أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الخميس أبريل 03, 2008 3:03 am

    تحيه اكبار وتقدير لكل من يدخل ويقرأ
    أخواننا الاعضاء (في أرادن وكل صبنا) الافاضل .. حفظكم ألله
    ليكن شعارنا الرقي والتقدم في موقعنا هذا للرفع من شأنه .. لان رفعته يعني رفعة رأس لنا ...
    وذلك بالمشاركه في شتى انواع المواضيع التي من خلالها نطرح مواضيع الثقافات العامه بكل
    اشكالها والوانها .. للفائده .. والاستفاده ...........................
    ........ فهلموا يا أخوان .. همتكم ...........
    أرجو أن لاتكتفوا بمواضيع .. التسالي .. واللهو .. وضياع الوقت في هذا المجال .. وضياع الرفعه
    للموقع ... في كثير من المنتديات المهمه لهذا الموقع لاأجد المشاركات الفعليه من كثير من
    الاخوان الاعزاء (الاعضاء) وهذا ما يدعوا للعجب ... هل من الممكن أن تظهروا قابلياتكم
    المكمونه في دواخلكم بدون تردد ؟؟؟ أنا متأكد أن لكل واحد منكم طاقات لاحدود لها ...
    ******** أذن شاركو اخوانكم الوليمه بقدر المستطاع ********
    أخوكم / جورج مروكي


    عدل سابقا من قبل جورج مروكي في الجمعة فبراير 13, 2009 9:58 am عدل 1 مرات
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف malath sana في الثلاثاء أبريل 08, 2008 12:25 am

    شلونك اخ جورج احنة نحاول نشارك بأكثر المواضيع حسب وقتنة لأن ممتفرغين دائما نتصفح بالمنتدى ونحاول نعلق على كل المواضيع منها المسلية والجادة وتكدر تتصفح المنتدى وتشوف انو احنة مو بس نضيع وقت كلنا شباب المنتدى انزل مواضيع اجتماعية وجادة أيضاً بس احنة هم محتاجين انو نتسلى ونغير جو لأن مثل متعرف اغلبنا نفسياتنا تعبانة ونريد من ندخل للمنتدى نريد يجذبنا وما اعتقد الشباب اللي بأعماري راح تجذبهم المواضيع الجادة فقط مع تحياتي اخوك الصغير ملاذ صنا


    عدل سابقا من قبل malath sana في الثلاثاء أبريل 08, 2008 12:50 am عدل 1 مرات
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف salarsana في الثلاثاء أبريل 08, 2008 12:53 am

    شكرا اخ جورج على موظوعك الجميل وحرصك على التقدم والتطور بالمنتدى لكن احنا دائما دنحاول نشارك باغلب المواضيع يعني اني عندي المام ومواظيع بالاشعار وبالاغاني وبالنكات وبالالعاب وعندي موظوع بالكومبيوتر فنحاول منلتهي فقط بالالعاب ومثل مكال ملاذ تكدر تتصفح بالمنتدى وتشوف مشاركاتنا وشكرا


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الثلاثاء أبريل 08, 2008 12:57 am

    شكراا اخ جورج على الموضوع طبعا احنا ك شباب مدنضيع وقتنه بقسم الترفيهي ودنشارك من دنكدر بغير مكانات بس كل منتدى اله عمره واشخاصه اكو مواضيع انزلهة جديه وقسم تسليه وتحياتي الك وحرصك على المنتدى ارجو ان تقبل مروري تحياتي الك


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الثلاثاء أبريل 08, 2008 2:19 am

    ميرسي اخ جورج على حرصك على المنتدى بس كل عمر والا متطلبات وافكار وكل شخصية هم الها متطلباتها وافكارها فاكو اختلاف بالاعمار والشخصيات بالمنتدى وكل واحد عندى اهتمامات خاصة بي وبما انهو احنا شباب وكلنا كرايب واحد يعرف الاخر او حتى هسا تعرفنا ببعض بس نحب انو نتواصل بينا بروح الفكاها والمرح من هيج تشوف المواضيع الي في منتدى التسلية اكثر اكو ردود عليها والردود على المواضيع الاخرى موجودة هم
    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الأربعاء أبريل 09, 2008 7:17 am

