أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم

    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم Empty المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:42 pm

    دروغبا يهدي تشلسي فوزاً صعباً على هال


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


    أهدى المهاجم الإيفواري ديدييه دورغبا فريقه تشلسي النقاط الثلاث الأولى بتسجيله هدفين في المباراة التي فاز فيها على هال سيتي 2-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

    وسجل دروغبا في الدقيقتين 37 و92 هدفي تشلسي، في حين سجل الايرلندي ستيفن هانت في الدقيقة 28 هدف هال سيتي.

    وبادر تشلسي إلى الهجوم منذ صافرة البداية وفرض سيطرته على مجريات اللعب كما هو متوقع، في حين قام هال ببعض الهجمات من وقت إلى آخر لم تخل من الخطورة إلى أن تمكن هانت من افتتاح التسجيل، لكن رد تشلسي جاء سريعاً عبر دورغبا.

    وكان تشلسي البادىء بتشكيل الخطورة حيث توغل الغاني مايكل إيسيان من الناحية اليمنى وأرسل كرة عرضية قابلها دروغبا بيمناه ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس الأميركي بواز مايهيل في الدقيقة 2.

    ورد هال بتسديدة الهولندي جورج بواتينغ من خارج المنطقة مرت بدورها بجانب مرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك في الدقيقة 10، وأبعد إيسيان الكرة من على خط مرمى فريقه إثر تسديدة لبواتينغ من خارج المنطقة بعدما ارتدت من الدفاع في الدقيقة 16.

    وفاجأ هانت تشلسي بتسجيله هدف التقدم بعدما تابع كرة مرتدة من النيجيري جون أوبي ميكل إثر تسديدة قوية لبواتينغ تهيأت أمام هانت فسددها في المرمى الخالي من داخل المنطقة في الدقيقة 28.

    ورد دروغبا بسرعة ومن ركلة حرة مباشرة من 25 متراً اسكن الكرة على يسار مايهيل في الدقيقة 37.

    الشوط الثاني

    واستهل تشلسي الشوط الثاني مهاجماً، وتوغل دروغبا داخل المنطقة ومرر الكرة إلى الفرنسي نيكولا أنيلكا هداف الدوري في الموسم الماضي فسددها الأخير من نقطة الجزاء تقريبا لكن مايهيل تمكن من التصدي لها في الدقيقة 46.

    واستبسل مدافعو هال في الذود عن مرماهم أولاً عبر التصدي لتسديدة لأنيلكا إثر دربكة أبعدها الدفاع لتعود وتصل إلى دروغبا الذي سدد بقوة من داخل المنطقة لكن مايهيل أبعدها ومن بعده حولها آندي داوسون إلى ركنية في الدقيقة 56.

    وكاد هال يخطف هدفاً لهال في واحدة من هجماته النادرة في الشوط الثاني بعدما مرر كالب فولان الكرة برأسه إلى بواتينغ أمام المرمى فروضها وسدد لكن المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو أبعدها بشق النفس في الدقيقة 66.

    وأطلق إيسيان الذي اجتهد كثيراً في خط الوسط، تسديدة قوية من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مايهيل في الدقيقة 73، اتبعها البرتغالي جوزيه بوسينغوا بتسديدة مماثلة تدخل مايهيل وحولها إلى ركنية 75.

    وتألق تشيك في التصدي لكرة عرضية لعبها الظهير الفرنسي ستيفن مويوكولو بعد أن حولت مسارها من قدم كارفاليو في الدقيقة 88، ولعب دروغبا دور المنقذ وانتزع النقاط الثلاث للنادي اللندني بعدما استلم كرة من ديكو وأرسلها عرضية لامست يد مايهيل وأصابت القائم الأيسر وتحولت إلى المرمى في الدقيقة 92.


    عدل سابقا من قبل fadialpaty في الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:10 pm عدل 2 مرات


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم Empty بداية قوية لماشستر سيتي

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:46 pm

    بداية قوية لماشستر سيتي


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


    اسقط مانشستر سيتي أحد الطامحين للمنافسة على اللقب مضيفه بلاكبيرن روفرز بهدفين نظيفين أحدهما مبكر عبر التوغولي إيمانويل إديبايور المنتقل من آرسنال في الدقيقة 3، والثاني متأخر بواسطة الأيرلندي ستيفن آيرلاند الذي تلاعب بأكثر من مدافع بعدما تلقى تمريرة خلف الدفاع ثم اسقط الحارس ووضع الكرة من زاوية ضيقة في أقصى الزاوية اليسرى في الدقيقة 91.

