أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    مي عز الدين تنجو من "الإعدام" في "قضية صفية"

    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    مي عز الدين تنجو من "الإعدام" في "قضية صفية" Empty مي عز الدين تنجو من "الإعدام" في "قضية صفية"

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الإثنين أبريل 28, 2008 12:42 pm

    بعد فشل فيلمها الأخير "شيكامارا"، تستعد النجمة الشابة مي عز الدين خلال الأيام القادمة لتصوير دورها فى المسلسل التلفزيوني الجديد "قضية صفية"، الذى تعود به للدراما التليفزيونية، بعد غياب ثلاث سنوات بعد آخر أعمالها "بنت بنوت".

    وتجسد مي في أحداث المسلسل شخصية "صفية"، الفتاة الريفية المتعلمة تعليم متوسط، التي تتهم بالإقدام على قتل أخيها، بعدما استولى على ميراثها وأضاع كافة حقوقها.

    وأشارت إلى أنها ستتعرض للسجن خلال أحداث المسلسل، ثم يحكم عليها بالإعدام، ولكن قبل أن ينفذ الحكم تظهر براءتها من قتلها شقيقها.

    وأعربت عن سعادتها بهذا العمل، الذى تحمست به لتعود للدراما التليفزيونية، من خلال شخصية مختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التى قدمتها من قبل، مؤكدة أن دورها في المسلسل يمثل تحديا كبيرا لها لتثبت لكل من شكك في موهبتها وقدرتها على تجسيد جميع الشخصيات.

    ونفت ما تردد عن ترشيحها لبطولة المسلسل بعد اعتذار أكثر من فنانة عن تقديم الدور، وقالت "هذا الكلام غير حقيقي، فأنا كنت المرشحة الأولى لبطولة المسلسل عقب الانتهاء من كتابته وإدراجه على خريطة الإنتاج. بل إنه كان مقررا تصويره قبل عام كامل من الآن ليعرض على الشاشة في رمضان الماضي، إذ إنني أبديت سعادتي بتجسيد شخصية فتاة ريفية على شاشة التلفزيون لكونه لم يسبق لي تقمص مثل هذه الشخصية من قبل، على رغم تقديمي عشرات الشخصيات، سواء على شاشة التلفزيون أو السينما، مثل شخصية الفتاة الإرستقراطية والفتاة الرومانسية وأيضا الفتاة الشعبية، ولهذا تحمست لهذا العمل كثيرا، خصوصا أنه مكتوب بشكل جيد".

    المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، ياسر جلال، طارق لطفي، حنان مطاوع، أحمد عزمي، سامح الصريطي، مها أبوعوف وأحمد خليل.

    يذكر أن هذا هو المسلسل التلفزيوني الثاني لمي عز الدين بعد مسلسل "بنت بنوت"، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.


    بطولة الأكاديمية

    من جانب آخر، رشح المخرج أحمد عاطف الممثلة مي عز الدين لبطولة فيلم بعنوان "الأكاديمية"، حيث يشاركها بطولته الممثل الشاب أحمد فهمي ومحمد عطية وشادي شامل في أول تجربة سينمائية له.

    وأشارت مي إلى أنها أبدت فقط موافقتها المبدئية على بطولة الفيلم، في انتظار قراءة السيناريو كاملا والتعرف على باقي النجوم المشاركين في العمل، وذلك حسبما أفادت صحيفة "الدستور" المصرية.

    الفيلم من تأليف السيناريست أحمد البيه وإنتاج شركة الإخوة المتحدين للإنتاج الفني والتوزيع، ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره في شهر مايو/ آيار المقبل".

    كما تعاقدت مي مؤخرا مع شركة "الباتروس" للإنتاج على بطولة فيلمين لم تتحدد حتى الآن ملامحهما النهائية.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 07, 2020 6:45 pm