أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    البنت حامل في 11 من العمر

    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 54
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الأربعاء أبريل 30, 2008 11:20 pm

    هذه قصه تحكي واقع اغلب المنازل في هذه الايام
    كانت الأم تلحظ شحوب ابنتها يومًا بعد يوم ..

    وبدت على تلك الطفلةالصغيرة أعراض الحمل ..
    استبعدت الأم ذلك الاحتمال فابنتها لم تتجاوز العقد الحادي عشر من عمرها ..

    لا بد أنها حمة و ستذهب من تلقاء نفسها ..،هكذا همست في سرها ..
    ولكن تلك الحمة لم تذهب ..، بل ازدادت سوءًا يومًا بعد يوم ..
    الخادمة ترعى صغارها .. ، و الأم منشغلة في أعمالها و كذلك الأب ..
    كان هذا حال تلك الأسرة ..
    لاحظت الأم و بعد جهد عظيم أن الخادمة تبهت و تتغير ألوان وجهها عندما يزداد مرض ابنتها او حين تتعب و تقرر الأم أخذها إلى الطبيب علامات الخوف المريبة التي انتشرت على وجه الخادمة لم ترق لربة المنزل المنشغلة ..،
    فضحت بقليل من وقتها من أجل ابنتها و يا لتلك التضحية العظيمة
    قررت بعد أن زادت حالة ابنتها سوءًا إلى حد ترق إليه قلوب البهائم أنفسهم ...

    أخذها إلى الطبيب و يا لفاجعتها حين اكتشفت

    أن ابنتها حامل !!!

    أيعقل هذا ؟؟

    حملت ابنتها إلى المنزل أخذت تضربها و كأن لها ثأر قديم ..
    سألتها عما فعلته صرخت بأعلى صوتها :

    من هو ؟
    أخبريني و إلا ذبحتك الآن بين يدي كما تنحر الذبائح في العيد ...

    أعلم أن كلمات الأم كانت قاسية و تصرفاتها كانت أقسى ..
    و لكنها لم تخرج إلا من منطلق حبها و خوفها على ابنتها و إن أهملتها

    فكان جواب الطفلة مفزعًا ..
    كشف الكثير من خبايا ذلك المنزل المشؤوم..
    قالت بأنفاس متقطعة : أنا لم أفعل شيئًا ..
    لكن نعم إنها الخادمة ...
    حاولت إخبارك بالأمر كثيرًا لكن دون جدوى ..
    فأنت دائمًا مشغولة ..
    إنها تأخذني إلى غرفتها كل ليلة و تجبرني على خلع ملابسي لكنها كانت تبدو كالرجل ..

    لماذا ؟؟؟؟
    تتغير ملامح وجهها ليلاً يا أماه؟! ....

    و بعد أن أنهت سؤالها

    لهثت الطفلة أنفاسها الأخيرة ..

    وبعد فوات الأوان ..

    اكتشفت الأم أن الخادمة لم تكن سوى رجل ..
    تفرد بابنتها و هي مشغولة

    و لكم أن تتخيلوا حال الأم
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 30
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الخميس مايو 01, 2008 12:41 am

    اووووف قصه غريبه يا ترى هايه قصه حقيقيه اذا حقيقيه ف الله يساعد البنت والام و الخادم الله ياخذ حق الثنين واذا مو حقيقيه انشاء الله متصير فد يوم من الايام حقيقيه تحيااتي تقبلي مروري


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 54
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الخميس مايو 01, 2008 11:55 am

    اي ايمي هاي قصه حقيقيه و الله يساعد البنت و ينتقم من الام و الخادم

    شكرا على مرورج الحلووووو
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف julia rayis في الخميس مايو 01, 2008 7:00 pm

    الله يساعده قصة محزنه فعلا شكرا نيران وعاشت ايدج تحياتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    najwanfaris
    najwanfaris
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4115
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : Fachfrau Gesundheit
    الدولة : سويسرا/ Schweiz
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف najwanfaris في الخميس مايو 01, 2008 7:16 pm

    قصة غريبة و الله ليشوف احد هيجي شغلات... على كولت المثل عشنا و شفنا...
    افرام ايليشة صنا
    افرام ايليشة صنا
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 305
    العمر : 53
    العمل/الترفيه : فنان تشكيلي
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 06/01/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف افرام ايليشة صنا في الخميس مايو 01, 2008 7:25 pm

    قصة غريبة جداً وحزينة في نفس الوقت وقصص الخادمات كثيرة جداً في هذه الايام . كان الله في عون الفتاة , تخياتي لك
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 54
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الخميس مايو 01, 2008 10:18 pm

    شكرا حبي جوجو على مرورج الحلوووو

    تحياتي
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 54
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الخميس مايو 01, 2008 10:19 pm

    شكرا حبي نجوان على ردج الحلووووو

    تقبلي مروري
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 54
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الخميس مايو 01, 2008 10:19 pm

    شكرا عزيزي افرام على ردك الحلوووووو
    ألحان و عامر تبوني
    ألحان و عامر تبوني
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 859
    العمر : 46
    الدولة : Canada / Windsor
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف ألحان و عامر تبوني في الجمعة مايو 02, 2008 5:46 am

    بالفعل هذه القصة هي قصة حزينة على كولة المطرب إيلي حرام آني ناسية منو يغنيها / قصتي قصة حزينة ...
    وإن شاء الله محد يشوف مثل هيجي مأساة والرب يحمي الجميع ... وهذه الطفلة هي جانت ضحية أم تركض ورى مغريات الحياة أكيد والدليل الخادم الموجود بالبيت إيلي على أساس هي خادمة دتدير بالها على البيت والبنت . وكلش حرام على الأهل يهملون أطفالهم وما يديرون بالهم عليهم لان الاطفال مثل ما ألله ينطيهم للأهل فالأهل يتحاسبون على تقصيرهم وياهم.
    avatar
    sama_sana
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى عدد الرسائل : 100
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 12/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف sama_sana في الجمعة مايو 02, 2008 7:42 pm

    قصه كلش مؤثره خطيه الطفله الله يساعدها ويرحمها لانه ما عدها اي ذنب . اكو هوايه هيج نماذج من البشر الي ما عدهم رحمه بقلبهم Crying or Very sad
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 54
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في السبت مايو 03, 2008 10:47 am

    شكرا حبي الحان على مرورج الحلوووو

    الله يساعد الجميع
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 54
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في السبت مايو 03, 2008 10:47 am

    شكرا حياتي سما على مرورج العطر


    تحياتي
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 34
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف malath sana في الإثنين مايو 05, 2008 1:40 am

    قصة حزينة فعلا وهاي نتيجة اهمال الآباء لأولادهم تحياتي
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 54
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    البنت حامل في 11 من العمر Empty رد: البنت حامل في 11 من العمر

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الإثنين مايو 05, 2008 7:41 pm

    shokran malath 3ala merork el 7elooooo

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 20, 2020 4:12 am