أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    مضر اليوسف بطل مشروع معلق والمعلق الليبي يعترض على النتيجة وينزعه [ الكرافته ] بشكل عنيف .

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    مضر اليوسف بطل مشروع معلق والمعلق الليبي يعترض على النتيجة وينزعه [ الكرافته ] بشكل عنيف . Empty مضر اليوسف بطل مشروع معلق والمعلق الليبي يعترض على النتيجة وينزعه [ الكرافته ] بشكل عنيف .

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في السبت مايو 31, 2008 8:10 am

    الدوحة : خاص
    مضر اليوسف الشاب السوري الذي يحمل تخصص هندسة كهربائية فاز بدرع المركز الاول للبرنامج الجماهيري [ مشروع معلق ] الذي بث على قناة الجزيرة الرياضية في حلقته الاخيرة وبفوز مستحق لمضر الذي تجاوز كل الاختبارات التي مر بها وفاز بجمع نتيجتي لجنة التحكيم المكونة من الاستاذ أيمن جادة والاستاذ يوسف سيف والاستاذ فهمي عمر الذين ساهموا في تتويج البطل معلق الموسم الاول لمشروع معلق الذي حاز على شيك بمبلغ [ 10000 ] دولار ودرع المركز الاول وعقد عمل بقناة الجزيرة الرياضية لينظم الى كوكبة معلقي القناة المشاهير الذي يعلقون على المباريات الكبيرة والحصرية التي تمتلك قناة الجزيرة حقوق بثها على قنواتها المفتوحة والمشفرة .
    فاز المعلق الليبي علي الزعلوك بالمركز الرابع بنتيجة 45 % ومواطنه بشير الاورفلي بنتيجة 50% في المركز الثالث بينما حصل اللبناني محمد كركي على نسبة 55% حاصلا على المركز الثاني ويحصل بعد ذلك السوري مضر اليوسف على نتيجة 65% ليحقق الصدارة في منافسة شرسة بدأت ب 8000 معلق هاو ليتم فرزهم الى 100 معلق ليصلوا في الحلقة الاخيرة الى 4 ليعلق كل منهم على مباراتين احداهما باختياره والاخرى مفاجئة له ليثبت قدراته امام لجنة التحكيم التي وجهت عدة نصائح لهم وفي الاخيرة باركت لهم حضورهم ووصلوهم الى هذه المكانة بل وذكر السيد أيمن جادة ان الجزيرة الرياضية تفكر جديا في الاستعانة ببعضهم .
    في فقرة جديدة تظهر لاول مرة في الحلقة الاخيرة اختبر المحلل التحكيمي لقناة الجزيرة الرياضية جمال الشريف قدرات المعلقين الاربعة في معرفة بعض الحالات التحكيمية في بعض المباريات العالمية وأثبت المعلقون قدراتهم ومعلوماتهم .
    المفارقة التي حدثت أن المعلق الليبي بشير الاورفلي كان ينوي إهداء فوزه الى فلسطين والعراق لكن ذلك لم يحدث وقد قدر فريق البرنامج له ذلك رغم اعتراضه الشديد على النتيجة ونزعه [ الكرافته ] بشكل عنيف دلالة على المفاجأة الغير متوقعة في النتيجة .
    الفنان المصري الكبير وحيد سيف حل ضيفا على البرنامج وعلى الرغم من رعشة واضحة في يديه الا انه بدا نشطا وحيويا على مسرح البرنامج وعندما سئل عن رأس حربة نجوم الكوميديا في الوقت الراهن هل هو أحمد حلمي أم هنيدي أم اللمبي قال وبسرعة كبيرة هو نجيب الريحاني وامتدح الفنان الراحل فريد شوقي الذي اعتبره أفضل من وقف معه على المسرح .
    الفنان الاماراتي عيضة المنهالي غنى ولاول مرة اغنية جديدة بعنوان إحساس غالي للشاعر القطري [ لطّام ] وأثبت قدراته الرياضية ومعرفة بالمنتخبات والفرق وقال ان الشيخ الشاعر نهيان بن زايد ال نهيان هو هداف الشعراء في الوقت الراهن وان الملحن علي كانو هو أفضل الملحنين .
    النجم الكوميدي داوود حسين مقدم البرنامج لقي بطاقات شكر كبيرة من لجنة التحكيم على تقديمه المميز للبرنامج واسلوبه الممتع طوال الحلقات .
    برنامج مشروع معلق في نسخته الاولى كان من اعداد احمد عبدالله ومن اخراج محمد البدر وساعده في الاخراج عبدالعزيز الشمري والتسويق الاعلامي لتيسير عبدالله والاشراف العام لايمن جادة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 13, 2020 3:41 pm