أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    " النفاق " أولى عروض بيكهام في سماء هوليود

    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    " النفاق " أولى عروض بيكهام في سماء هوليود Empty " النفاق " أولى عروض بيكهام في سماء هوليود

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الأحد مارس 30, 2008 8:52 pm

    لقد أثار انتقال صانع الألعاب الإنجليزي ديفيد بيكهام من الفريق الملكي ريال مدريد إلى فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي دهشة و حفيظة العديد من النقاد و المعجبين و كانت بمثابة صفعة قوية لجماهير اللاعب الإنجليزي .

    و شاع على إثر الإنتقال احتمالية انتقال ديفيد بيكهام إلى سينما هوليود الشهيرة و لم تخمد تلك التخمينات و الأخبار إلا بعد إعلان اللاعب نفسه أنه لن يتجه لسلك التمثيل في هوليود .

    و على الرغم من ذلك يبدو أن سحر هوليود قد تسرب إلى ذهن النجم الإنجليزي بيكهام و علمه أولى دورس فن التمثيل و هو " النفاق " .

    فمنذ تولي المدرب الإيطالي فابيو كابيلو حقيبة تدريب المنتخب الإنجليزي في السابع عشر من ديسمبر من العام الماضي توالت إشادات النجم الإنجليزي بيكهام بقدرة و كفاءة كابيلو و حنكته التدريبية من خلال عدة تصريحات أدلى بها لجهات صحفية في أوقات متفرقة منذ ذلك الحين و كان أخر هذه التصريحات قبل أقل من أسبوع عقب مباراته رقم 100 .

    و كان كابيلو تجاهل استدعاء بيكهام في أول مباراة رسمية له مع المنتخب الإنجليزي و التي أقيمت في السادس من شباط الماضي , لكنه عاد مؤخراً و استدعى اللاعب للمشاركة في المباراة الثانية الأسبوع الماضي ضد فرنسا .


    و قد تبدو رغبة بيكهام في اكمال مشواره مع المنتخب الإنجليزي أو على الأقل نيل شرف المباراة رقم 100 مع المنتخب قد دفعه إلى خطب ود كابيلو صاحب المزاج العالي , و على الطرف الآخر فقد رضخ كابيلو هو الآخر للمطالب التي نادته بضرورة إشراك بيكهام في مباراته المئوية و كان من بين المنادين بهذا الأمر المهاجم الدولي السابق ألن شيرر .

    و السؤال الذي يبقى مطروحاً حتى مباريات رسمية و ودية قادمة للمنتخب الإنجليزي , هل يبقى كابيلو ذاكراً لعقد بيكهام مع جلاكسي الأمريكي ؟ أم أن بيكهام نجم المنتخب الإنجليزي تنتظره مباراة واحدة فقط مع منتخب بلاده لا ثانٍ لها ؟ .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 11, 2020 4:39 am