    وسقط أستون فيلا خامس ترتيب الموسم الماضي في عقر داره أمام ويغان بهدفين نظيفين سجلهما الكولومبي هوغو روداليغا في الدقيقة 31 وجايسون كوماس في الدقيقة 56، ولم يكن بولتون أفضل حالاً وخسر على أرضه أمام سندرلاند بهدف وحيد سجله دارين بنت في الدقيقة 5.

    وخسر بورتسموث أمام فولهام بهدف لبوبي زامورا في الدقيقة 14، وولفرهامبتون الصاعد حديثاً إلى الممتاز أمام ضيفه وست هام بهدفين لمارك نوبل في الدقيقة 22 وماتيو إبسون في الدقيقة 69، فيما فاز توك سيتي على ضيفه بارنلي الوافد الجديد بهدفين أيضاً لراين شوكروس في الدقيقة 19 وستيفن جوردان في الدقيقة 33 خطأ في مرمى فريقه.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم Empty آرسنال يفتتح موسمه بسداسية في مرمى إيفرتون

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:48 pm

    آرسنال يفتتح موسمه بسداسية في مرمى إيفرتون


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


    سحق فريق آرسنال مضيفه إيفرتون بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

    وافتتح سداسية المدفعجية البرازيلي دينلسون بهدف رائع من نحو 25 متراً بعد تمريرة من الإسباني فرانسيسك فابريغاس في الدقيقة 26، وأضاف الهولندي توماس فيرمالين المنتقل من أياكس الهدف الثاني بعد رأسية من مواطنه روبن فان بيرسي في الدقيقة 37، والفرنسي وليام غالاس الثالث إثر تمريرة من فابريغاس في الدقيقة 41.

    وفي الشوط الثاني، رفع آرسنال غلته إلى 6 أهداف عن طريق بطل اللقاء فابريغاس الذي سجل هدفين مستفيداً في المرة الأولى من مؤازرة فان بيرسي له في الدقيقة 48 وفي الثانية بمجهود فردي بعدما تسلم الكرة من الحارس مواطنه مانويل المونيا وقطع الملعب حتى آخره ماراً من الجميع ووضع الكرة على يمين حارس إيفرتون الأميركي تيم هاوارد في الدقيقة 70.

    واختتم الكرواتي إدواردو دا سيلفا الذي نزل احتياطياً قبل دقائق من نهاية اللقاء مهرجان الأهداف بالسادس بعدما تبادل الكرة مع الروسي أندري آرشافين الذي سددها فأصاب أسفل القائم الأيسر لترتد إلى الأول فزرعها داخل الشباك بيمناه بعيداً عن متناول هاوارد في الدقيقة 89.

    وسجل الفرنسي لويس ساها هدف الشرف لأصحاب الأرض بعد مرور دقيقتين من الوقت بدل الضائع مستغلا كرة ارتدت من قدم المونيا تابعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة 92.

    <table style="TABLE-LAYOUT: fixed" width="100%" border=0><tr><td class=smalltext width="100%" colSpan=2></TD></TR>
    <tr><td class=smalltext id=modified_577953 vAlign=bottom></TD></TR></TABLE>


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم Empty مانشستر يونايتد يستهل حملته بفوز صعب

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:49 pm

    مانشستر يونايتد يستهل حملته بفوز صعب


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


    استهل مانشستر يونايتد حملته نحو الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة عشرة في تاريخه، وهما أمران لم يحققهما أي فريق في السابق، بفوز صعب على ضيفه برمنغهام الصاعد مجدداً إلى الأضواء 1-صفر اليوم الأحد على ملعب "أولدترافورد" أمام 75062 متفرجاً في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

    ويدين فريق "الشياطين الحمر" الذي يدخل إلى هذا الموسم دون اثنين من نجومه الكبار بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 94 مليون يورو وانتهاء عقد الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل إلى الجار مانشستر سيتي، بفوزه الافتتاحي إلى واين روني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34.

    وحافظ مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الفذ السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون على سجله "الافتتاحي" المميز، إذ لم يخسر "الشياطين الحمر" أي مباراة افتتاحية على "أولدترافورد" منذ انطلاق الدوري الانكليزي الممتاز، ففاز في 10 مباريات وتعادل في أربع من أصل 14 مباراة.

