أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    برايانت يقود ليكرز لنهائي دوري السلة الامريكي للمحترفين

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    برايانت يقود ليكرز لنهائي دوري السلة الامريكي للمحترفين Empty برايانت يقود ليكرز لنهائي دوري السلة الامريكي للمحترفين

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الجمعة مايو 30, 2008 1:57 pm

    خلع لوس أنجليس ليكرز ونجمه كوبي برايانت حامل اللقب سان أنطونيو سبرز عن عرشه كبطل لمسابقة دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين بعدما أطاح به من منافسات نهائي الدور الفاصل بالاتحاد الغربي مساء أمس الخميس ليتأهل ليكرز إلى نهائي دوري المحترفين الامريكي للمرة الاولى منذ أربعة أعوام.

    وسجل برايانت 39 نقطة لليكرز أمس من بينها 17 نقطة في الربع الاخير الحاسم من المباراة ليقود فريقه إلى تعويض تخلفه بفارق 17 نقطة خلال نصف المباراة الاول والفوز 100/92 على ضيفه سبرز.

    وبهذا الفوز نجح ليكرز في حسم سلسلة مبارياته السبع أمام سبرز في نهائي الدور الفاصل بالفوز 4/1 بعد خوض خمس مباريات فقط بالسلسلة مما يعني عدم الحاجة لاقامة المباراتين السادسة والسابعة الان.

    وسيواجه ليكرز في نهائي دوري السلة الامريكي للمحترفين لهذا الموسم الفائز من نهائي الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي بين فريقي بوسطن سيلتكس وديترويت بيستونز بداية من مساء الخميس المقبل.

    ويتقدم سيلتكس حاليا 3/2 على بيستونز في سلسلة مبارياتهما السبع قبل استضافة بيستونز للمباراة السادسة بينهما مساء اليوم الجمعة.

    وسجل لامار أودوم 13 نقطة أمس لليكرز وأضاف الاسباني باو جازول 12 نقطة و19 متابعة للفريق الذي حسن سجل نتائجه على ملعبه خلال الدور الفاصل الحالي إلى ثماني انتصارات دون التعرض لاي هزائم.

    وعلى الجانب الاخر سجل الفرنسي توني باركر 23 نقطة لسبرز وأضاف تيم دنكان 19 نقطة و15 متابعة وعشر تمريرات حاسمة للفريق.

    بينما اكتفى النجم الارجنتيني مانو جينوبيلي بتسجيل تسع نقاط فقط لحامل اللقب الذي أهدر تقدمه بفارق كبير خلال المباراة ليخرج من منافسات الدور الفاصل.

    وكان سبرز على دراية بأهمية المباراة وحساسيتها منذ البداية وعمل على التقدم بفارق كبير ليضمن الخروج فائزا من المباراة ويتجنب الخروج من نهائي الدور الفاصل.

    وبالفعل نجح سبرز في التقدم بفارق 17 نقطة خلال ربع المباراة الثاني ، ولكن ليكرز سرعان ما نجح في استعادة توازنه وأنهى نصف المباراة الاول بتسجيل 11 نقطة متتالية مقابل نقطتين فقط لسبرز ليضيق الفارق إلى 48/42 قبل بداية الربع الثالث من اللقاء.

    وواصل ليكرز أداءه الحماسي في الربع الثالث الذي سجل خلاله 22 نقطة مقابل 15 نقطة فقط لسبرز ليتقدم 64/63 بثلاثية اللاعب فلاديمير رادمانوفيتش مع نهاية ذلك الربع.

    وحان دور برايانت مع التألق في ربع المباراة الاخير ، فبعدما تمكن سبرز من تقليص الفارق الذي تقدم به ليكرز من سبع نقاط إلى نقتين فقط ، سجل برايانت نقطتين من تصويبة رائعة قبل النهاية بثلاث دقائق و32 ثانية ليوسع الفارق من جديد إلى أربع نقاط.

    وواصل برايانت الرد على تسجيلات لاعبي سبرز ليساعد ليكرز في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة ويقود الفريق إلى نهائي دور السلة الامريكي للمحترفين بهذا الموسم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 15, 2020 8:56 am