أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    ديترويت أخطر مدينة في الولايات المتحدة

    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 54
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    ديترويت أخطر مدينة في الولايات المتحدة Empty ديترويت أخطر مدينة في الولايات المتحدة

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الإثنين نوفمبر 19, 2007 7:13 pm

    ديترويت أخطر مدينة في الولايات المتحدة


    - 19/11/07

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    لم تشمل الدراسة كافة المدن الأمريكية لعدم اكتمال بيانات بعضها

    ديترويت، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- في ضربة موجعة أخرى لـ"مدينة السيارات" الفاقدة لبريقها، تخطت ديترويت منافستها مدينة سانت لويس، لتصبح أكثر مدن الولايات المتحدة خطورة، وفقا لتحليل مثير للجدل لفريق دراسة خاص حول إحصائيات الجرائم السنوية، التي يصدرها مكتب التحقيقات الجنائية "إف بي آي" FBI.
    وقد تعرضت الدراسة، التي نشرت الأحد، لنقد لاذع، حتى قبيل صدورها، فقد قامت الجمعية الجنائية الأمريكية، بإطلاق حملة احتجاج مسبقة الجمعة، مصدرة تصريحا يهاجم الدراسة على أنها "استعمال خاطئ غير مسؤول" للمعلومات الجنائية.
    وتم إصدار تقرير "تصنيفات جرائم المدن: الجريمة في أمريكا الحضرية"، عن طريق مؤسسة "سي كيو برس" CQ Press، وهي شركة نشر تعنى بقضايا الكونغرس الأمريكي، ويرتكز التقرير على تقرير الإحصائيات الجنائية التابع للـ"إف بي آي"، الصادر في الرابع والعشرين من سبتمبر/ أيلول.
    وصرحت "سي كيو برس" بأن التقرير تتضمن 378 مدينة، يقطن في كل منها 75 ألف نسمة على الأقل، بناء على معدلات جرائم القتل والاغتصاب والسرقة والاعتداء العمد والسطو وسرقة السيارات بالنسبة لكل شخص، وقد تم النظر في كل فئة بشكل منفصل، وتم تقديرها بناء على خطورتها، كما نقلت الأسوشيتد برس.
    وقد تراجعت صاحبة المركز الأول في العام الماضي، سانت لويس، إلى المركز الثاني هذا العام، وحصلت مدينة أخرى من ميتشيغان على المركز الثالث، وهي فلينت، وتبعتها أوكلاند في كاليفورنيا، ثم كامدين في نيوجيرزي، ثم بيرمينغهام بآلاباما، ثم تشارلستون الشمالية بولاية كارولينا الجنوبية، ثم ممفيس بتينيسي، ثم ريتشموند بكاليفورنيا، وأخيرا كليفلاند.
    وقد صنفت الدراسون مدينة ميشين فييهو في كاليفورنيا على أنها أكثر المدن أمنا في الولايات المتحدة، تتبعها كلاركس تاون في نيويورك، ثم بريك تاونشب في نيوجيرزي، ثم أميرست في نيويورك، وأخيرا شوغر لاند في تكساس.
    وقال المتحدث الرسمي للمؤسسة "سي كيو برس"، بين كرايزني، إن تفاصيل نظام المعايير المتبع كانت ملائمة.
    وتحدد الدراسة مجموع نقاط الجرائم في كل مدينة، حيث يمثل الرقم صفر المعدل القومي، وقد حصلت ديترويت على مجموع نقاط بلغ 407، بينما حصلت سانت لويس على 406، أما مجموع نقاط مدينة ميشين فييهو في مقاطعة أورانج، فكان سالب 82.
    ويذكر أنه في ثمانينات القرن الماضي، كانت ديترويت تعد عاصمة الإجرام في الدولة، وقد فقدت ما يقارب المليون شخص منذ العام 1950، وفقا لمكتب الإحصاءات السكاني، إلا أن المدرجات الرياضية ومقرات الشركات الكبرى، بالإضافة إلى عملية إعادة تنمية نهر المدينة البالغ عدد سكانها الـ919 ألف نسمة، قد نجحت جميعها في أن إبطاء معدل انحطاط المدينة، ولكنها لم تعكسه.
    ولم يدل رئيس شرطة ديترويت، جيمس تايت، بأي تعليق على التقرير، ولكن عمدة مدينة روشستر في نيويورك، التي نالت المركز 30 في التقرير، والذي كان رئيس شرطة فيما مضى، قال إنه ينبغي على المؤلفين أن يأخذوا بعين الاعتبار الأذى الذي يسببه هذا التقرير.
    وقال مايكل تورني، رئيس الجمعية الجنائية الأمريكية، إن التصنيفات "تلحق ضررا غير مبرر للعديد من المجتمعات، كما أنها تعمل ضد هدف مجتمعنا، ألا وهو استيعاب أفضل للقضايا المرتبطة بالإجرام، من قبل كل من العلماء والعامة."
    وقد نشرت الـFBI تصريحا على موقعها الإلكتروني، تنتقد فيه هذا الاستعمال لإحصائياتها.
    يشار أن الدراسة استثنت كل من شيكاغو، ومينيابوليس، ومدن أخرى في إلينوي ومينيسوتا، نظرا للبيانات غير المكتملة


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 04, 2020 1:21 pm