أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1509
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : سباحة / كرة قدم
    الدولة : USA.sterling heights MI
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف EVAN ROPHAIL BARWAYA في الخميس سبتمبر 04, 2008 1:42 pm

    الخيط الاول

    جميل أن تنضر بعيني عقل كالامور التي تحصل من حولك و تسترجع بذاكرتك لتلك الايام التي كنت تضن بأنك نجم يلمع في سمائهم السوداء و بانك كنت الامل الذي يستمدون منه قوتهم للتغلب على ما يصيبهم من أعياء و تعب ....

    الاجمل انك تعرف ما وصلت اليه و انك كنت سراب يتلاشا في الافق عندما تعلم بان كل ما قدمته لاجلهم ذهب أدراج الريح ..


    الخيط الثاني
    جميل ان تهبهم قلبك , و روحك , و تبذل لهم الغالي و النفيس و تجعل من أحلامك مركبا يستقلونه للوصول الى أمانيهم و افراحهم , و سعادتهم , و تسلب منهم احزانهم و همومهم و تستيقض في الصباح يوم جديد لتجد نفسك ملفاً في صحرأ كبيرة سميت بفضاء الخيانة


    الاجمل ان تعيش مرحلة من حياتك وحيد تختل فيها بهمومك و احزانك و افراحك لا يشاركك فيها احد فعندها ستشعر براحه البال التي فقدت


    الخيط الثالث
    جميل ان تشعر بطعم السعاده في يومك , يقال فيما مضى بان السعاده هي الشي الوحيد الذي من الممكن ان تقدمه دون ان يكون لك مقدار في امتلاكها كونك تسهى لاسعادهم ورسم البسمه على شفتاهم فقد حققت سعادة جزئية وعند رؤيتك لها امام عينيك فقد بانهم اصبحوا في رضي تام فقد حققت سعادة كاملة .


    الاجمل ان تضع في تفكيرك الابتسامه لا تكف شيئا ولكنها تعود بالخير الكثير فانها تسنغرق اقل من لمح البصر ولكن مفعولها يبقى كثيرا فكن اسعد الناس..


    الخيط الرابع
    جميل ان تعرف الفرق بين الأمل و ألالم كلمتان اجتمعتا في عدد من الاحرف و اختلاف الجذري للمعنى حيث يمكن للانسان يعيش دون بصر لكن لا يمكن له ان يعيش دون أمل تخلص من قيود الهم التي تحيط بك وعش على الامل وضع في الحسبان بانه لابد من الشمس السعاده بان تضهر في يوم ما و تصبح ألامنا ذكرى تخلد على صفحات الايام


    الاجمل ان تتأكد بان السفينة الحياة لن تغرق في بحر اليأس طالما هنالك مجد اسمه الامل


    الخيط الخامس
    جميل من القلب يعزف سيمفونيه عنوانها المحبة للجميع عندما يكون في قمه حزنه فهناك اشياء كثيره تدور من حولنا و قد تحزننا و تبكينا و تجعلنا نذرف الدموع كثيرا قد يحزننا وجود الشوك في الورود . لكن يفرحنا وجود الورد بين الشوك في حياتنا هناك اشياء تحزننا و اخرى تفرحنا اخرى قد تبهرنا و كثير قد تبكينا ..


    الاجمل ان تكف دموعك وان ضاقت بك الدنيا ولتعلم بان كل ثغر مع الايام سوف يبتسم .... و شكراً لكم




    مع تحياتي ايفان بروايا

    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 61
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الخميس سبتمبر 04, 2008 3:47 pm

    صحيح الدنيا خيوط وعلينا ان نربط الخيط بالخيط حتى تستمر الحياة 00 وللعلم الخيط الخامس لديك هو بالفعل يبعث الأمل للأنسان 00شيء رائع عندما ترى وردة بنص الشوكيات منظر رائع 00 المزيد لمواضيع اخرى 00تشكر sunny
    christina sana
    christina sana
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 1253
    العمر : 37
    الدولة : canada, toronto
    تاريخ التسجيل : 15/08/2008

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف christina sana في الخميس سبتمبر 04, 2008 6:07 pm

    شكرا يا ايفان كلمات كلش حلوه رووووووووووووووووووعه عاشت ايديك....
    jevan rofaiel sana
    jevan rofaiel sana
    عضوفعال جدا
    عضوفعال جدا