    وأكد رجال فيرغوسون تفوق فريقهم على برمنغهام الذي لم يذق طعم الفوز على "الشياطين الحمر" منذ 11 تشرين الثاني/نوفمبر 1978 عندما تغلب عليه 5-1 في برمنغهام، بعد أن كان تغلب عليه في الموسم الذي سبقه في مانشستر 2-1.

    ودخل مانشستر يونايتد إلى المباراة وهو يعاني من غيابات بالجملة في خط الدفاع بعد إصابة ريو فرديناند خلال التمارين لينضم إلى الصربي نيمانيا فيديتش وغاري نيفيل والبرازيلي رافاييل دا سيلفا، ما دفع فيرغوسون إلى أن يولي مهمة القائد وقلب الدفاع إلى الأيرلندي جون أوشي والى جانبه جون إيفانز، فيما تولى مهام الظهير الأيسر الشقيق التوأم لرافاييل، فابيو دا سيلفا.

    وفي خط المقدمة بقي مايكل أوين القادم من نيوكاسل من أجل تعويض رحيل تيفيز، على مقاعد الاحتياط لمصلحة البلغاري ديمتار برباتوف الذي لعب إلى جانب واين روني ومن خلفهما الوافد الجديد الإكوادوري أنطونيو فالنسيا القادم من ويغان اثلتيك.



    الشوط الأول


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]

    وفرض فريق "الشياطين الحمر" أفضليته الميدانية منذ البداية وهدد مرمى الحارس الشاب جو هارت المعار إلى برمنغهام من مانشستر سيتي، وكانت الفرصة الأبرز لروني في الدقيقة 13 عندما أطلق كرة صاروخية من خارج المنطقة أبعدها هارت من تحت العارضة ببراعة.

    ثم حصل مانشستر على فرصة خطيرة أخرى عندما توغل فابيو في الجهة اليمنى وتلاعب بالمدافعين قبل أن يلعب كرة عرضية أبعدها هارت ببراعة ثم حولها الدفاع إلى ركنية في الدقيقة 32.

    ونجح مانشستر بعد ثوان معدودة في هز شباك الحارس المتألق عندما مرر برباتوف الكرة إلى البرتغالي لويس ناني فحولها الأخير طولية إلى روني الذي كسر مصيدة التسلل ووضع الكرة برأسه بعيداً عن متناول هارت في الدقيقة 34.

    وحاول برمنغهام أن يعود إلى المباراة سريعاً فانطلق في هجمة نادرة أنهاها كاميرون جيروم بتسديدة مرت قريبة جداً من مرمى الحارس بن فوستر في الدقيقة 37، ثم اتبعها بعد دقيقة فقط بأخرى أخطر بكثير عندما انبرى السويدي سيباستيان لارسون إلى ركلة ركنية وصلت رأس الفرنسي غريغوري فينيال الذي حولها إلى المرمى لكن مواطنه باتريس إيفرا تدخل في الوقت المناسب ليبعدها من تحت العارضة في الدقيقة 38.



    الشوط الثاني



    وفي الشوط الثاني، اضطر فيرغوسون إلى إخراج ناني بسبب أوجاع في كتفه وزج بالويلزي المخضرم ريان غيغز بدلاً منه.

    وكان روني قريباً جداً من تسجيله هدفه الثاني بعد ثوان معدودة على صافرة بداية هذا الشوط عندما أطلق كرة صاروخية من خارج المنطقة تدخل عليها هارت ببراعة في الدقيقة 46.

    ثم غابت الفرص حتى الدقيقة 56 عندما كاد الأيرلندي كيث فاهي أن يدرك التعادل بتسديدة قوية من خارج المنطقة لكن الكرة مرت قريبة جداً من القائم الأيمن، ورد عليه غيغز بركلة حرة علت العارضة بقليل في الدقيقة 61.

    وزج فيرغوسون في ربع الساعة الأخير بأوين بدلاً من برباتوف بهدف تنشيط الهجوم لكن الهدف كاد يأتي من الجهة المقابلة عندما انطلق الإكوادوري كريستيان بينيتيز بهجمة مرتدة سريعة وانفرد بمرمى صاحب الأرض لكن فوستر تألق وأنقذ فريقه من هدف التعادل في الدقيقة 78.

    ثم انتقل الخطر إلى الجهة الأخرى من الملعب عندما تلاعب غيغز بالمدافع على الجهة اليسرى ثم لعب كرة عرضية ارتقى لها روني وحولها برأسه لكن محاولته مرت قريبة جداً من أسفل القائم الأيمن في الدقيقة 84.

