أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    حاولت انساك

    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    حاولت انساك Empty حاولت انساك

    مُساهمة من طرف julia rayis في الإثنين فبراير 11, 2008 1:55 pm


    حاولت نسيانك



    كل ما حاولت نسيانك

    كل ما تذكرتك أكثر

    النسيان و الذكرى


    مرتبطين ببعض دون شك

    إذا نسيتك ساعة تذكرتك يوما

    و إذا نسيتك يوما تذكرتك شهر

    و لا يمكن أن أنساك شهر

    بل لا يمكن أن أنساك يوم كامل

    يراودني الشك أنني جننت في غيابك

    هل أنا مجنونة ؟؟؟ لا ادري

    و ها أنا قررت الاعتزال عن البشر

    و العيش في مفردي

    لا يلوح لي في الأفق حل أخر


    سوى الابتعاد عن ناسي وأهلي

    لكي لا أحد يذكر اسمك أمامي


    كنت حبيبي

    كنت أمي وأبي


    كنت صديقي في صحوتي

    والآن صديقي في خلوتي

    آآآآه كم أحب الجلوس على شاطئ النهر

    أتعرف لماذا ؟؟؟


    لأنني اسمع صوتك من الطرف الآخر

    أسال المارة هل تسمعون؟؟؟


    لا أحد يجيب..... سوى كلمة واحدة


    حسبنا الله

    مؤكد أنني جننت...وهل هناك فائدة للعقل؟؟؟


    لا...

    وجودك هو عقلي هو روحي


    وأنا أيقنت أن لا وجود لك في هذه الدنيا الفانية

    سوى صوتك البعيد
    الذي يهز كياني كل ما جلست بمفردي

    والآن أنتظر

    عسى الله يجمعنا مرة أخرى

    [/b]
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الثلاثاء فبراير 12, 2008 2:18 am

    عاشت الايادي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف julia rayis في الثلاثاء فبراير 12, 2008 2:14 pm

    شكرا على المرور تحياتي
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 31
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الأربعاء فبراير 13, 2008 4:12 am

    كلش كلمات حلوة بس انت الي تكتبيها وميرسي
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف julia rayis في الأربعاء فبراير 13, 2008 5:13 pm

    اولا شكرا على مررورج وثاني شي اكيد اني اكتبها لان كلش احب الشعر و الخواطر واني في احد المنتديات جنت رئيسة الاقسام الادبية ورشحوني وخلوني بهذا المنصب لان جنت اكتب بقلمي الاشعااار مو احوسمها بس ردد اوضحلج شكرا وتحياتي
    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 54
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الأربعاء فبراير 13, 2008 5:31 pm

    عاشت ايديج على الشعر الحلو جوليا
    واتمنى لك الموفقية والى الامام

    وتقديرا وتشجيعا لك
    ارشحك انا بدوري
    للاشراف على منتدى الثقافة والفنون

    تحياتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    rafy luqa
    rafy luqa
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 911
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : البوسنة و الهرسك
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/10/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف rafy luqa في الأربعاء فبراير 13, 2008 6:33 pm

    عاشت ايدج جوليا على هذا الشعر الرووعة....بس اني مجنت ادري عدنا بالعائلة وحدة تكتب هيج شعر يخبل....صدك حلو...بس ممكن تكليلي انتي يا نوع قصائد بالضبط يعجبج تكتبين؟؟؟
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 30
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الخميس فبراير 14, 2008 3:11 am

    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو جوج بعد شتريدين رشحوج بخت خوما مثلي مدا الحك انشر اشعري بس ردود يلا اتمنالج الموفقيه رافي اني هم اكتب شعر يعني مو بس وحده بالعائله وانا الثانيه خخخخخ تقبلي مروري اختج من صدك ايمي
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف salarsana في الخميس فبراير 14, 2008 4:20 am

    عاشت ايدج عالكلمات الي كاتبتهه صدك حلوة وتخبل اتمنى تكتبيلنا بعد وبعد وتخلينا نستمتع باشعارج ومبروك المنصب الجديد ههههههههه وعلوا ايمي هم تخلين اشعارج حتى نشوفهه تقبلي مروري جوج
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف julia rayis في الخميس فبراير 14, 2008 2:39 pm

    شكرا على الردود يا ورود وشكرا ابو السوس على التهنيئة تحياتي
    sarmad ardnaja
    sarmad ardnaja
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 384
    العمر : 44
    الدولة : المانيا / منشنكلادباخ
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/09/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف sarmad ardnaja في السبت فبراير 16, 2008 10:59 pm

