أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    أحمد عباس يكشف أسباب التعاقد مع عدنان حمد

    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 53
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    أحمد عباس يكشف أسباب التعاقد مع عدنان حمد Empty أحمد عباس يكشف أسباب التعاقد مع عدنان حمد

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الأحد مارس 09, 2008 7:44 pm

    بغداد - ايلاف - أكد أحمد عباس، أمين سر اتحاد كرة القدم العراقي أن قرارات الإتحاد بإستقدام المدرب عدنان حمد جاءت بعد أن وصلت حالة الخلل عند المدرب النرويجي اولسن حدًا كبيرًا، وظهرت عوامل ضعفه في السيطرة على اللاعبين الذين كان الانضباط عند بعضهم قد وصل إلى مرحلة خطرة، وكان من الممكن أن يطرد لاعبون أساسيون من المنتخب بسبب سلوكهم.
    وأضاف عباس أن اللاعب رزاق فرحان لم يلعب مباراة المنتخب العراقي مع قطر في السادس والعشرين من الشهر الحالي، كما أن الاتحاد تابع إصابة اللاعب باسم عباس وسوف يقرر اطباء المنتخب مشاركته من عدمها، وفي ما يأتي نص الحوار معه .

    * ما حقيقة عودة المهاجم رزاق فرحان إلى صفوف المنتخب ؟
    - حاليًا لا يوجد مثل هذا الشيء، ولم يقدم المدرب عدنان حمد أي شيء بهذا الخصوص للإتحاد، لأنه يحتاج إلى قرار اتحادي، وكل ما هنالك مجرد افكار طرحها عدنان، وهناك اجتماع معه اوضحنا فيه انه يمكن اجراء اقل ما يمكن من التغييرات، ويعرف انه سوف لن يعمل تغييرات كبيرة لأن وقت ابتداء المعسكر يوم 14 او 16 من هذا الشهر، وإن الفريق كتشكيلة حاليًا يحتاج إلى ترميم والى التأكيد على الحالة السلوكية والانضباطية للاعبين، حتى انه ابقى على الملاك التدريبي المساعد رحيم حميد واحمد جاسم، ولكن في المرحلة المقبلة ممكن ان يغير .

    * ماذا لو انه قدم التشكيلة لمباراة قطر وفيها رزاق ما رد الاتحاد ؟
    - فيما لو فعل ذلك فإن الاتحاد سيتعامل مع الحالة بأسلوب اخر، واؤكد ان المدرب لم يقدم طلبًا رسميًا بضم رزاق، لكن قال: (احتاجه) وكنا قد اجتمعنا في بيته انا وباسم الربيعي وسامي ناجي وتحدثنا عن هذه المرحلة والمرحلة المقبلة، انه قال انا اريد رزاق لأنه بديل ناجح، وانه من الممكن ان يشارك لمدة ربع ساعة، ويحقق شيئًا، كما حدث مع فريق الفيصلي الذي يدربه عدنان ويلعب له رزاق، وقال إنه لن يغير في التشكيلة الاساسية ، الفكرة انه قد يحتاج الى خدمات رزاق في المرحلة المقبلة كبديل ناجح، وعليه ان ترفع العقوبة عنه ، اما الان وفي مباراتنا مع قطر فلن يشارك.

    * ظروف اختيار عدنان حمد كانت غريبة، فأنتم مثلاً تعرفون انه لم يحقق شيئًا في تصفيات كأس العالم السابقة، فلماذا تم اختياره؟
    - نرجع الى الواقع ان موضوع كأس العالم كان بينه وبين المدري الالماني (ستانج) كل واحد منهما يقول : انا، وستانج يرفض المجيء الى بغداد، ومن ثم (ضاعت المشيتان) !!، الان لو يبقى (اولسن) ومساعده الغريب (اوتو) فسوف (لن يمشي) اي شيء ، فلاول مرة في تاريخ المنتخب العراقي ، لن يرضى اللاعبون عن مدرب جميعهم ، اللاعب الذي لعب والذي لم يلعب والذي كان على المدرجات ، كلهم يقولون : لا نريده، فوضعه الصحي غير جيد وفعاليته تعبانة ، وربما كان يعتقد اننا نرويجيون !!، والعجيب انه لم يضبط الفريق بالشكل الجيد كمدرب ، فاللاعب الذي يأتيه ويقول له : عندي شغل ، يقول له : اذهب ، والذي يقول له : اريد ان اذهب لأرى خطيبتي ، يقول له : اذهب ، كأنه يعتقد ان اللاعب العراقي مثل الاوروبي يذهب ليسلم على خطيبته ويرجع.

