أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    الى شباب منتدى ارادن

    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الخميس مارس 27, 2008 9:06 am

    هاي عندي موضوع واريد ارائكم الحلوة

    انت شنو رايك يا ادم بحرية المراة العاملة انو هل تعطي الحق لحبيبتك او زوجتك انو تشتغل ويكون عدها مكانة بالمجتمع وممكن تكون اعلى منك مستوى او تجني اكثر من ما تجني من المال شنو رايكم
    rafy luqa
    rafy luqa
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 911
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : البوسنة و الهرسك
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/10/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف rafy luqa في الخميس مارس 27, 2008 7:35 pm

    يعني اني ااعتقد هو الصح انهو المراة ايضا تشتغل حالهة حال الرجل و اذا كانت مرتي او حبيبتي تجني اكثر من عندي عالاكثر راح اضوج شوية بس اذا هي هاي الحياء احنة شنو بيدينة
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الخميس مارس 27, 2008 11:21 pm

    ميرسي رافي على الرد الحلو وما اعرف ماكو شباب بعد بالمنتدى
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف salarsana في الجمعة مارس 28, 2008 1:24 am

    شكرا دينا عالموظوع الحلو عاشت ايدج
    بصراحة اني وية انو المرأة تشتغل واكيد مااظوج اذا كانت اعلى مني او فد شي بس اني اكولج اني ظد انو البنية تشتغل يعني قصدي الي ممتزوجة ومرة ثانية شكرا على موظوعج الحلو ... تحياااااااااتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الجمعة مارس 28, 2008 1:36 am

    ميرسي سلار على الرد بس اول مرة اسمع واحد يكول يضوج البنية تشتغل غريب بس ممكن اعرف وجهة نضرك
    najwanfaris
    najwanfaris
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4115
    العمر : 40
    العمل/الترفيه : Fachfrau Gesundheit
    الدولة : سويسرا/ Schweiz
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف najwanfaris في الجمعة مارس 28, 2008 1:54 am

    دينا موضوع حلو... بس ما اكدر اجاوب بس ياريت الكل يجاوب و ينطي وجهة نضرى...
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 56
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الجمعة مارس 28, 2008 2:37 am

    شكرا يادينا على الموضوع
    بالنسبة الي لامانع عندي اذا زوجتي تشتغل ونحن نعيش في عصر المساواة والحرية وان المراة كالرجل في الحياة
    تحياتي للعائلة
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الجمعة مارس 28, 2008 2:39 am

    ميرسي اخ فوزي على الرد الحلو
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف malath sana في الجمعة مارس 28, 2008 7:16 pm

    هاي دينا شكرا عالموضوع الحلو بالنسبة اللي هم ماعندي مانع انو البنية تشتغل اذا شغل يليق بيها طبعا
    تحياتي
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الجمعة مارس 28, 2008 10:03 pm

    ميرسي ملاذ على المرور الحلو ورايك هم حلو طبعا اذا يليق بيها
    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 53
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الجمعة مارس 28, 2008 10:42 pm

    هللوو دينا
    شكرا على الموضوع الحلو

    بعني قابل اذا زوجتي دا تشتغل وتجيب فلوس للبيت
    اكوللها لا؟؟؟؟ Wink

    طبعا عزيزتي من حق المراءة العمل واثبات وجودها ومشاركة زوجها في تحمل اعباء البيت
    فاذا توفر الوقت لها
    وكانت لها الامكانية للعمل
    فلا اعتقد يوجد ما يمنع ذلك

    تحياتي وشكرا على نشاطك


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في السبت مارس 29, 2008 2:12 am

    ميرسي اخ عامر على ردك الحلو ومرات الزوجة ما يكون عدها مجال هم اذا يكون عدهم اطفال بس اني افضل المراة تشتغل احلى حتى هي تحس بنفسها دائما مرتاحة من الروتين اليومي بالبيت
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف salarsana في الثلاثاء أبريل 01, 2008 5:04 pm

    سوري دينا تاخرت بردي بس اني اكولج هية مجرد وجهه نظر يعني البنية اذا جانت ابيت ابوها احس انو مابيهه داعي تشتغل شكراا


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الثلاثاء أبريل 01, 2008 9:36 pm

    هاي وجهة نضرك وكل واحد عند راي خاص
    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الأربعاء أبريل 02, 2008 3:50 am

