أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

+3
amelia rayis
Margriet
dodo rayis
7 مشترك

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا


    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 39
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف dodo rayis الخميس فبراير 12, 2009 8:25 pm

    فقد جيف الأمريكي من سكان أريزونا وعمره 32 سنه زوجته لوسي وهي بجيل 29 سنة بسبب مرض في القلب وكانت آخر كلماتها لزوجها "سنلتقي في الجنة".
    لكن كلمات زوجته هذه لم تساعـد في تخفيف مصابه وتعـزيته وأثناء جنازتها قرر جيف أن يصطحب لوسي معه للمنزل بدل دفنها.
    فأخذ إذن من السلطات الرسمية بالاحتفاظ بجثـتها داخل منزله
    ووافقت السلطات على هذا الطلب رغم غـرابته، بانيا لها قالبا زجاجيا خاصا يمنع تعـفـن الجسد الميت ووضعها داخله وقرر استعمال الصندوق كطاولة لغرفة الجلوس كي تبقى لوسي امامه طوال الوقت!! قائلا: سوف تسر لوسي جداً بكونها أصبحت "طاولة القهوة" في منزلي! لقد كلفني 6 آلاف دولار لكن الأمر يستحق ذلك فعلاً..

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    Margriet
    Margriet
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد الرسائل : 5558
    العمر : 47
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف Margriet الخميس فبراير 12, 2009 8:37 pm

    اسم الصليب هاي شنو Shocked
    ناس غريبة وعجيبة فعلاً No
    عاشت ايدج حياتو دودو على الموضوع بس اني انرعبت affraid
    تحيااااااااااااااااااااتي
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 34
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف amelia rayis الخميس فبراير 12, 2009 11:47 pm

    اوووووف يا الله شنو هالعالم اكو هيج شي ومشاف الا يسويها ميز
    شلون يكدر ميخاف شي صعب مان اني كمت دا اخاف راح احلم بيها يميييي
    عاشت ايدج وتحياتي
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا


    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 39
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف dodo rayis الجمعة فبراير 13, 2009 8:15 pm

    pale شكرا حبي على مرور مو شي عجيب وغريب اني هم من شفتها بصراحة خفة
    شكرا ايمي على مرور لتخافين ايمي تعالي نامي يمي هههه
    ادمون ننو ايشو سيوا
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام


    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 68
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا السبت فبراير 14, 2009 5:18 am

    للجنون فنون في اشكاله وهياته وغاياته Exclamation What a Face
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا


    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 39
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف dodo rayis السبت فبراير 14, 2009 7:02 pm

    شكرا اخ ادمون على مرور نورت بعد ناس كلشي تشوف بالدنيا
    تحياتي
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف


    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 58
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف niran plipos sana الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:23 am

    وي يمة هاي شنو شلون ناس هذولة و غير قلب عدهم الله يبعدنا و عاشت ايدج حبي دودو على الموضوع

    تحياتي
    سامية اليشا ايشو صنا
    سامية اليشا ايشو صنا
    عضوفعال جدا
    عضوفعال جدا


    انثى عدد الرسائل : 228
    العمر : 59
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 16/05/2008

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف سامية اليشا ايشو صنا الثلاثاء فبراير 17, 2009 4:27 am

    عاشت ايدج اخت دودو يكول المثل عيش وشوف
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف salarsana الثلاثاء فبراير 17, 2009 3:05 pm

    الله واكبر يعني غير عقل يعني سوري بس هذا مو احترام او حب لزوجتة هذا خبال رسمي
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا


    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 39
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة! Empty رد: لاصحاب القلوب القوية: ميتة اصبحت طاولة!

    مُساهمة من طرف dodo rayis الثلاثاء فبراير 17, 2009 7:49 pm

    شكرا حبي نيران
    شكرا اخت سامية
    شكرا سالار
    على المروركم نورتو الموضوع
    مثل ميكولون عشنا وشفنا
    تحياتي

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 14, 2024 11:50 am