    ذكر عدد الرسائل : 322
    العمر : 36
    الدولة : U.S.A
    تاريخ التسجيل : 04/07/2008

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف jevan rofaiel sana في الخميس سبتمبر 04, 2008 10:05 pm

    شنو انته اخويه الموضوع كلش حلو عاشت يداك ... سلامي
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1509
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : سباحة / كرة قدم
    الدولة : USA.sterling heights MI
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف EVAN ROPHAIL BARWAYA في الخميس سبتمبر 04, 2008 10:34 pm

    شكرا الج كرستين لمرورج مع تحياتي الكم
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1509
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : سباحة / كرة قدم
    الدولة : USA.sterling heights MI
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف EVAN ROPHAIL BARWAYA في الخميس سبتمبر 04, 2008 10:35 pm

    شكراً الك اخويه جيفان لهتمامك بالموضوع تحياتي
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1509
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : سباحة / كرة قدم
    الدولة : USA.sterling heights MI
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف EVAN ROPHAIL BARWAYA في الخميس سبتمبر 04, 2008 10:37 pm

    شكراً الج اخت سهيله القصاب هي الدنيه النا خيط بس انقط تنتهي حياتنا ....
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف julia rayis في الجمعة سبتمبر 05, 2008 9:57 pm

    الخيط الثاني
    جميل ان تهبهم قلبك , و روحك , و تبذل لهم الغالي و النفيس و تجعل من أحلامك مركبا يستقلونه للوصول الى أمانيهم و افراحهم , و سعادتهم , و تسلب منهم احزانهم و همومهم و تستيقض في الصباح يوم جديد لتجد نفسك ملفاً في صحرأ كبيرة سميت بفضاء الخيانة


    الاجمل ان تعيش مرحلة من حياتك وحيد تختل فيها بهمومك و احزانك و افراحك لا يشاركك فيها احد فعندها ستشعر براحه البال التي فقدت

    تسلم ايدك كلش حلووو الموضوع تحياتي الك وردة


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1509
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : سباحة / كرة قدم
    الدولة : USA.sterling heights MI
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف EVAN ROPHAIL BARWAYA في الإثنين سبتمبر 08, 2008 8:27 pm

    شكراً الج اخت جولي انتي الاحلى الموضوع هذا يربط حياتنا يعني حياتنا هي عباره عن خيوط .... تحياتي الج
    avatar
    Isho Jajo Odesho
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد الرسائل : 174
    العمر : 75
    تاريخ التسجيل : 13/08/2008

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty الدنيا خيوط

    مُساهمة من طرف Isho Jajo Odesho في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:57 am

    عزيزي ايفان..الموضوع شيق وجميل
    الخيط الاول.... جميل ان يعمل الانسان ما بوسعه لمساعدة أخيه الانسان دون أن ينتظر منه الرد.
    اننا كثيرا ما نقول" سوي زين وذب بالشط " لكننا هل نعرف أي شط هو هذا الذي يسع اعمال الخير
    لجميع البشر... انه شط الله يا أخي الذي يأمرنا أن نحب لقريبنا كما لنفسنا ..
    الخيط الثاني... يقول المثل العربي المشهور " اتق شر من احسنت اليهم " .. ( انظروا أن لا يجازيَ
    أحدٌ أحداً عن شرٍّ بشرٍّ ، بل كل حين أتَّبِعوا الخيرَ بعضُكُمْ لبعضٍ وللجميع)."تس 5 - 15"
    الخيط الثالث ... هنيئاً لمن يعمل على سعادة الغير ومسح دموع الحزن من وجوههم.
    الخيط الرابع ... الامل: هو ذلك الشعور الذي يجعل الانسان أن يسلك مسيرة الحياة دون كلل أو
    تعب... وأما الالم هو ذلك الشعور المؤذي الذي يجعلنا ان نرجع الى ذكرياتنا الحزينة ونزور
    شواطئ انكساراتنا ونغفوا.
    الخيط الخامس .... معظمنا يملك القدرة على الحب .. لكن قلة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب..
    فالحب ككل الكائنات الاخرى يحتاج الىدفء .. وضوء وأمان .. لكي ينمو نموه الطبيعي..
    تحياتي الحارة..
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 30
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي Empty رد: الدنية خيوط .... اتمنى الكل يقرة موضوعي

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 2:43 pm

    عاشت ايدك موضوع كلش حجلو تحياتي الك تقبل مروري تحياااتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 27, 2020 11:02 am