أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    فخ (استاد الدوحة ) لرئيس الاتحاد القطري لكرة القدم!!

    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    فخ (استاد الدوحة ) لرئيس الاتحاد القطري لكرة القدم!! Empty فخ (استاد الدوحة ) لرئيس الاتحاد القطري لكرة القدم!!

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الأحد مارس 30, 2008 4:43 pm

    اخوتي الاعزاء :
    اولا لاتحزنوا ابدا على نتيجة منتخبنا واعتقد انها كانت مفيدة لعدنان حمد كي يستعد جيدا لاستراليا وعلى الاقل حتى يقتنع تماما بان احمد كاظم ورزاق ابو الهيل ورزاق فرحان يجب ان يكونوا مع المنتخب والا فالخسارة الثانية قادمة لامحالة ..وثانيا انقل لكم خبر اتمنى ان تحللوا مغزاه من دون تعليقات انفعالية رجاء:
    جريدة استاد الدوحة نشرت مقابلة مع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد آل ثاني اوقعه رئيس تحرير الجريدة في فخ سؤال (الا تخشى ان يكون التجنيس هو القاعدة في قطر بحيث يصبح منتخب قطر تشكيلة مجنسين لاتجمعهم لغة واحدة) رد عليه حمد كلا نحن ننظر الى مصلحة قطر فاذا كانت توليفة 18 لاعبا في المنتخب كلهم مجنسين يخدمون المنتخب لن نتردد باعتمادهم واللعب بهم!!
    الى هنا انتهى كلام حمد ونحن نقول : مبروك للاخوة في قطر سياسة (صيد تازة وانطيه جوازة ) وليرمي اللاعب المواطن القطري الموهوب نفسه الى بركة اليأس ولايفكر بنصف فرصة في المنتخب الاول .. !!!
    بالمناسبة انا هنا لااتدخل في شؤون اتحاد قطر لكن يجب ان يفهموا ان الثمن سيكون باهضا على كرتهم بعد خمس او عشر سنوات من الان لانه لاعبين امثال الاورغواياني سيبستيان والثلاثي البرازيلي ايمرسون وفابيو وماركوني والصعيدي حسين ياسر والصومالي محمد صقر والمغربي وسام رزق والموريتاني عبد الله كوني والباكستاني محمد غلام سينتهون بعد عدة سنوات لان اعمارهم ستكون كبيرة والصحافة القطرية تقول ذلك وتحذر من الاعتماد على الاعمار الكبيرة ..!!
    وحده العراق البطل يحارب الظروف ويواجه الصعاب ولديه جيش من البدلاء جاهزون الان في كتيبة اسمها (مدرسة عموبابا) والمعارك الكروية العربية كثيرة في الطريق فاذا فازوا بجولة واحدة بالامس فانهم راجعون الى المؤخرة وسيدفعون ثمن سياسة التجنيس بمدرار الدموع التي لانتمناها لهم ابدا ابدا لانهم اولا واخيرا عرب واصحاب مواقف مشرفة مع اسودنا في امم اسيا الاخيرة ..
    المخلص :عراقي وافتخر باسود بلدي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 13, 2020 3:15 pm