    * سمعنا عن مشاكل عديدة في المنتخب ما هي حقيقتها ؟
    - اقولها بصراحة .. في المنتخب حدثت حالات عدم انضباط ، لدينا مشكلة التكتلات الكبيرة والتصرفات الغريبة من بعض اللاعبين ، ولا اقول جميعهم ، ولكن اشير الى لاعبين اساسيين ، لا تعرف ماذا يريدون والمدرب (اولسن) غير مسيطر تمامًا، ورحيم حميد مجرد من كل الصلاحيات، تصور ان المدرب كان يقدم محاضرة قبل المباراة واحد اللاعبين خرج بحجة ان عنده لقاء تلفزيوني ، ولم يعترض المدرب ، كان هذا الخلل الكبير في الانضباط ، في السلوكيات ، فريقنا فائز بكأس اسيا ويستعد لكأس العالم ، وليس من المعقول ان يحدث فيه كل ماحدث ، بصراحة ان هناك تداعيات في كل مفاصل المنتخب .
    * هناك امر .. لديكم مدير منتخب ومن واجبه ان يقدم لكم تقارير عما يحدث أولاً بأول من اجل تفادي ما يحدث لماذا لم يفعل ؟
    - في الحقيقة .. قدم الرجل اكثر من تقرير اوضح فيه ان الوضع لايحتمل ، وقبل يومين من مباراتنا مع الصين كان من المفروض ان يطرد لاعبان اساسيان ومؤثران في الفريق، وانا اعني بما اقول انهما لاعبان اساسيان ، ولو ان الاتحاد نفذ ما طلبه مدير المنتخب ، ولم يلعبا المباراة وتعادلنا او خسرنا لحدثت ضجة كبيرة لان الناس لم يعرفوا الخلفيات ، وقد كنا في الفندق ومعنا حسين سعيد ، وتم تشخيص الخلل وحاولنا تفادي الامر بأقل الخسائر .

    * وهل تعتقد ان المشكلة ستحل بوجود عندنان حمد ؟
    - انا اعتتقد ان وجود عدنان هو العلاج الناجع ، وانه يقدر على ان يعالج الخلل ويحسم القرارات ويسيطر على اللاعبين من اصحاب السلوكيات غير المنضبطة .

    * هل تابعتم حالة اللاعب باسم عباس الذي تعرض لاصابة في الدوري القطري وقد اوصى الطبيب ان يغيب عن الملاعب لمدة شهر ، وهذا يعني انه لن يلعب مباراة المنتخب مع قطر؟
    - نعم تابعنا حالته ولا يهمنا ما يقوله الطبيب القطري، على باسم عباس ان يلتحق بالمنتخب في المعسكر الذي سيقام في دبي وكل اللاعبين الذين يلعبون في الدوري القطري ، ونحن الذين نقرر حالة الاصابة وليس هم، فلدينا اطباء ومعالجون وهم الذين سيشخصون الاصابة ، ودع القطريين يلعبونها على غيرنا ، انا اتصلت باللاعب باسم وقال انه ليس فيه اي شيء يمنعه من اللعب .

    * بصراحة هل تتوقع حدوث شيء ما في مباراة قطر ؟
    - نحن نتوقع اي شيء ولكن ثقتنا بلاعبينا كبيرة ، فالجمهور العراقي ينتظر منهم تحقيق نتيجة طيبة امام قطر، واعتقد انهم قادرون على ذلك .

    * بصراحة هل انت متفائل بنتيجة المباراة ؟
    - نعم، واتوقع ان الفريق سيظهر امام قطر بمظهر اخر، وان نتائجه المقبلة ستكون في تحسن مستمر ، والرجل المدرب مصمم على معالجة الخلل والتسيب عند بعض اللاعبين الذي وصل الى مرحلة خطرة.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    أحمد عباس يكشف أسباب التعاقد مع عدنان حمد Empty رد: أحمد عباس يكشف أسباب التعاقد مع عدنان حمد

    مُساهمة من طرف amelia rayis في السبت مايو 03, 2008 4:11 pm

    عاشت ايدك على الموضوع الرائع تحياتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 17, 2019 5:33 pm