    عزيزتي دينا أرجو الله لك التوفيق وتحقيق الاماني
    موضوع جميل ..... مشكوره
    للضروره أحكام ... وأحكام الضروره ماتفرض على الانسان متطلباتها !!!
    حقيقه اننا نعيش زمن المساواة (من دواعي الفخر والاعتزاز) ....
    ولكن اذا كان (بالامكان) أن تبقى المرأه لادارة شؤون البيت وتربية الاولاد
    (أليس هذا من أنبل الاشغال) والسبب ( وخاصة بالمجتمعات الغربيه)اذا بقيت
    على رؤوس اولادها وبأكبر وقت ممكن ستنتشلهم من (شوائب الحياة)
    بالتوجيه والعنايه ........ والعكس من هذا اذا كانت احكام الضروره تعني
    وجوب الشغل (العمل) فلابأس من الشغل ... والشغل لم يكن ولا يكون
    يوما ما (عيبا) ... ويقول المثل الشعبي ...
    (الكوم التعاونت ما ذلت) ..................
    تحياتي للجميع
    سلمان داود ياقو صنا
    سلمان داود ياقو صنا
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1141
    العمر : 44
    الدولة : Canada, Windsor
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف سلمان داود ياقو صنا في الأربعاء أبريل 02, 2008 5:35 am

    شكرا دينا عالموضوع
    قبل ما اقول رأي الكامل ..احب ابين اعجابي برد الاخ جورج واشكرك كثير مع كل احترامي لاراء البقيه.

    ان الكثير....الكثير...الكثير من النساء لا يريدون ان يفعلو ذلك اقصد العمل في بيوتهن لانهم يعتقدون انهم
    خدامات!!!!!!!!!!!
    انه بيتكي يا سيده وانكي سيده فيه لا بل ملكه... كيف تحسبين نفسكي خدامه......فهذا زوجكي الذي هو سيدك كما انت سيدته الذي اختاركي من دون نساء العالم لتنضمي حياته....
    ناسين ان الزوج ايضا يعمل نهارا وليلا لانه خدّام يخدم زوجته واولاده لانهم جزء منه لا بل نفسه وحياته

    وارجو ان لا تفهموني خطأ ليس كل النساء هكذا........

    اما بخصوص عمل الزوجه فراي انها مسأله عاديه ولكن فقط عندما لا يوجد اطفال
    ولكن اذا كان هناك اطفال فمن يربيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طبعا اكو هوايه من النساء راح يكولون ابوهم راح يربيهم لانه احنا بزمن التساوي....صحصح لو خطأ ارجو الجواب ان امكن ؟؟؟؟؟؟
    راح انتضر وحده تجاوب وبعدين ارد.

    تحياتي للكل ..
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الأربعاء أبريل 02, 2008 8:50 am

    ميرسي اخ جورج وسلمان على ردودكم الحلوة وسلمان انت صح بس على ما اعتقد ما تاثر على تربية الاولاد اذا الام راحة لشغلها وكت الي هما بالمدرسة وطبعا اذا جانو صغار لازم الام تعتني بيهم والاب يكون له دور في تربيتهم واذا ماكو اطفال ماكو اي سبب يمنع المراة من العمل
    selwan
    selwan
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد الرسائل : 78
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 10/04/2008

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف selwan في الأحد أبريل 13, 2008 4:57 pm

    طبعا موضوع كلش حلو

    مثل ماكالو الاخوا احنه بعصر المساواة والمراة هي حرة بس اهم شي يكون تفاهم بين الزوجين بهل سالفة يعني مثلا يسون الهم جدول شوكت فلان يشتغل و الاخ يدير بالا عل جهال و الخ...
    بس اتصور اكو من الرياجيل الي مايحبون المراة تشتغل لان مادري يخافون عل اساس المراة اتصير اعلى منا؟؟إإ اني راى بلعكس شكد مايكون تنافس اجتماعي بين الزوجين اكثر مايطورون نفسهم ويصير واحد قدوة للاخر هاي علم النفس هيج يكول... وحتى لو بس المراة تشتغل مو اوتوماتيكيا الرجال يضعف. بل عكس هاي باقيا علا ال social intellegence مالتا سوري ماعرف شنو social intellegence بل عربي Embarassed
    اني بل مستقبل انشاله هم احب اكضي وقت ويا الجهال. ماعندي مشكلا. هم علمود لايكولون بس ماما و ماما ههه
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الأحد أبريل 13, 2008 10:28 pm

    ميرسي اخ سلوان وطبعا حجيك كلش حلو وتحياتي
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 53
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الأحد أبريل 13, 2008 10:34 pm

    عاشت ايديج دينا على هذا الموضوع الحلوووو و الرائع
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    الى شباب منتدى ارادن Empty رد: الى شباب منتدى ارادن

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الأحد أبريل 13, 2008 10:48 pm

    ميرسي نيران Smile

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 22, 2019 9:39 pm