    (العلم في الصغر .. كالنقش عالحجر)

    عزيزي ملاذ .. حفظك ألله ورعاك .
    أرجو لك التوفيق في مسيرتك الحياتيه أولا وفي المنتديات أخيرا ...
    أنا لم أقصد ماتفكر به بأني ادعوك قسرا للكتابه في هذا المنتدى ...
    وانما أنا أدعوك لزيادة المعلومات والتثقيف الشخصي بكل المجالات ...
    وذلك بقراءة مواضيع الذين أكبر منك سنا حيث ان تجاربهم بالحياة
    ومعلوماتهم الثقافيه كثيره ... لان التعلم لايأتي عن طريق الدراسه
    فقط .. فالثقافه الاجتماعيه لها وسعها وتأثيرها في حياة الانسان ...
    وبنفس الوقت انا لاأمنعك من المشاركه في المنتديات الاخرى مثل
    التسالي واللهو ... ولو انك رجعت الى الموضوع المكتوب في
    أعلى الصفحه لرأيت بأم عينيك ماألذي أقصده ... أرجو ألله أن يزيل
    عنك كل الاتعاب ويجعلك بكامل السعاده والهناء ....
    (خذ العبره من الكبار ذوي التجارب)
    تقبل تحياتي
    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الأربعاء أبريل 09, 2008 7:29 am

    (العلم في الصغر .. كالنقش عالحجر)

    تحيه للعزيز سلار .. أدامك ألله وحفظك .
    لابأس يا عزيزي سلار لك ماتريد .. وأنت بكامل الحريه
    للتنقل كما تشاء في المنتديات وتختار الذي يناسبك
    ولكن أنا انصحك بالمساهمه وحسب ماتتمكن للفائده
    والاستفاده ... لان من يكون بعمرك يحتاج لمعلومات الكبار
    الذين لهم خبر وتجارب الحياة بشكل واسع ......
    ومن هنا وبصعود سلم الثقافات تنطلق في الاحاديث ..
    (خذ العبره من الكبار ذوي التجارب)
    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الأربعاء أبريل 09, 2008 8:03 am

    font=Arial]
    (العلم في الصغر .. كالنقش عالحجر)
    الى العزيزات .. أميليا .. دينا .. حفظكم الله
    المنتديات لاتقتصر على تحديد الاعمار ... المشاركه في أي مكان
    من المنتديات ممكن وكل حسب متطلباته ... صحيح أنتم صغار السن
    وهذا لايعني ان لاتكونوا كبار العقل !!! دائما الصغير يحتاج الكبير بالمعلومات
    والثقافه والتجارب الحياتيه التي مر بها خلال حياته الحافله من هذا النوع ...
    فلا بأس أن تشاركو قدر المستطاع في المنتديات ذي النقاشات الجاده
    لتطوير أذهانكم وزيادة معلوماتكم ... ونحن نقبل بالمشاركات مهما تكون
    ركيكه أم ثقيله من ناحية المضمون .
    فشاركو ونحن نقبل بكل القابليات ولا تترددوا أبدا بالخوف من ركاكة الموضوع .
    اذا لايبدأ الانسان بالانطلاق من الصفر لايصل الى مايبتغيه ابدا ......
    وبنفس الوقت لكم مطلق الحريه بالمشاركه في منتديات التسالي
    واللهو حيث انها لذيذه أيضا وجميله .......
    وأطلب من ألله لكم التوفيق
    (خذوا العبره من الكبار ذوي التجارب)
    [/font]
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف salarsana في الأربعاء أبريل 09, 2008 6:36 pm

    شكرا على نصيحتك الحلوة اخ جورج بس للتنبيه فقط اني مكلتلك انو مراح اشارك او اساهم بالمنتديات الباقية مجرد كلتلك عندي مساهمات بعدة منتديات وردت منك تشوفهه اتمنى ترجع للكلام مالتي وتقرا مرة ثانية ومرة ثانية شكرا على النصائح وان شاء الله نعمل عليهه ... تحيااااااااتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف malath sana في الأربعاء أبريل 09, 2008 6:44 pm

