أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    الاحترام و مشاكله

    afandi
    afandi
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد الرسائل : 96
    العمر : 50
    الدولة : sweden
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/10/2007

    الاحترام و مشاكله Empty الاحترام و مشاكله

    مُساهمة من طرف afandi في الثلاثاء مارس 11, 2008 1:37 am

    اخواني وخواتي. هناك موضوع كلش محيرني. وهو موضوع الاحترام! السؤال هو :
    هل الاحترام يقلل من قيمه الشخص ام بلعكس؟ اريد اشوف ارائكم مع الشكر للكل
    najwanfaris
    najwanfaris
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4115
    العمر : 40
    العمل/الترفيه : Fachfrau Gesundheit
    الدولة : سويسرا/ Schweiz
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    الاحترام و مشاكله Empty رد: الاحترام و مشاكله

    مُساهمة من طرف najwanfaris في الثلاثاء مارس 11, 2008 1:54 am

    طبعا لا... اهم شي الاحترام في كل شي.. لان اول شي بنضري اذا الانسان يحترم نفسه, الاخرين راح يحترموا و اذا احترمت الناس فا اكيد راح يبادلوك احترامهم.. و الاحترام ابد مكان ضعف, فقط عند الجهلة و الي ميفهمون الحياة بصورة صحيحة.. شكرا لك يا وعد و تقبل مروري..
    afandi
    afandi
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد الرسائل : 96
    العمر : 50
    الدولة : sweden
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/10/2007

    الاحترام و مشاكله Empty رد: الاحترام و مشاكله

    مُساهمة من طرف afandi في الثلاثاء مارس 11, 2008 1:59 am

    شكرا يا نجوان عل الرد الحلو. بس مع الاسف اكو هوايه ناس ميعرفون انه الانسان الي يحترمهم دا يعلي من قيمتهم مو دا ينزل من قيمته سلامي للاهل جميعا
    najwanfaris
    najwanfaris
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4115
    العمر : 40
    العمل/الترفيه : Fachfrau Gesundheit
    الدولة : سويسرا/ Schweiz
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    الاحترام و مشاكله Empty رد: الاحترام و مشاكله

    مُساهمة من طرف najwanfaris في الثلاثاء مارس 11, 2008 2:10 am

    الله يسلمك و سلامي ايضا لعائلتك..
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    الاحترام و مشاكله Empty رد: الاحترام و مشاكله

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الثلاثاء مارس 11, 2008 3:08 am

    اجمل شيء في الدنيا هو الاحترام والمثل يقول احترم تتحترم والاحترام يجب ان يكون في كل مكان وزمان والانسان المحترم هو انسان محبوب عند كل الناس وشكرا
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 30
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    الاحترام و مشاكله Empty رد: الاحترام و مشاكله

    مُساهمة من طرف amelia rayis في السبت مارس 15, 2008 2:16 am

    اكيد الاحترام ميقلل من شان اي شخص بالعكس يرفع من لشخص واذا انت تحترم شخص المقابيلك خصبا عنه يحترمك احلى شي بالحياة من ايكون اكو احترام بين الناس والموضوع كلش حلو تقبل مروري ايمي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 34
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    الاحترام و مشاكله Empty رد: الاحترام و مشاكله

    مُساهمة من طرف malath sana في السبت مارس 15, 2008 2:28 am

    اللي يحترم نفسة والآخرين راح الناس يحترموه اكيد ويحبوه وكل اللي كالوه الشباب صحيح وتحياتي الك اخ وعد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 08, 2020 5:50 pm