أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    اينشتاين ظايج

    afandi
    afandi
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد الرسائل : 96
    العمر : 51
    الدولة : sweden
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/10/2007

    اينشتاين ظايج Empty اينشتاين ظايج

    مُساهمة من طرف afandi في الأحد فبراير 03, 2008 2:57 am

    هذه حكاية طريفة عن العالم ألبرت أينشتاين صاحب النظرية النسبية، فقد سئم

    الرجل تقديم المحاضرات بعد أن تكاثرت عليه الدعوات من الجامعات والجمعيات

    العلمية، وذات يوم وبينما كان في طريقه إلى محاضرة، قال له سائق سيارته: أعلم

    يا سيدي أنك مللت تقديم المحاضرات وتلقي الأسئلة، فما قولك في أن أنوب عنك في

    محاضرة اليوم خاصة أن شعري منكوش ومنتف مثل شعرك وبيني

    وبينك شبه ليس بالقليل، ولأنني استمعت إلى العشرات من محاضراتك فإن لدي فكرة

    لا بأس بها عن النظرية النسبية، فأعجب أينشتاين بالفكرة وتبادلا الملابس،

    فوصلا إلى قاعة المحاضرة حيث وقف السائق على المنصة وجلس العالم العبقري الذي

    كان يرتدي زي السائق في الصفوف الخلفية، وسارت المحاضرة على ما يرام إلى أن

    وقف بروفيسور متنطع وطرح سؤالا من الوزن الثقيل وهو يحس بأنه سيحرج به

    أينشتاين، هنا ابتسم السائق المستهبل وقال للبروفيسور: سؤالك هذا ساذج إلى

    درجة أنني سأكلف سائقي الذي يجلس في الصفوف الخلفية بالرد عليه... وبالطبع

    فقد قدم "السائق" ردا جعل البروفيسور يتضاءل خجلا!.
    rafy luqa
    rafy luqa
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 911
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : البوسنة و الهرسك
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/10/2007

    اينشتاين ظايج Empty رد: اينشتاين ظايج

    مُساهمة من طرف rafy luqa في الأحد فبراير 03, 2008 3:07 am

    خوش موضوع...عاشت ايدك
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 31
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    اينشتاين ظايج Empty رد: اينشتاين ظايج

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الإثنين فبراير 04, 2008 1:45 am

    عاشت ايدك واسم الموضوع احلى
    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 54
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    اينشتاين ظايج Empty رد: اينشتاين ظايج

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الإثنين فبراير 04, 2008 2:06 am

    اي
    سايق مال انشتاين بعد

    على كوله المثل
    صانع الاسطه..اسطه ونص

    حلوه منك...بسيما رابا


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 20, 2020 5:40 am