    ونحاول نعلق على كل المواضيع منها المسلية والجادة وتكدر تتصفح المنتدى وتشوف انو احنة مو بس نضيع وقت كلنا شباب المنتدى انزل مواضيع اجتماعية وجادة أيضاً
    **************************
    أنا لم أقصد ماتفكر به بأني ادعوك قسرا للكتابه في هذا المنتدى
    ********************************
    قصدك مفهوم اخ جورج وجوابي واضح واحنة نتعلم من الأكبر من عدنة اكيد وناخذ العبر منهم
    والحمد لله مستوى ثقافتنة مقبول وكلنة دارسين ونحاول نتثقف اكثر
    وان شاء الله نستفاد من معلوماتك وخبرتك الطويلة بالحياة
    وياربي يحفظك وينطيك طول العمر تحياتي ملاذ صنا
    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الخميس أبريل 10, 2008 4:39 pm

    عزيزي سلار .. قبل كل شيء أهنئك على مهامك الجديده
    راجيا الله لك التوفيق ...................
    عزيزي أنا أفهم قصدك تماما وأعرف ما تعنيه منذ البدايه ...
    لكن كان القصد من كلامي (الانسان يبقى يتعلم الى آخر لحظه يعيشها)
    مع العمر الطويل للجميع .. اذ لايوجد على وجه الخليقه
    من هو قد تربع على عرش المعرفه بالكامل ......
    تقبل تحياتي
    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الخميس أبريل 10, 2008 5:02 pm

    (والحمد لله مستوى ثقافتنة مقبول وكلنة دارسين ونحاول نتثقف اكثر)
    ****************************************************
    العزيز ملاذ .. طول الله عمرك وجعلك من المتفوقين في الثقافه ...
    عزيزي .. أرجو أن لاتسيء فهمي للامور التي ذكرتها لك في رسالتي ..
    الذي أقصده بالضبط هو كما قلت للعزيز سلار .......................
    (الانسان يبقى يتعلم الى آخر لحظه من حياته) طول الله عمرك ..
    كل يوم جديد في حياة الانسان .. معلومات جديده تضاف الىمعلوماته ..
    وأن شاء الله سوف تحسها بنفسك كما انت تحسها الآن وأنت في عمر
    الخامسه عشر من العمر .. أرجع الى الوراء قليلا وضع بالميزان معلوماتك
    القديمه بكفه وما انت عليه الآن بالكفه الاخرى لترى أي الكفه هي الاثقل ؟
    تقبل تحياتي
    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الخميس أكتوبر 30, 2008 2:47 pm

    تسلمون على هذهِ الروح الرياضية التي بينكم 00
    والحوار الذي جرى بينكم00 في قمة الأحترام 00والرقي 00
    تعيشون ياشباب وياأخ جورج على سعة صدرك 00الرحب 00
    وعلى النصائح القيمة الجميلة والمفيدة 00 وخاصة" تعليقك الأخير 00
    عذرا" للمداخلة00
    تقبلوا تحياتي 00

    sunny
    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ Empty رد: موضوع .. هام .. هام .. هام ..... أدخل وأقرأ

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 2:26 am

    عزيزتي ألأخت سهيله .. أدامكِ ألله وسلمت روحكِ ،
    من يدرك ألأمور يكون واسع الصدر رحب ، لأن هذه الدنيا علمتنا الصبر أولاً
    والتعلم من حكم وتجارب ألأقدم منا ، وكما يقول المثل (أسأل مجرب ولاتسأل حكيم)
    مايجعلنا أن نقدم لما بعدنا ماأكتسبناه من فوائد وتجارب أخيراً ، الدنيا التي عشنا
    بها ورأينا مارأيناه وذقنا حلاوتها ومرها تجعلنا مرغمين أو مخيرين أن نتقبل كل شيء
    أسمه (نقد) وما علينا إلا بالرد المناسب والمؤدب ، فهذه تعاليمنا من الرب ياأختي
    العزيزه .. وأقول لكِ وللجميع في نهاية تعليقي .. (زرعوا فأكلنا ونزرع ليأكلون) ..
    ودمت تحت حماية الرب


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 20, 2019 12:36 pm