    وفي الوقت بدل الضائع فرط أوين بفرصة تسجيل هدفه الرسمي الأول مع مانشستر بعد تألقه معه في المباريات الودية، لكنه فرط بفرصة ثمينة بعد انفراده بهارت، ليفشل بالتالي في إيجاد طريقه إلى الشباك للمباراة الثانية عشرة على التوالي في الدوري أي منذ تعادل نيوكاسل مع وست هام 2-2 في 10 كانون الثاني/يناير الماضي.



    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم Empty توتنهام يهزم ليفربول

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:50 pm

    توتنهام يهزم ليفربول


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]


    على ملعب "وايت هارت لاين"، سجل ليفربول وصيف البطل بداية مخيبة بعدما خسر أمام مضيفه توتنهام 1-2.

    وعانى ليفربول في الشوط الأول وكادت أن تهتز شباكه في أكثر من مناسبة خصوصاً عبر مهاجمه السابق الأيرلندي روبي كين الذي أضاع ثلاث فرصت ذهبية، الأولى في الدقيقة 33 عندما وصلته الكرة إثر عرضية من الكرواتي لوكا مودريتش لكن الحارس الإسباني خوسيه رينا تدخل ببراعة ليبعد رأسيته، ثم تكرر السيناريو بعد ثلاث دقائق عندما مرر مودريتش كرة بينية للمهاجم الايرلندي فانفرد بالمرمى لكنه فشل في تخطي رينا مجدداً، والثالثة عندما وصلته الكرة من توم هادلستون وهو في مواجهة المرمى لكنه أطاح بالكرة خارج الخشبات الثلاث في الدقيقة 42.

    وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة ضرب الكاميروني-الفرنسي بينوا أسو-إيكوتو وهز شباك رينا بكرة صاروخية أطلقها من خارج المنطقة إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى "الحمر" في الدقيقة 44.

    ومع بداية الشوط الثاني، كاد ستيفن جيرارد الذي تعافى من إصابة أبعدته عن مباراة إنكلترا الودية مع روسيا، أن يدرك التعادل بتسديدة أرضية قوية مرت قريبة جداً من القائم الأيمن في الدقيقة 49.

    ورد الهندوراسي ويسلون بالاسيوس بكرة صاروخية صدها الحارس رينا ببراعة من تحت العارضة في الدقيقة 54، ثم انتقلت الكرة إلى الجهة المقابلة حيث توغل الوافد الجديد غلين جونسون داخل منطقة الفريق اللندني وتلاعب بالمدافعين قبل أن يسقطه الحارس البرازيلي هوليريو غوميش فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها جيرارد بنجاح في الدقيقة 56.

    ولم تدم فرحة جيرارد وزملائه كثيراً لأن توتنهام استعاد التقدم سريعاً من خلال رأسية المدافع الكاميروني سيباستيان باسونغ الذي سبق جايمي كاراغر وغلين جونسون إلى الكرة إثر ركلة حرة نفذها مودريتش وحولها إلى داخل شباك رينا في الدقيقة 59.

    وحاول مدرب ليفربول الإسباني رافاييل بينيتيز تدارك الموقف فزج بيوسي بنعيون بدلاً من الهولندي راين بابل، ورد عليه نظيره هاري ريدناب بإدخال الوافد الجديد بيتر كراوتش بدلاً من كين في الدقيقة 68، لكن شيئا لم يتغير ما دفع مدرب "الحمر" للجوء إلى الأوكراني اندري فورونين العائد إلى الفريق بعدما لعب الموسم الماضي مع هرتا برلين، فادخله بدلاً من الهولندي الآخر ديرك كويت في الدقيقة 79 إلا أن الوضع بقى كما كان عليه حتى صافرة النهاية.

    <table style="TABLE-LAYOUT: fixed" width="100%" border=0><tr><td class=smalltext width="100%" colSpan=2></TD></TR>
    <tr><td class=smalltext id=modified_578564 vAlign=bottom></TD></TR></TABLE>


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ادمون ننو ايشو سيوا
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 64
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم Empty رد: المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا في الأربعاء أغسطس 19, 2009 5:25 pm

    عاشت ايدك اخوي فادي على تزويدنا باخر الاخبار الرياضية, الرب يقويك ويخفظك.
    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم Empty رد: المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:09 pm

    ايدك العايشة
    وشكراً على مرورك الحلو
    نووووووووووووورت


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 20, 2019 12:19 am