أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    ::مسلسل "جمال الروح" حصرياً على mbc1 في رمضان::

    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    ::مسلسل "جمال الروح" حصرياً على mbc1 في رمضان:: Empty ::مسلسل "جمال الروح" حصرياً على mbc1 في رمضان::

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الأحد أبريل 20, 2008 3:14 am

    [tr][td align="center"]

    <tr><td dir=rtl vAlign=top align=right width=927 height=10>ة</TD><td vAlign=center noWrap align=right width=18>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR>
    [/td][/tr][tr][td align="center"]<tr><td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] </TD></TR>


    صدى سوريا: تقوم كاريس بشار حالياً بتصوير اللقطات الأخيرة من المسلسل الجديد جمال الروح اخراج مروان بركات وتأليف الكاتب يوسف عرعور حيث تقوم بتصوير لقطات لفتاة أصابها الجنون بعد أن خانت زوجها نزيه لتتزوج بالكاتب عماد وتكتشف متأخرة أن عماد هو نصاب يقوم بخداعها ليحصل على مبتغاه المادي الأمر الذي يؤثر على عقلها ويدخلها إلى مشفى المجانين حيث سيقوم المخرج بتصوير هذا المشهد في فندق الربيع الموجود في الشام القديمة ، وبهذا يطل المخرج مروان بركات والكاتب يوسف عرعور هذا الموسم من خلال مسلسله الجديد «جمال الروح» في تصوير لحلقاته الأخيرة الذي سيعرض حصريا على شاشة الmbc في رمضان. المسلسل من إنتاج شركة الصدف السعودية (حسن عسيري)، وفي حديث خاص قامت به صدى سوريا مع مدير الانتاج فراس العمري الذي كشف عن بعض أحداث المسلسل وصرح أن العمل يتناول دراما الفساد والانحرافات الاجتماعية، المحمّلة بجرعة من العنف و«الأكشن».

    صرح العمري أن عدد كبيراً من النجوم السوريين الكبار شارك في العمل ، في طليعتهم بسام كوسا الذي يجسد دور نزيه وهو شخص سئ ورجل أعمال يملك داراً للأزياء وتشاركه البطولة الفنانة كاريس بشار التي تجسد دور سوزان المتزوجة من رجل أعمال كبير اسمه نزيه ( بسام كوسا) التي تخون زوجها نزيه لتعشق الكاتب عماد الذي يجسده باسل خياط وهو كاتب قصص قصيرة لديه مشروع أدبي، لكنه في الحقيقة وصولي يستغلّ ضعف الجنس اللطيف، ومن خلال النساء يحاول الحصول على مبتغاه المادي، عبر مجموعة من العلاقات التي يمكن أن تسهل له أموره بطرق غير شرعية.

    ويحدثنا مدير الانتاج فراس العمري عن عائلة أبي هاني (علي كريم) هذا الأخير هو رب عائلة فقيرة، بائع «عرانيس» ذرة، ومدمن حشيش، يهمل عائلته، ويزوّج ابنته ياسمين (سوسن أرشيد) لنوري (خالد القيش) مقابل الحشيش. أما نوري فيعمل سائقاً لدى نزيه، ويسهّل العلاقة بين زوجته ومعلّمه. سعاد (ضحى الدبس) زوجة أبي هاني، تعمل في البيوت، وابنها هاني (فرزدق ديوب) يتاجر في الحشيش على نطاق ضيق، ويخطط لسرقة بيت تعمل فيه والدته.

    نزيه أيضاً يستغل العارضات لديه لمآرب شخصية، ويدخلهن إلى عالم المخدرات، ويعمل قوّاداً لصالح رجال أعمال في الخارج. يستغل فتيات فقيرات كدلال (ديمة قندلفت)، يشغّلها في عرض الأزياء، ويجعلها تدمن على المخدرات ويستغّلها جسدياً. أما سوزان فتخونه مع عماد الذي تحبّه، ثم يكتشف نزيه الخيانة، فيستغل عماد هذه العلاقة بمقايضات معه. وتنتهي سوزان إلى الجنون بعد اكتشاف خداع عماد، بينما يحاول نزيه قتل سوزان عن طريق نوري الذي ينتهي إلى قتله لأنه صار يعرف الكثير عنه.

    وصرح مهندس الديكور في مسلسل جمال الروح طوني الشامي أن حلقات المسلسل تم تصويرها في دمشق وأضاف طوني الشامي أن تصوير العمل قد بدأ في 7/1/2008 وسينتهي يوم الثلاثاء القادم 22/4/2008
    [/td][/tr]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 11, 2020 2:00 am