أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    هيفاء وهبي انا بريئة

    avatar
    ماريا
    عضوفعال جدا
    عضوفعال جدا

    انثى عدد الرسائل : 277
    العمر : 38
    تاريخ التسجيل : 02/09/2009

    هيفاء وهبي انا بريئة Empty هيفاء وهبي انا بريئة

    مُساهمة من طرف ماريا في الأحد سبتمبر 27, 2009 5:45 pm


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    هيفاء وهبي: انا بريئة!



    اعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن دهشتها بسبب البلاغ الذي قدمته سيدة مصرية للنيابة المصرية في العاصمة القاهرة، تتهمها فيه بسرقة مصوغات ذهبية منها قبل 25 سنة!
    وكانت المصرية خميسة عبد العزيز إبراهيم قد ادعت في بلاغها ان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد طلبت منها قبل 25 عاما مجموعة من الحلي الذهبية لتظهر بها في احدى الكليبات المصورة مع مطرب لبناني، وانها قد اعارتها فعلا عقد وخمسة خواتم واسورتين وخلخال يقدر قيمتها 200 الف جنيه في ذلك الوقت.
    وفي تصريحات لموقع قناة (ام.بي.سي)، اكدت هيفاء إنها لا تعرف دوافع صاحبة البلاغ، غير ان كل الشواهد تؤكد انها "مجنونة" أو ربما تكون طامعة في الحصول على بعض المكاسب، لكن في جميع الأحوال فان المعلومات التي أدلت بها في البلاغ غير منطقية بالمرة، وكل إنسان من البديهي أن يسأل: لماذا صبرت 25 عاما حتى تقرر فجأة أن تلجأ للشرطة؟!
    كما نفت هيفاء ان المدعوة خميسة ابراهيم تكون خالتها وقالت ان ليس لها خالات في مصر. واستغربت من البلاغ المقدم ضدها بقولها "هل أنا نصابة حتى أحصل على ذهب من أحد الأشخاص ولا أرده؟"، مضيفة "أنا مندهشة لقيام شخص ما بمثل هذا الافتراء المتعمد في الشهر الفضيل الذي يجب ان يتفرغ فيه الناس للصلاة والصيام وقراءة القرآن وعبادة الله تعالى".
    ونفت والدة هيفاء وهبي بدورها هذه الاتهامات، مؤكدة ان خميسة هدفها تخريب حياة النجمة اللبنانية واستغلالها، لأنه لا يعقل ان تسكت كل هذه السنين عن قضية، ولا تنبشها سوى اليوم.
    وعلى صعيد نشاطاتها الفنية انتهت هيفاء من حفلاتها لموسم الصيف وكان اخرها حفل ناجح في مونتي كارلو، وتقضي شهر رمضان مع زوجها احمد ابو هشيمة وعائلتها، ويقتصر عملها في هذه الفترة على النشاط الاعلامي فقط. وحول العرض السينمائي الذي تلقته من أحد المخرجين العالميين، قالت هيفاء "نحن على اتصال دائم، ولكن لم أتخذ القرار النهائي بعد لأنني لم أطلع على سيناريو الفيلم، كما أنني لم ألتق بالمخرج بعد، وأجلت ذلك إلى ما بعد شهر رمضان".
    ومن سلسلة الشائعات التي لا تنتهي عن الفنانة الحسناء، تداورت شائعة انها حامل وخاصة بعد اصابتها بالارهاق والاغماء المفاجي خلال حفلها الاخير بالساحل الشمالي، غير ان هيفاء اكدت انها ليست حاملا وانها لن تخفي خبر كهذا ان
    تحقق، وانها كاي امرأة تتطلع للامومة


    خبر منتقل
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 15, 2019 1:00 pm