أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    أعلن عن حبك بطريقة جديدة

    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    أعلن عن حبك بطريقة جديدة Empty أعلن عن حبك بطريقة جديدة

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الإثنين فبراير 16, 2009 10:52 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    مثلما نحت الموج صخور الشواطئ، نحتت الحياة قلوباً صغيرة وشكلتها بملامح الذكريات.
    الأسطوانة الأولى بطعم المغامرة.
    كلمة حب محفوظة أو ورق خطابات وردي مرصع بالقلوب والزهور و... لا أعرف الآن ماذا أقول والكلام عاجز عن التعبير.
    قلوب شابة تبحث عن شواطئ الحنان "أعذريني لم أجد غيرك أشتكي إليه غربتي وحيرتي"
    فأنت الحبيبية والصديقة وكل عائلتي.. ولأن اللقاء نادر و... حاول أن تراني قبل رحيلي وستجد اسمك كتبته بدمائي على يدي قبل الوداع.
    وبين الوعود وكلمات الغرام تبدأ أسطوانات الحب وقواعده في الظهور لتعلن عن نفسها.
    لكن ده كان زمان ؟؟؟
    دلوقتي الدنيا أتطورت وطريقتنا أتغيرت .. حتى أساليبنا في التعبير عن الحب أتغيرت يمكن بقت أكتر رومانسية أو أقل مش مهم بس دي الطرق الجديدة في الحب

    في مرحلة الخطوبه

    - قم بشراء 11 وردة حمراء ووردة بيضاء واكتب كارت صغير تقول فيه "في وسط كل باقة ورد فيه وردة واحدة مختلفة.. هذه الوردة هي أنت .

    -حاولي في التفكير في تواريخ الأيام الحلوة اوالمهمة في علاقتكم، واحتفلوا بها معا.
    ( مثل أول مرة قمتي بدفع حساب التاكسي وقمت بدعوته علي الغداء علي حسابك الخاص )
    - اهد له مخدة عليها أول حرف من اسمه وأول حرف من اسمك حتى يتذكرك قبل أن ينام. ( مع تمنيتنا بكوابيس سعيدة )
    - اهدِ لها ديوان شعر وضع بخطوط أسفل الأجزاء التى تذكرك بها .
    ( مثل قصيدة .. لا تصالح لأمل دنقل )
    - قومي بتسجيل شريط يحتوي علي مجموعة من أغانيك المفضلة. .. ولا تنسي أغنية ( قوم أقف وأنت بتكلمني )
    - فاجئها بتذكرتين لحفلة سينما لفيلم كانت ترغب في رؤيته . ( حاول أن يكون الفيلم رومانسي مثل المرآة والساطور .

    - اهديها صورة لك وأنت صغير.. ( أحذر الصورة التي ينزل المخاط من أنفك فيها )
    - اشتري لها نبات حتي تتذتكرك كل ما ترويه . . يستحسن صبار
    - فاجئها بوجودك عندما لا تكن تتوقع قدومك .( أختبئ وأضربها بعصي غليظة وقول لها من أنا )
    - اشتري لها شيئ يمكن أن يوضع في بيتكم المستقبلي (أي شيئ صغيرة يمكن أن يزين البيت). بشرط أبتعد عن السلاح أبيض أو أكياس نايلون )
    للأزواج فقط

    - حضر لها إفطارا في السرير. ( بالسم الهاري يا حبيبتي )

    - خبئي له كروت تحتوي علي كلام رقيق أسفل المخدة أو قومي بتعلقيها على الثلاجة.( اقرب طريق لقلب جوزك معدته )

    - ارجع البيت وفي يدك وردة لها. ( أو كيلوا كباب أفضل في هذه الحالة )

    - فاجئها بأنك أخذت أجازة لتقضي معاها شهر عسل جديد. ( بحيث تكون التذاكر محجوزة علي باخرة قابله للغرق ولفرد واحد فقط )

    - املأ غرفة النوم بالبالونات! (علي شرط هي التي تقوم بنفخها )

    - إذا خرجتم معا للتسوق لاحظ الأشياء التي تعجبها، حتي يتثني لك شرائها مرة لها في وقتا أخر. ( بالطبع تعرف ماذا سوف يحث لك إذا لم تشتريها )

    - حضري له عشاء على ضوء الشموع.. ( ولا تنسي أن تشعلي فيه أيضا كما يقول المثل لا حب إلا بعد عدوا .
    - تعود ان تحضنها قبل النزول من البيت. لكن بشط أن يكون لمس أكتاف

    - تبرع بإن تقوم بأعمال البيت في يوم .. عشان ما نعلا ونعلا لازم نطاطي نطاطي )
    لم ينتهي الكلام بعد ففي كل عصر يوم طريقة جديدة للحب .. وكل عاشق وله طريقته .. كل سنة وأنتم في حب .


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    أعلن عن حبك بطريقة جديدة Empty رد: أعلن عن حبك بطريقة جديدة

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الإثنين فبراير 16, 2009 10:55 pm

    عاااااااااشت ايدك اخ جورج علما يجي دورنا تطلع غير طرق بس لازم توعدنه تنزل موضوع بالطرق الحديثه
    شكرا الك وتحياتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    أعلن عن حبك بطريقة جديدة Empty رد: أعلن عن حبك بطريقة جديدة

    مُساهمة من طرف salarsana في الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:18 am

    عاشت الايادي اخ جورج موضوع رهييييييب انشاء الله نجرب هع
    تحياتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    أعلن عن حبك بطريقة جديدة Empty رد: أعلن عن حبك بطريقة جديدة

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الثلاثاء فبراير 17, 2009 7:25 pm

    عاشت ايدك اخ جورج على الموضوع
    تحياتي
    Margriet
    Margriet
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 5558
    العمر : 42
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    أعلن عن حبك بطريقة جديدة Empty رد: أعلن عن حبك بطريقة جديدة

    مُساهمة من طرف Margriet في الثلاثاء فبراير 17, 2009 10:41 pm

    تسلم الايادي اخي جورج على مواضيعك الحلوة
    تقبل تحياتي
    flower


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 53
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    أعلن عن حبك بطريقة جديدة Empty رد: أعلن عن حبك بطريقة جديدة

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الأربعاء فبراير 25, 2009 12:21 am

    عاشت ايدك اخ جورج على الموضوع الحلو

    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 23, 2019 4:22 pm