    الاخت يوليا ... تحية وبعد
    لقد نشرت طلب ورجاء الى كل الاعضاء والمشرفين بتاريخ 11.02.2008
    في زاوية اكتب اقتراحك اشرت فيه الى الامانة والصدق في نقل المواضيع بكافة المجالات الادبية منها والثقافية او الفنية والترفيهية....الخ
    وذلك تقديرا لكاتب الموضوع الاصلي واحتراما لمنتدانا فانه من الواجب علينا ذكر اسم الكاتب الحقيقي للموضوع او على الاقل ذكر المصدر اللذي اخذ الموضوع منه.
    وما ادهشني انك تنسبين هذه القصيدة لك مع انها قد نشرت في اكثر من 13 موقع اخر وباسماء متعددة حتى اني لم اعد اعرف من هوة الكاتب الاصلي Question Exclamation وان هذه القصيدة قد نشرت في موقع مرامي وكذالك في منتديات اسرار وكذالك منتديات عيال حارتنا و منتدى ابن مصر و و و و و و و و و و و و و و و و .... بتواريخ قديمة اي قبل 3 او 4 سنوات.
    فاكرر هنا رجائي الى الكل ولك يا يوليا بان ترحموا كتاب الكلمة . No
    مع حبي وتقديري
    سرمد لازار يعقوب
    ملاحظة :ارجو مراجعة شروط الانتماء الى المنتدى
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف julia rayis في الأحد فبراير 17, 2008 2:41 pm

    لالالالالالالالالالالا مستحيل ازيد من معلواتكم اني جنت مشتركة باحد المنتديات وجان ياخذون االاشعار مالتي وينشروها بالمنتديات وحذروني بعض الناس بس اني ما اخذ شي من احد ومع حبي وتقديري بس اني مو اخلاقي اخذ تعب غيري اني انشر تعبي وشكرا تحياتي الك
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف julia rayis في الأحد فبراير 17, 2008 2:54 pm

    مع احترام للكل بس اذا اتشوفون مواضيعي مسروقة ف اني اسحب نفسي مو تهرب بس احتراما للمنتدى واني وضحت اكثر من مرة جنت مشرفة باحد المنتديات وخلوني رئيسة اقسام الادبية والمنتدى جان مملكة الحب بس حاليا سدو واذا تريدون اانطيلكم النك .. مع احتراماتي وتقديري للكل اسحب نفسي اني واشكركم وانشاء الله يتقدم المنتدى نحوى الافضل الله يحفضكم باي .
    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 54
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الأحد فبراير 17, 2008 5:37 pm

    الرجاء من كل الاعضاء والمشرفين
    ان يكون النقاش ديمقراطي
    والانتقاد بناء
    وعدم اخذ الانتقادات بصورة شخصيه
    وكل واحد يطرح وجهه نظره
    وكل واحد يدافع عن وجهه نظرهه
    بكل رحابة صدر
    والوصول الى حلول مرضية
    فنحن جميعا عائلة واحدة
    ونطمح دوما الى زيادة عدد افراد هذه العائلة
    وتقوية اواصر الصداقة والمعرفة

    جوليا
    على كوله المثل المصري
    دخول الحمام مش زي خروكو Laughing Wink

    فلا تاخذي كل شي بانفعالية
    فسرمد كمشرف
    طرح موضوع وهذا من حقه
    ومن حقك ايضا ان تجاوبيه بشكل ديمقراطي

    يمعوده بالالمانيا بنص البرلمان وكدام التلفزيون والعالم يطلع احد
    البرلمانيين ويشتم المسشتارة او اي وزير
    ويتهمهم بافظع الاتهامات
    بعدين كل واحد يكوم يدافع عن نفسه
    وره الاجتماع تلكيهم كلهم راحوا للغدا سوا
    وضحك وسوالف
    ولا كانو اكو شي

    فرجاء رحابة الصدر
    ومعا نجعل المنتدى افضل واجمل

    تحياتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 30
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الأحد فبراير 17, 2008 6:50 pm

    ياسو للكل شلونكم شخباركم طبعا الي صار ايصير بكل المنتديات وشي عادي تصير بارقى العوائل واني ك مشرفه سابقة باحد المنتديات فجانت اتصادفني هوايه هيج سوالف بس تصير بيني وبين المشترك برسائل خاصه مو كدام الناس لان ميصير بهل طريقه واكيد راح انكون ديمقراطيين واناقش الموضوع مجنت اريد ايصير الموضوع بهل طريقه بعيدا عن هي اختي بالمنتدى كلنا اخوان وخوات ما اعرف انتو شتكولون مو المفروض ايكون بينك وبين العضو؟لان هيجي اكو ناس مراح ياخذوها بطريقة مناقشه او بروح رياضيه راح ايروح بالهم بعييييد واحنا منريد نخسر احد الاعضاء انريد نكسب ناس ونتمنى جوج اترجعين تفكرين لان صرتي مشرفه وتحياتي للكل ايمي
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف salarsana في الأحد فبراير 17, 2008 8:05 pm

    هلوووووو شلونكم احب اتدخل بالموضوع اذا تسمحولي بس ماكو داعي لكل الي صار وليش متاخذوهه على انه هية ماخوذة من جوليا ومو جوليا ماخذتهه احنا نعرف جوليا شنو وترى هية من زمان تكتب اشعار.... وجوليا اتمنى متنسحبين لان مواظيعج كلش حلوة ومنريد نخسرهه شكراااااااااا تقبلو مروري
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 34
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف malath sana في الأحد فبراير 17, 2008 8:22 pm

