أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    تشلبي الونسو (بروفايل )

    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    تشلبي الونسو (بروفايل ) Empty تشلبي الونسو (بروفايل )

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الأربعاء أغسطس 05, 2009 9:08 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الونسو عائة كروية جميعها فوالده كان لاعبا وابنه بيكير لاعبا حاليا وشقيقة ميكيل لاعبا ايضا وجون ايضا اخيه لاعبا , "خافيير الونسو اولانو" هو اللاعب الجديد لريال مدريد والذي يعتبر اخر الوافدين الي ريال مدريد واخرهم هذا الصيف ...

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الونسو مولود بتاريخ 25 نوفمبر 1981 والمولود في مدينة تولوسا في اقليم الباسك , ظهر لاول مرة كلاعب مع نادي ريال سوسيداد بتاريخ 30 ابريل عام 2003 واظهر براعته الكاملة في قيادة خط الوسط وحاول ريال مدري ان يضمه من ريال سوسيداد في 2004 لكنه لم يستطع دفع مبلغ 12 مليون يورو في ذلك الوقت .

    الونسو نما بسرعة فائقة ونضج كثيرا واظهر براعته الكاملة وانضم للمنتخب الاسباني سريعا وفي موسم 2004 - 2005 وقع لنادي ليفربول الانجليزي وذلك الموسم كان موسما رائعا لليفربول كما انه ضم العديد من اللاعبين السابان في ذلك الموسم ومنهم لويس جارسيا لاعب برشلونة السابق.

    ولعب الونسو مع ليفربول 206 مباريات سجل فيها 19 هدفا منهم لااهداف الرائعة والحاسمة ايضا وفي ذلك الموسم رفع بطولة دوري ابطال اوروبا مع نادي ليفربول علي حساب نادي ميلان الايطالي في اولي مواسمه مع النادي الانجليزي وكاس الاتحاد الانجليزي ايضا.

    ولعب الونسو في اول مباراة دولية له في عام 2003 ضد منتخب الاكوادور وفاز يومها المنتخب الاسباني برباعية نظيفة كما انه لعب في امم اوروبا وكاس العالم 2004 و2006 , وسجل اولي اهدافه مع المنتخب الاسباني ضد منتخب اوكرانيا.

    ولكن من دون شك انه ساهم كثيرا في تتويج المنتخب الساباني بكاس الامم الاوروبية 2008 الماضي , وقد اختير الونسو افضل لاعب في مباراة اليونان التي جمعتها باسبانيا في الدور التصفيات الثالث لمنتخب اسبانيا في امم اوروبا وفي تلك المباراة كانت اول مباراة له في تصفيات اليورو 2008 وقد شارك مع منتخب اسبانيا في 56 مباراة.

    والان اللاعب وبعد مفاوضات شاقة مع ليفربول اصبح اللاعب اخيرا لاعبا لريال مدريد ليكون اخر صفقات بيريز لهذا الصيف ليحقق الونسو حلمه في الناهية بارتداء القميص الملكي.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 20, 2019 8:40 am