة Service Pack 3 المخصصة لـويندوز XP إلى أجل غير مسمى للمرة الثالثة، بعد تسببها في خلل لإحدى الأنظمة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

    ويأتي هذا التأجيل الثالث بعد عطل في عمل شبكة معلومات Retail Management System المخصصة للشركات العاملة في مجال البيع بالتجزئة، من خلال ما تقدمه من إدارة لفروع هذه الشركات وربطها بقاعدة بيانات مركزية، والعمل بشكل متوافق مع برامج مايكروسوفت أوفيس.

    وينصح الخبراء المستخدمين الذين حصلوا على الحزمة الخدمية الثالثة من مواقع غير رسمية بضرورة عدم المضي في تثبيتها إلى أن تجد مايكروسوفت حلا لهذه المشكلة وتعلن رسميا عن الحزمة الخدمية.


    وكانت الشركة قد رضخت لمطالب الحملة التى نظمها عدد من مناصري نظام ويندوز XP على الإنترنت من أجل دفعها إلى التراجع عن قرارها السابق بسحب النظام القديم من الأسواق، ليحل محله نظام التشغيل الجديد ويندوز فيستا.

    وأعطى المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت ستيف بالمر أملا لعشّاق نظام XP حيث أكد أن طلب العملاء قد يدفع الشركة إلى إعادة النظر في قرارها.

    وقال بالمر إن الناس الذين يشترون أجهزة الكمبيوتر الشخصية يطلبون معها نظام XP مضيفا أنه من الذكاء التعامل مع طلبات العملاء.


    ورغم مرور ما يقرب من عام على طرح مايكروسوفت لنظام تشغيلها الجديد ويندوز فيستا إلا أنه لم يستطع حتي الآن فرض سيطرته على أجهزة الكمبيوتر الذي مازال نظام XP مسيطرا عليها دون النظر إلى النسبة التي أعلنتها الشركة مؤخراً عن مبيعات مولودها الجديد.

    ويقول المحتجون على سحب نظام XP إنه نظامهم المفضل ويؤكدون أنه يعد أفضل من نظام ويندوز فيستا الذي تقول الشركة إنه أرقى منتجاتها بعد أن أطلقته بداية العام غير أنه لم يلق الترحيب المؤمل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 20, 2020 5:43 am