أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    نادال يحقق فوزه الرابع والعشرين على التوالي في بطولة فرنسا المفتوحة

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    نادال يحقق فوزه الرابع والعشرين على التوالي في بطولة فرنسا المفتوحة Empty نادال يحقق فوزه الرابع والعشرين على التوالي في بطولة فرنسا المفتوحة

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الجمعة مايو 30, 2008 7:41 pm

    واصل نجم التنس الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم سلسلة انتصاراته ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) المقامة على الملاعب الرملية بباريس وحقق اليوم الجمعة فوزه الرابع والعشرين على التوالي في سجل مشاركاته بالبطولة البالغ مجموع جوائزها 5ر15 مليون يورو.

    وتغلب نادال المصنف الثاني للبطولة على الفنلندي ياركو نيمنن 6/1 و6/3 و6/1 في الدور الثالث اليوم ليصعد على حسابه إلى الدور الرابع.

    وربما كان نادال يشعر بالإجهاد شيئا ما حيث أنه يتنافس لليوم الرابع على التوالي بسبب سوء الأحوال الجوية التي ألقت بظلالها على المنافسات لكن المصنف الثاني على العالم أصر على الاقتراب خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب البطولة للعام الرابع على التوالي.

    والفوز هو الخامس لنادال على نيمنن في سجل اللقاءات التي جمعت بينهما ، وقد حافظ اللاعب الأسباني على سجله خاليا من الهزائم في أي مجموعة في مشواره نحو الحفاظ على اللقب. ويلتقي نادال ، الذي لم يخسر من قبل في رولان جاروس ، في مباراته بالدور الرابع مع الفائز في اللقاء الذي يجمع بين الروسي ميخائيل يوجني والأسباني فيرناندو فيرداسكو.

    وتأهل اللاتفي إرنست جولبيس إلى الدور الرابع بفوزه على الإكوادوري نيكولاس لابينتي 6/3 و7/5 و6/2 .

    بينما شهدت منافسات الدور الثاني التي جرت اليوم فوز الفرنسي فلوران سيرا على الروماني فيكتور هانيسكو 6/4 و6/3 و6/7 (5/7) و7/6 (7/5) والفرنسي الآخر جوليان بينيتو على الكولومبي أليخاندرو فالا 1/6 و7/6 (8/6) و6/3 و6/7 (4/7) و6/صفر.

    وفي فئة السيدات منيت الأمريكية سيرينا ويليامز الفائزة بلقب بطولة فرنسا المفتوحة عام 2002 بهزيمة محرجة من السلوفاكية كاتارينا سريبوتنيك اليوم في الدور الثالث من منافسات البطولة لتتأهل سريبوتنيك إلى الدور الرابع.

    واستكملت النجمة الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى على العالم مباراتها أمام الأمريكية بيتاني ماتيك في الدور الثاني وتغلبت عليها 6/2 و3/6 و6/2 لتتأهل على حسابها إلى الدور الثالث.

    وكانت المباراة قد توقفت أمس بسبب حلول الظلام وذلك عندما كانت متقدمة 6/2 و2/3 .


    وشهدت منافسات الدور الثاني التي أقيمت اليوم تفوق روسي حيث تغلبت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة 11 للبطولة على الفرنسية ستيفاني كوهين ألورو 6/2 و6/4 والروسية الأخرى ناديا بتروفا على مواطنتها أليسا كليبانوفا 6/3 و6/3 .

    وقدمت ويليامز المصنفة الخامسة في البطولة مباراة باهتة ، وقعت خلالها في 25 خطأ غير مبرر. وأحرزت ويليامز تسع نقاط مباشرة فقط بينما لم تكسر إرسال سريبوتنيك المصنفة 24 على العالم سوى مرة واحدة فقط من أصل ثماني فرص سنحت لها لكسر إرسال منافستها السلوفاكية.

    وكانت ويليامز قد تغلبت على سريبوتنيك في المباريات الثلاث السابقة التي جمعت بينهما بما في ذلك مباراتهما على الملاعب الرملية الخضراء في "تشارلستون" الشهر الماضي.

    وقالت ويليامز "أهدرت العديد من الكرات والنقاط الحاسمة التي أشعر بأنها كانت ستغير مسار المباراة.

    وكانت الهزيمة في مباراة اليوم بمثابة تكرار لسيناريو خروج ويليامز من الدور الثالث للبطولة عام 1999 .

    وظهرت ويليامز بمستوى سيء منذ بداية المباراة وحتى نهايتها ، فبعدما نجحت في إنقاذ نقطتين حاسمتين للمباراة أرسلت كرة أمامية قوية خارج الملعب لتخسر اللقاء.

    وبذلك تكون سريبوتنيك ، الحائزة على لقبين في بطولات الملاعب الرملية ، قد عادلت أفضل إنجاز لها في بطولة فرنسا المفتوحة ببلوغها الدور الرابع من منافسات البطولة بعدما سبق للاعبة السلوفاكية بلوغ الدور نفسه عام 2002 .

    وتلتقي سريبوتنيك في مباراتها التالية بفرنسا المفتوحة مع الفائزة من مباراة السويسرية باتي شنايدر المصنفة العاشرة بالبطولة مع الفرنسية إميلي لوا.

    وقالت ويليامز التي غادرت المؤتمر الصحفي وحاولت حبس دموعها "لعبت (سريبوتنيك) عدد من الكرات لا أعتقد أنها لعبت مثلها من قبل".

    وتغلبت الصربية أنا إيفانوفيتش المصنفة الثانية للبطولة على الدنماركية كارولين فوزنياكي 6/4 و6/1 في الدور الثالث الذي شهد أيضا فوز التشيكية بترا سيتكوفسكا على مواطنتها إفيتا بينيسوفا.


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    اللاتفي إرنست جولبيس

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الفرنسي فلوران سيرا

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الفرنسي جوليان بينيتو

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 13, 2020 3:39 pm