أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    كيف تكون افضل الأزواج؟

    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1509
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : سباحة / كرة قدم
    الدولة : USA.sterling heights MI
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    كيف تكون افضل الأزواج؟ Empty كيف تكون افضل الأزواج؟

    مُساهمة من طرف EVAN ROPHAIL BARWAYA في الإثنين سبتمبر 08, 2008 8:53 pm

    بعد العديد من سنوات الزواج تعلمت العديد من الأشياءِ التي يمكن أن يفعلها الرجل ليصبح زوجا أفضل. وبالرغم من أن الكثير من الأزواج يعتقدون بأنهم جيدون إلا أن هذه النصائح ستجعلهم أكثر ثقة بأدائهم، أما البعض الأخر الذي لا زال يتعلم فهذه فرصتك لتصبح زوجا أفضل.

    1. أولاً وقبل كل شيء، استمع. من أساسيات الزوج الجيد أن يقدم المساعدة والاهتمام ويستمع جيدا لما تقوله زوجته. في أكثر الحالات، تشعر النساء بالبهجة عند مناقشة الأشياءِ التي مرت معها في يومها مع زوجها. وإذا علمت بأنك تهتم لما تقوله، وبأنك تصغي إليها فهذا يجعلها تشعر بالسعادة ويجدد ثقتها بك.

    2. الاحترام. احترام ما تقوله لك، وثمن اختياراتها. احترم رأيها عندما يتعلق الأمر بموقع العمل، البيت، أَو القرارات العائلية. هذا لا يعني بأن تلغي رأيك، ولكن حاول أن تتوصل معها إلى قرار مشترك يرضيكما.

    3. فاجأها. لا يستطيع كل زوج أن يتحمل كلفة شراء خاتم ألماسي في كل مناسبة، ولكن بعض الأشياء البسيطة في الحياة يمكن أن تفاجأها وتجعلها تشعر بالسعادة والاهتمام والحب. باقة من الورد، شموع ملونة، عطر، أو حتى مجموعة أغاني قمت باختيارها لها، كلها أفكار بسيطة ولكنها تبقى للأبد في ذاكرتها.

    4. خصص بعض الوقت لها وحدها. نعلم بأنك متعب من العمل، وبأنك تحب أن تقضي يوم الإجازة في النوم، ولكن هناك 24 ساعة في اليوم، فلما لا تخصص لها ساعة منها، خذها في نزهة في السيارة، اجلسا معا في مطعم رومانسي، أي نشاط لكما وحدكما يمكن أن يغير الكثير في حياتك. هي أيضا متعبة ومجهدة، وتحتاج إليك وإذا لم تقدم لها وقتا مستقطعا من سيقدم لها ذلك.

    5. لا تخف من التحدث إليها. الكثير من الرجال يحتجزون عواطفهم وأحداث يومهم ولا يشاركون زوجاتهم بها. أنت لست مجبرا على ذكر كل التفاصيل لها، ولكن سيكون من الرائع لو حدثتها عن أهم الأمور التي حدثت معك في العمل وهذا لا يعني ذكر المشاكل فقط التي يمكن أن تزيد من توترها وأرقها، تعلم أن تشاركها اللحظات الجميلة أيضا، قد تستغرب رد فعلها أول مرة ولكن بعد عدة مرات ستعتاد هي على نمط عملك وقد تجدها تقدم لك النصائح المفيدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 06, 2020 1:43 am