أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

  • برامج
    • Google Earth Plus 4.3.7284.3916

      salarsana
      salarsana
      مشرف
      مشرف

      ذكر عدد الرسائل : 5729
      العمر : 31
      العمل/الترفيه : Ankawa Post office
      الدولة : IRAQ
      تاريخ التسجيل : 29/11/2007

      Google Earth Plus 4.3.7284.3916 Empty Google Earth Plus 4.3.7284.3916

      مُساهمة من طرف salarsana في السبت أكتوبر 04, 2008 11:07 pm

      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


      The Google Earth team is proud to announce the latest version of Google Earth is available today. The release of Google Earth 4.3 greatly advances our vision of offering a realistic, 3D model of the world by giving users a higher quality, more immersive experience. Here's a summary of what's new:

      New navigation - Google Earth is a 3D application, but we realized that a lot of our users never quite got the hang of using the tilt feature to navigate around 3D features like mountains and buildings. Not only that, but even for expert users, if you tried to get down to the ground and navigate at street-level, navigation was cumbersome and confusing. Well, no more.

      We spent a lot of time rethinking how users interact with 3D data. We realized that when in outer space and far above the ground, you really want standard map-like controls that allow you to pan and zoom smoothly. However, if you want to get down to the ground and check out a city street, you really want a street-level navigation mode like you'd typically find in a video game.

      Finally, you want to be able to seamlessly transition between these modes as you fly down to visit a city and fly back out to space. So we modified the zoom control. As you get closer to the ground, your view slowly tilts, almost as if you are parachuting onto the ground. We also added a new control, the "look" joystick, which allows you to look around. If you are on the ground, you can change your viewpoint and look up at buildings, down canyons, or over at the rising sun. If you use the "pan" joystick when on the ground, you will follow the ground as if you were walking on it.

      More, faster 3D buildings - What good would fancy new navigation controls be if there wasn't something new to look at? While we're regularly adding new user-created SketchUp buildings submitted through 3D Warehouse, we decided to take things up a notch for this release by including photo-realistic models for dozens of new cities. Take a spin around Tokyo, Munich, or Boston to get a taste. We've also significantly enhanced our approach to rendering 3D data to greatly improve performance and realism.

      Here comes the sun - The world may not be flat, but something about the lighting in the old Google Earth sure was. If you've gotten tired of seeing everything lit with the mid-day sun, then we have just the trick for you. Click on the new sunlight button on the toolbar in Google Earth, click the play button on the time slider, and watch the sun as it circles around the globe. Try getting close to the ground and look up at the eastern sky, and see the sun rise. I'm more of a sunset kind of person, but you can just look to the west and watch the sun disappear behind the hills too. While it's no substitute for the real thing, it is great fun to play around with.

      Street View - Ever since we introduced Street View in Google Maps back in May 2007, people have been asking us when the same data would be available in Google Earth. Well, that day is today; using the PhotoOverlay feature available in KML 2.2 (or should I say the OGC standard KML 2.2,) we have made all of the Street View panorama photos available as a layer in Google Earth. Double-click on an icon to fly into a photo, and navigate from photo to photo.

      Imagery acquisition date - As Product Manager for Google Earth, I'm fortunate enough to get to talk to a lot of our users, and usually the first question I get asked is, "When was the imagery taken?" With the new imagery acquisition date feature, I no longer have to answer. Now you can just move your mouse cursor over an area you're interested in and see when the image was taken right in the status bar in Google Earth. We don't have dates for everywhere, but we have great coverage, so have fun exploring.

      12 new languages - When Google Earth first launched in 2005, it came in any language you wanted, as long as it was English. We've come a long way since then, with support for 26 languages in Google Earth 4.3.

      New additions include: Danish, English (UK), Spanish (Latin American), Finnish, Hebrew, Indonesian, Norwegian, Portuguese (PT), Romanian, Swedish, Thai, and Turkish.

      _____________________

      وقد صور فريق تفخر الارض للاعلان عن احدث اصدار من صور الارض المتاحة اليوم. الافراج عن صور الارض من 4،3 الى حد كبير التقدم رؤيتنا للعرض واقعي ، نموذج ثلاثي الأبعاد من العالم من خلال اعطاء المستخدمين نوعية أعلى ، immersive اكثر خبرة. فيما يلى موجز للما الجديد :

      تصفح الجديدة -- صور ثلاثية الابعاد الارض هو تطبيق ، ولكن ادركنا ان الكثير من المستخدمين على الاطلاق تماما حصل على تعليق من الميل باستخدام ميزة ثلاثية الابعاد للتنقل حول ميزات مثل الجبال والمباني. ليس ذلك فحسب ، بل حتى بالنسبة للمستخدمين الخبراء ، اذا كنت حاولت ان ننكب على ارض الواقع والانتقال في مستوى الشارع ، والملاحة مرهقه ومربكه. حسنا ، لا اكثر.

