أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    عرافة نمساوية تتنبأ بوصول فرنسا والبرتغال لنهائي "يورو 2008"

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    عرافة نمساوية تتنبأ بوصول فرنسا والبرتغال لنهائي "يورو 2008" Empty عرافة نمساوية تتنبأ بوصول فرنسا والبرتغال لنهائي "يورو 2008"

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الجمعة مايو 30, 2008 1:57 pm

    تنبأت عرافة نمساوية شهيرة بأن المباراة النهائية لبطولة كأس الامم الاوروبية ("يورو 2008" التي تستضيفها النمسا وسويسرا الشهر المقبل ستكون بين منتخبي فرنسا والبرتغال.

    ونقلت وكالة الانباء النمساوية اليوم الجمعة عن العرافة روزالدينه هالر قولها: "احتمالية فوز فرنسا باللقب تقترب من 90%" فيما أشارت إلى أن منتخبي ألمانيا وإيطاليا لن يكونا من الفائزين في هذه البطولة التي تنطلق في السابع من حزيران/يونيو المقبل.

    الغريب أن العرافة التي تعد من أشهر العرافات في النمسا ذكرت تصريحات مختلفة تماما قبل نحو أربعة أشهر حيث أكدت آنذاك أن إيطاليا ستفوز ببطولة "يورو 2008".

    ولكن العرافة الشهيرة غيرت رأيها بعد " جلسات روحية جديدة" استشفت من خلالها أن لاعبا مهما في المنتخب الايطالي لن يشارك في البطولة وهو ما يعزز من فرص فرنسا.

    وأكدت "الوسيطة" الروحية أن المنتخب الفرنسي يتمتع ب"طاقة انتصار" كبيرة في حين أن قوة المنتخب الالماني لن تكون كافية للوصول إلى النهائي وحمل لقب البطولة ولكنها ستكفيه فقط للوصول إلى دور الثمانية مع كرواتيا.

    وأضافت العرافة التي تقول إنها تنبأت بالعديد من الاحداث المهمة ان المنتخب الالماني يتمتع بقدرة على الانجاز وسيحظى بفرصة طيبة في البطولة كأس الاوروبية بعد المقبلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 15, 2020 8:18 am