أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    انواع الرجال والنساء

    عماد شمؤئيل بولص قاشا
    عماد شمؤئيل بولص قاشا
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 17
    العمر : 49
    الدولة : U.S.A
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/11/2007

    انواع الرجال والنساء Empty انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف عماد شمؤئيل بولص قاشا في الجمعة أبريل 04, 2008 5:56 am

    الرجال انواع : 1- الاوربي عنده زوجه وحده وعنده صديقه وحده بس يحب زوجته اكثر ..2-الامريكي عنده زوجه وحده وعنده صديقه وحده بس يحب صديقته اكثر...الخليجي عنده اربع زوجات واربع صديقات بس يحب الخدامه اكثر ...والعراقي عنده زوجه وحده وماعنده ولا صديقه ويحب امه اكثر..........

    وراء كل رجل عظيم امرأة وراء كل رجل مسجون امرأة وراء كل رجل مديون امراة وراء كل مشكلة امرأة وراء كل حرب امرأة وراء كل حادث سيارة امرأة وراء كل عراك جيران امرأة لا وفوگـــــاها ايسموهم الجنس اللطيف
    سلمان داود ياقو صنا
    سلمان داود ياقو صنا
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1141
    العمر : 44
    الدولة : Canada, Windsor
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف سلمان داود ياقو صنا في الجمعة أبريل 04, 2008 6:25 am

    هههههههههههههههههههههه
    قويه اخ عماد ....بس شنو الحل؟؟؟؟
    karoleen
    karoleen
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2378
    العمر : 45
    الدولة : canada
    تاريخ التسجيل : 12/02/2008

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف karoleen في الجمعة أبريل 04, 2008 7:40 am

    الاخ عماد رفع وسلمان كبس ما مصدك شافله مؤيد lol! ،تحياتي اخ عمادsunny
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الجمعة أبريل 04, 2008 9:44 am

    شكرا اخ عماد على المقارنة بين انواع الرجال
    بس ليش ها الهجوم على المراة وعلى كولة كارولين انت ترفع وسلمان يكبس
    شوية حنية على النسوان ولاتنسون ان المراة هي الام والمثل يقول الام مدرسة ان اعددتها اعددت جيلا طيب الاعراق
    تحياتي
    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 57
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الجمعة أبريل 04, 2008 2:29 pm

    في البدايه سلامي لك وللعائلة ,مضوع حلو ولكن يبين انت حاقد عالنسوان هوايا ليش يااخي كل المشاكل تذبها عالمرا عمي كل المشاكل تجى من ورانا احنا الرجال ,تقبل سلامي.
    عماد شمؤئيل بولص قاشا
    عماد شمؤئيل بولص قاشا
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 17
    العمر : 49
    الدولة : U.S.A
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/11/2007

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف عماد شمؤئيل بولص قاشا في السبت أبريل 05, 2008 3:32 am

    شكرا علئ كل الردود Exclamation انا نقلت الموضوع واني لآ احقد علئ النساء وشكرأ سلامي للجميع
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف salarsana في السبت أبريل 05, 2008 11:40 am

    ههههه صدك قوية راح يشدون وياك البنات هسة هوة الكلام كلة صحيح بس يعني بيني وبينك ليش همة مو جنس لطيف؟ شكرا اخ عماد على موظوعك الحلو تقبل مروري


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    eva john
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 672
    العمر : 39
    الدولة : يونان|اثينا
    تاريخ التسجيل : 20/03/2008

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف eva john في السبت أبريل 05, 2008 2:28 pm

    صدك ضحكتنا اخ عماد
    Mad هي صح المراه تسوي مشاكل بس مو الهاي الدرجه
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 30
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف amelia rayis في السبت أبريل 05, 2008 4:03 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    البنات البنات الطف الكائنات انخبل احنا ومشاكلنا تحياتي الك والموضوع يخبل


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 34
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف malath sana في الثلاثاء أبريل 08, 2008 12:38 am

    هههههههههههههههه عاشت ايدك عالموضوع الحلوووو بس هاي مال وراء كل حادث امرأة فهاي اكيدة مية بالمييييييييييية
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 31
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الثلاثاء أبريل 08, 2008 1:02 am

    مشكور اخ عماد بس يوم واحد المراة تغيب عن البيت ترجع تلكا البيت مكلوب كلاب ومنو السبب الرجل
    selva_s
    selva_s
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 667
    العمر : 36
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف selva_s في الأربعاء أبريل 09, 2008 9:57 pm

    ههههه
    شكرا على الموضوع بس الرجل بدون مرأة برايكم يكدر يعيش؟
    وثانيا الحياة بدون مشاكل محلوة
    والنتيجة انو المرأة هية الي محلية الحياة
    تحياتي
    ألحان و عامر تبوني
    ألحان و عامر تبوني
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 859
    العمر : 46
    الدولة : Canada / Windsor
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف ألحان و عامر تبوني في الأربعاء مايو 07, 2008 5:41 am

    شكرأ على الموضوع/
    وراء كل رجل عظيم (100%) إمرأة وماكو شك ... وهذا هو المثل الوحيد إيلي كالوه عن المرأة إيلي من صدك تستحق تنوصف بيه على أساس إنها مثل ما كال الأخ فوزي الأم ... وهي المعلمة والمربية الفاضلة و... إلخ. وحتى لو محورين بالمثل لكن الرجال لا يستطيع العيش بدون المرأة.
    ونوع الرجال العراقي مثل ما موصوف/ عنده زوجه وحده وماعنده ولا صديقه ويحب امه اكثر ... وخلي يحب أمه أكثر لانه برأيي إيلي ما عنده خير بأمه شلون لعد يكون عنده خير بزوجته ، يعني إيلي يتزوج وينسى أمه معناتها بالعجل يجي يوم إيلي ينسى زوجته بالعجل. وماكو يحب امه اكثر أو يحب زوجته أكثر لانه حب الأم شكل وحب الزوجة شكل والنتيجة كلها محبة.
    selwan
    selwan
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد الرسائل : 78
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 10/04/2008

    انواع الرجال والنساء Empty رد: انواع الرجال والنساء

    مُساهمة من طرف selwan في الجمعة مايو 09, 2008 9:01 pm

    ههههههه هاي مال ورة كل مشكلة امراة ذكرتني قبل جم سنة علماء النفس بالمانية ساواو بحث وكالو اكثر المشاكل بين الرياجيل وراهم النسوان,لان الرياجيل يقارنون بيناتهم وتعلك Laughing
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 04, 2020 12:50 pm