    الكلام كلش حلو عاشت ايدج جوليا واتمنى متزعلين من أحد واتمنى انو اذا اكو ملاحظة من المشرفين لأحد الأعضاء ان تكون عالبرايفت....علمود ميصير زعل وشكرا..تحياتي
    دينا صنا
    دينا صنا
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 2858
    العمر : 31
    الدولة : usa
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف دينا صنا في الأحد فبراير 17, 2008 10:29 pm

    لازم نناقش ونفهم رايي الكل بعدين نحكم وناخذ قرارات اخت جوليا واخ سرمد لو جنت داخل للرسائل الخاصة بينك وبين الاخت جوليا جان احسن علمود انتو مشرفين وتناقشون مواضيع المنتدى بينكم واتمنا تتناقشون بالموضوع مرة ثانية وبعدين تاخذين القرار الاخير اخت جوليا
    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 54
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الأحد فبراير 17, 2008 10:50 pm

    يعني هو كان ممكن
    ان يكون الموضوع يتم عن طريق الرسائل الخاصة

    ولكن هم اكو فائدة
    وهي ان صار تحاور ونقاش من قبل الاعضاء

    ونرجو من الاخت جوليا
    ان لاتترك كل شي
    لمثل هذا السبب

    فلن نقبل ان نخسر اي اخ او اخت
    فكل يشئ يهون
    الا الاخوة والصداقة
    هي دائمة


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 30
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الإثنين فبراير 18, 2008 3:31 pm

    زين هسه شنو الحل منريد نخسر جوليا ك اخت اولا وك عضوه ثانيا وك مشرفه ثالثا شنو ممكن انسوي حتى انرجعها؟؟؟؟
    sarmad ardnaja
    sarmad ardnaja
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 384
    العمر : 44
    الدولة : المانيا / منشنكلادباخ
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/09/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف sarmad ardnaja في الإثنين فبراير 18, 2008 10:38 pm

    الى العزيزة الغالية جوليا والى كل الاعضاء الاعزاء
    في البداية اود ان اوضح شئ مهم هو ان المنتدى لا يتجاوز اعضائه ابن العم وبنت الخال
    اي انه لا يوجد احد غريب فلا داعي للرسائل الخاصة برأيي(على الاقل في الوقت الحالي) .
    وما قد كتبته كان ناتج عن معانات من المنتدياد التي لا ترحم الكتاب والمبدعين في كل المجالات انا اعترف باني كنت قاسيا عليك نوعا ما واطلب منك ان تقدري غيرتي على الكتاب والشعراء لشغفي بهم...وانا من المعجبين بمشاركاتك في المنتدى وبصراحة اقنعتني فكرة سالار وهوة انه قد تكون القصيدة ماخوذة منك في الاصل...على اي حال
    فانا اعتذر منك ثانيتا وانتظر منك مشاركات اخرى وان لا يكون قرارك في الانسحاب من المنتدى جادا لانه هناك من ينتظر مشاركاتك.
    مع حبي وتقديري
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف julia rayis في السبت فبراير 23, 2008 9:00 pm

    هاااااي للكل شلونكم اخباركم احب اني اقدم اعتذار لان ما المفروض يصير اللي صار اني اسفة و ميصير تقدملي اعتذار سرمد مصار شي احنا عائلة وحدة وبكل العوائل تصير سوء تفاهم ويرجعون مثل الاول واحسن اني مشتاقتلكم ورجعتلم مرة ثانية تحياااتي لكل لاغضاء فردا فردا بدون استثنااااء احبكم .. جوجو
    sarmad ardnaja
    sarmad ardnaja
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 384
    العمر : 44
    الدولة : المانيا / منشنكلادباخ
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/09/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف sarmad ardnaja في الأحد فبراير 24, 2008 12:09 am

    شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
    على تلبية طلبي وطلبات الاعضاء بالرجوع واكيد من ناحيتي ماكو ولا جان اكو زعل ...وارجو انه تنورين المنتدى بمشاركاتج الحلوة.
    قبلاتي لك وللعائلة ...وسلام خاص لبنت عمي العزيزة


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 34
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف malath sana في الأحد فبراير 24, 2008 1:02 am

    اكول ليش المنتدى منووووور طلعت جوليا منورة المنتدىىىىى....يللة جوجو نريد مواضيعج اللي تخبل ترة صدك انتي من اهم الأعضاء بالمنتدى ...تحياتي الج وهلا بيج
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 32
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    حاولت انساك Empty رد: حاولت انساك

    مُساهمة من طرف julia rayis في الأحد فبراير 24, 2008 2:26 pm

    شكرا الكم يا حبايب والمنتدى منور بأهلة وبيكم يا ورود تحياتي الكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 15, 2020 2:25 pm