أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت

    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 31
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت Empty ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت

    مُساهمة من طرف julia rayis في الثلاثاء فبراير 26, 2008 3:54 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .
    و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .
    و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .
    لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة المنتدى
    ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
    هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟
    وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟
    هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
    هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟
    هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟
    إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ؟
    هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟
    هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت Empty رد: ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت

    مُساهمة من طرف malath sana في الأربعاء فبراير 27, 2008 12:39 am

    أكيد أشوفة شي صعب انو تصير صداقة حقيقية عن طريق النت وصعب ان تكون ثقة ومرات تصير صداقة ولقاء مو بس بالنت اني عندي اصدقاء تعرفت عليهم بالنت وهسة علاقتنة كلش قوية وفعلا اكو صداقة حقيقية بيناتنة ومع هذا هم اشوفهة صعبة لأن هواية تصير مشاكل من وراها وشكرا عالموضوع الحلو...تحياتي
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 30
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت Empty رد: ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الأربعاء فبراير 27, 2008 2:47 am

    اني رايي انو مو كل واحد ينفع يصير صديق بالنت اكو صداقة واكو تعارف بس مو معناها ابد ماكو صديق شويا بي نوع من الادب والاخلاق وكتمان السر اكو بس صعبة لحد ما تثقين بيهم وميرسي جوليا على الموضوع المهم لان النت حاليا صاير جزء جدا كبير من حياة الناس
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 31
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت Empty رد: ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت

    مُساهمة من طرف julia rayis في الأربعاء فبراير 27, 2008 1:18 pm

    شكرا على المرور و ردودكم الحلوة تحياتي
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت Empty رد: ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الجمعة فبراير 29, 2008 2:25 am

    اني اؤمن بكلشي اكو عالنت واني عندي صداقات بالنت وشي كلش حلو تتعرف على ناس عبر النت بس شنو مجتمعنا ميتقبل هالموضوع ايشوفون كلشي صعب عن نفسي النت عالم خاص بوحده وهسه احنا هنا بالمنتدى اكثريتنا عرفنا بعض بالنت وهسه كلنا اصدقاء وصديقات واخوه وخوات حلو هيجي وانحب بعض وكانما عائله وحده مو صح شكرا حبي جوج على الموضوع الرائع تقبلي مروري ايمي
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 31
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت Empty رد: ماذا تعني لك صديق او صدييقة على الانترنيت

    مُساهمة من طرف julia rayis في الجمعة فبراير 29, 2008 2:28 pm

    شكرا على الرد الجميل ايمي تحياتي الج

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 22, 2019 9:00 am