أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    لماذا كول ممنوع مرغوب ...... ؟؟؟

    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1509
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : سباحة / كرة قدم
    الدولة : USA.sterling heights MI
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    لماذا كول ممنوع مرغوب ...... ؟؟؟ Empty لماذا كول ممنوع مرغوب ...... ؟؟؟

    مُساهمة من طرف EVAN ROPHAIL BARWAYA في الأربعاء سبتمبر 10, 2008 11:21 pm

    لا... حرام…عيب…ممنوع…غلط..

    كلمات تنطلق من قاموس الكبار لتتجه مباشرة الى الشباب الذين يرفضونها ويتصدون لها

    بالكلمات والأفعال.

    ونتيجة لكثرة لاءات الأباء تكون لغة الحوار بين الأجيال "الممنوع مرغوب"جيل يضع قائمة

    كبيرة من هذه الممنوعات وجيل أخر يحاول كسر قيود الممنوعات بكل الطرق والامكانيات

    والسؤال الذي يطرح نفسه..

    لماذا يكون الممنوع مرغوبا؟

    هل الممنوع يستحق فعلا كل هذا الرفض؟

    ام انه مجرد عادات وتقاليد و مجرد كلام؟

    لماذا كل ما يفعله الأولاد ينال رفض الأهل وغضبهم؟

    لماذا..لماذا ... وما أكثرالأسئلة ، ولكن هل من جواب....
    مركريت قلب يسوع
    مركريت قلب يسوع
    VIP
    VIP

    انثى عدد الرسائل : 710
    العمر : 70
    تاريخ التسجيل : 20/02/2008

    لماذا كول ممنوع مرغوب ...... ؟؟؟ Empty رد: لماذا كول ممنوع مرغوب ...... ؟؟؟

    مُساهمة من طرف مركريت قلب يسوع في الأحد سبتمبر 14, 2008 9:41 pm

    عزيزي ايفان تحية بالرب
    ان مثل لكل ممنوع مرغوب، هو مثل شعبي، ودائما الانسان يريد ان يجرب الامور بنفسه، ولا يصدق الاخر عادة، ولكن الانسان الواعي والمتعلم والمثقف وخاصة المؤمن، يعتمد ويصغي الى الذين اكبر منهم، يقول المثل ايضا الذي اكبر مني بيوم افهم مني بسنة، تلاحظ هذا مثل للانسان متعلم ومنفتح يريد ان يستفاد من علم الاخر وخبرته. واقول لك اكثر المؤمن باقوال المسيح لا يحتاج الى الشك في مسيرة الحياة بل له ثقة بهذا القول: منك الحركة ومن الله البركة. الاهل دائما يريدون ان يكونوا اولادهم متمييزين في هذا العالم ويتمنون ان يكونوا سعداء بل يتمنون ان يكونوا اسعد الناس ولهذا يخافون عليهم فيمنعونهم من بعض الامور ومن قال وقيل الاخرين، ولكن ايضا اقول هناك فرق بين اهل واهل . هناك اهل متطورون ومتعلمون ومثقفون ومتدينون بصورة صحيحة فهؤلاء يعرفون ان يصغون الى اولادهم ويعرفون ان يوجهونم ويربونهم تربية مسيحية وانسانية صحيحة. مع تحياتي لك واضعك تحت حماية القلب الاقدس هو ينير دربك لكي تسمع صوته ويقود خطواتك دوما.
    محبتك الاخت مركريت قلب يسوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 15, 2019 8:29 am