أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    كريستيانو رونالدو '' بروفايل ''

    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 28
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    كريستيانو رونالدو '' بروفايل '' Empty كريستيانو رونالدو '' بروفايل ''

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الأحد يونيو 28, 2009 11:56 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نشأته وحياته ولد كرستيانو رونالدو في الخامس من فبراير عام 1985 في جزيرة ماديرا البرتغالية . سماه أبوه باسم رونالدو بيمّناً باسم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان. كان حلمه منذ طفولته أن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم . عاش رونالد في جزيرة زراعية تساعد على اللعب و كان يقطنها أناس يعشقون كرة القدم . لرونالدو له شقيق واحد و شقيقتان و كانت تلك العائلة تعيش على الشوارع الخلفية المغطاة بالتراب في الجزيرة الصغيرة التي تعلم بعض مهاراته الفنية فيها ، و كان أيضاً أول شخص يتم مراقبته بجولة استكشافية من النوادي البرتغالية ، و عندما بلغ عمره اثني عشر عاماً كان أفضل لاعب في الجزيرة إذ كان قادراً على استعمال مهارته في الكرة و يجتاز المدافعين واحداً تلو الآخر و كان السكان يشيدون بهذا اللاعب كموهبة جديدة في الكرة البرتغالية و أصبح محل إعجاب الأندية البرتغالية

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    البطاقة الشخصية
    الإسم : كرسيتيانو رونالدو
    تاريخ الميلاد : 5 فبراير 1985
    مكان الميلاد : جزيرة مادريا ، البرتغال
    الجنسية : برتغالي
    الحالة الإجتماعية : عازب
    الطول : 184 سم
    الوزن : 77 كجم
    البرج : الدلو
    لقبه عندما كان طفلاً : باتريك كلويفرت
    فريق الطفولة المفضل : سبورتينغ لشبونة
    لاعب الطفولة المفضل : مارادونا
    اللاعب المفضل : لويس فيغو

    [size=12]مميزاتة

    [size=12]1- المراوغة
    2- التسديد الفعال من خارج منطقة الجزاء[size=12]
    3- صناعة الاهداف

    [/size][/size]

    [/size]
    بدايته الكروية

    على الرغم من أن نادي بورتو و بوافيستا كانا يريدان ضمّه لكن والده رفض ، لأنه مازال شاباً صغيراً . كل الأندية التي تعاملت معه أعجبت بموهبته بالنسبة إلى عمره بالإضافة إلى نضج عقله و عدم تهوره . و في عام 2002 لعب للمرة الأولى مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد نادي مورييرينس وسجل هدفين في ظهوره الأول، و بذلك حقق حلمه و أيضاً أحبه المشجعون كثيراً، و شعر بالثقة بعد تسجيل الأهداف و تشجيع الجماهير و قد سجل هدفاً على فريق بوافيستا الذي يعتبر من الفرق المنافسة على اللقب .


    بداية التالق مع الشياطين الحمر

    مباراته الأولى مع النادي كانت ضد نادي بولتون. دخل المباراة بعد ساعة من بدايتها ، وقد وجه الجماهير لللاعب ترحيبا حار في أولد ترافورد (جماهير نادي مانشستر يونايتد) وقد إمتنع عن ضبط أعصابه، لكنه كافأ المشجعين لثقتهم به.رونالدو أدى المباراة بنشاط ،وأصبح رونالدو بطل المان يونايتد بعدها.لقد صنع هدفين، وتسبب بضربة جزاء وشد دفاع بولتون.وفي اليوم التالي مباشرة الإعلام أعلن أنه أحد أفضل لاعبي المان يونايتد، وقد تمت مقارنته مع أسطورة الشياطين الحمر جورج بيست.قد شوهد في كثير من المباريات لكن كثيرا ما كان يظهر هادئا - غير نشيط - ، تحسن مستوى رونالدو أكثر فأكثر وقاد الشيطاين الحمر إلى مباراة النهائي في كأس إنجلرتا ..وقد فاز مانشستر على ميلوال 3/0 وقد سجل هدف ، وأخذ البطولة ، لكنه لم يمنح لقب : "رجل المباراة في تلك المباراة".

    كما فاز اللاعب رونالدو مع ناديه القديم مانشستر بلقب دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي علي نادي تشلسي في الناهئي كما انه خسر النهائي الذي قبله امام نادي ميلان ونهائي هذا الموسم امام نادي برشلونة , وكان اللاعب رونالدو ابرز لاعبي نادي مانشستر في اخر ثلاث مواسم بالتحديد.


    مع المنتخب البرتغالى

    كان اول ظهور للبرتغالي مع منتخب بلاده في عام 2003 ضد منتخب كازاخستان في تصفيات كاس العالم 2006 كما انه هو من سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في نهائي امم اوروبا 2004 ضد اليونان في البرتغال والتي خسرها المنتخب البرتغالي بهدفين لهدف وكان رونالدو يومها من اشد المحبطين في العالم.

    نجح
    رونالدو في التألق مع منتخب بلاده بإحرازه العديد من الأهداف و صناعة الكثير ، و كسب ثقة المدرب البرازيلي لويس فيلبي سكولاري مدرب البرتغال السابق


    الرحلة الجديدة بسفينة الميرنغي

    قبل ساعات اكد الموقع الرسمي للنادي الملكي ان الفتى المدلل كريستيانو رونالدو اصبح لاعبا ملكيا رسميا و قد تم انهاء العقد و , و سيتم الاعلان عنه كلاعب رسمي في 6 من الشهر القادم , ويتمني الجميع من اللاعب ان يقدم ما قدمه مع نادي السابق مانشستر وافضل واللاعب لا يزال في سن صغير في عمر 24 عاما فقط وامامه الكثير ليفعله مع ريال مدريد.



    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 20, 2020 5:39 am