أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    المحكمة الرياضية الدولية تقر بأحقية ستراسبورج الفرنسي في النجم المصري حسني عبد ربه

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 57
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    المحكمة الرياضية الدولية تقر بأحقية ستراسبورج الفرنسي في النجم المصري حسني عبد ربه Empty المحكمة الرياضية الدولية تقر بأحقية ستراسبورج الفرنسي في النجم المصري حسني عبد ربه

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الخميس مايو 29, 2008 10:26 am

    ذكرت المحكمة الرياضية الدولية بموقعها على الانترنت اليوم الأربعاء أن قرارها النهائي بشأن قضية حسنى عبد ربه لاعب فريق الإسماعيلي المصري جاء مؤيدا لقرار لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية نادى ستراسبورج الفرنسي في اللاعب.

    وأكدت المحكمة الرياضية الدولية أنها أيدت قرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا والصادر في 28 آب/أغسطس 2007 والذي قضى بأن نادى ستراسبورج من حقه الحصول على البطاقة الدولية للاعب. وأشارت المحكمة إلى أن هذا القرار الصادر هو قرار نهائي ولا يحق لأي طرف استئنافه.

    وقررت المحكمة تغريم الإسماعيلي مبلغ 300 ألف يورو يتم دفعها إلى ستراسبورج بسبب عدم التزامه ببند الانتقال النهائي في العقد الموقع بين الناديين بتاريخ 28 حزيران/يوليو 2006 .

    كما قررت المحكمة أن يقوم ستراسبورج بدفع مبلغ 300 ألف يورو لنادى الإسماعيلي قيمة القسط الأخير من بيع اللاعب في العقد بين الناديين بتاريخ 30 أيار/مايو 2005 .

    وأشارت المحكمة إلى أنه سيتم خصم مستحقات الإسماعيلي لدى ستراسبورج والمقدرة ب 300 ألف يورو وذلك من مستحقات ستراسبورج لدى الإسماعيلي بنفس القيمة وألزمت المحكمة ستراسبورج بإعادة مبلغ 500 ألف يورو إلى الإسماعيلي والتي كان قد سددها إلى ستراسبورج عقب المهلة المحددة يضاف عليها فائدة سنوية 3 بالمئة من تاريخ 12 تشرين ثان/نوفمبر 2007 وحتى تاريخ اليوم.

    وألزمت المحكمة ناديي الإسماعيلي وستراسبورج باقتسام تكاليف المحكمة الدولية مناصفة بين الناديين.

    وكان ستراسبورج باع حسني عبد ربه للنادي الأهلي المصري ما يعنى أن اللاعب الفائز بكأس الأمم الإفريقية وجائزة أحسن لاعب في أفريقيا ربما يكون في طريقه إلى النادي الأهلي.

    وكان وكيل اللاعبين أحمد سويلم مندوب الشركة الألمانية التي فوضها الإسماعيلي لمتابعة القضية صرح أمس الأول الاثنين في اتصال مع وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية (أ.ش.أ) بأن المحكمة الرياضية بالفيفا أصدرت حكمها ظهر الاثنين في النزاع القائم بين الإسماعيلي وستراسبورج الفرنسي على حسنى عبد ربه لصالح الإسماعيلي ليصبح اللاعب لاعب في صفوف الدراويش بشكل رسمي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 04, 2020 12:35 pm