      انفقنا الكثير من الوقت في اعادة التفكير في كيفية التفاعل مع مستخدمي البيانات ثلاثية الابعاد. وعندما أدركنا ان في الفضاء الخارجي والآن فوق سطح الارض ، وتريد حقا - خريطه القياسيه مثل الضوابط التي تسمح لك والتكبير على نحو سلس. ومع ذلك ، اذا كنت تريد ان ننكب على ارض الواقع وتحقق من مدينة الشارع ، وتريد حقا الشارع المستوى مثل وضع التنقل كنت عادة ما تجد في لعبة فيديو.

      وأخيرا ، تريد ان تكون قادرة على الانتقال بسلاسه بين هذه الانماط وانتم تطير الى أسفل لزيارة المدينة وتحلق العودة الى الفضاء. لذلك نحن معدلة التكبير. كما تحصل أقرب إلى أرض الواقع ، ببطء ويميل وجهة نظركم ، تقريبا كما لو كنت الهبوط بالمظلات على ارض الواقع. كما اننا اضاف التحكم الجديدة ، "اللوك" ذراع التحكم ، الذي يتيح لك القاء نظرة. اذا كنت على ارض الواقع ، يمكنك تغيير وجهة النظر والبحث في المباني ، الى اسفل الوديان ، او في اكثر من شروق الشمس. اذا كنت تستخدم "لعموم" ذراع التحكم فيه على ارض الواقع ، فسوف تتبع ارض الواقع كما لو انك كنت على المشي.

      أكثر من ذلك ، اسرع المباني ثلاثية الابعاد -- ما هي جيدة جديدة خياليه من شأنه ان يكون التحكم في التنقل اذا لم يكن هناك شيء جديد للنظر في؟ ونحن نسعى بشكل منتظم اضافة مستخدم جديد - انشاء المباني SketchUp مقدمة عن طريق مستودع ثلاثي الابعاد ، قررنا ان ناخذ الامور حتى أ الشق لهذا الاصدار من قبل - بما فيها صور لنماذج واقعيه من عشرات المدن الجديدة. ومن النتائج الايجابية لاتخاذ جميع انحاء طوكيو ، ميونخ ، او للحصول على بوسطن الذوق. لقد قمنا أيضا الى تعزيز نهجنا ثلاثية الابعاد لتقديم البيانات الى تحسن كبير في الاداء والواقعية.

      وهنا تأتي الشمس -- فى العالم قد لا تكون ثابتة ، ولكن شيئا عن الاضاءه القديمة في صور كان على يقين من الارض. إذا كنت قد بدأت تتعب من رؤية كل شيء ليرة ايطاليه مع منتصف النهار الشمس ، ثم ان لدينا مجرد حيلة لك. انقر على زر جديد اشعه الشمس على الأرض صور في شريط الادوات ، انقر على زر التشغيل على شريط تمرير الوقت ، ومشاهدة الشمس وهي دوائر في مختلف أنحاء العالم. في محاولة للوصول قريبا من الارض ورفع البصر على السماء الشرقية ، وانظر الشمس في الارتفاع. انا اكثر غروب نوع من شخص ، ولكن يمكنك فقط أنظر ألى الغرب ومشاهدة الشمس تختفي خلف التلال ايضا. وفي حين انه ليس بديلا عن الشيء الحقيقي ، ومن متعة عظيمة للعب مع حول.

      عرض الشوارع -- من اي وقت مضى وبما اننا في عرض الشوارع وعرض صور الخرائط العودة في ايار / مايو 2007 ، كان الشعب يطلب منا عند نفس البيانات التي ستكون متاحة في صور الارض. حسنا ، هذا اليوم هو اليوم ؛ photooverlay باستخدام الميزه متوفره في KML 2.2 (أو ينبغي أن أقول ogc KML مستوى 2،2 ،) وقد بذلنا كل من عرض الشوارع بانوراما الصور المتاحة بوصفها طبقة الارض في صور. انقر نقرأ مزدوجا على ايقونه تطير في صورة ، وانتقل من صورة الى صورة.

      تاريخ اقتناء الصور -- مدير الانتاج لصور الارض ، وانا الحظ للحصول على التحدث الى الكثير من المستخدمين ، وعادة احصل على السؤال الأول الذي طرح هو : "عندما كانت الصور التي اتخذت؟" مع الصور الجديدة حتى الان الحصول على سمة ، الاول لم يعد لدينا للرد. يمكنك الآن ان مجرد تحرك مؤشر الماوس الخاص بك فوق منطقة كنت مهتما وانظر الصورة عندما اتخذ الحق في شريط الحاله في صور الارض. ليس لدينا مواعيد في كل مكان ، ولكن علينا ان تغطية كبيرة ، وذلك استكشاف وقتا ممتعا.

      12 لغات جديدة -- عندما صور الارض لاول مرة فى عام 2005 ، جاء في اي اللغة التي تريد ، طالما انه English. لقد قطعنا شوطا طويلا منذ ذلك الحين ، مع دعم لغات 26 في صور 4،3 الارض.

      وتشمل الاضافات الجديدة : الدانماركيه ، English (المملكه المتحدة) ، والاسبانيه (امريكا اللاتينية) ، الفنلنديه ، العبرية ، والاندونيسيه ، النرويجيه ، البرتغاليه (حزب العمال) ، والرومانيه ، والسويديه والتايلانديه والتركية.

      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




      _________________
      [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

        الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 07, 2019 10:13 pm