أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    وفاة طبيب الموت النازي "طارق حسين" أكثر المطلوبين لإسرائيل

    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 54
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    وفاة طبيب الموت النازي "طارق حسين" أكثر المطلوبين لإسرائيل Empty وفاة طبيب الموت النازي "طارق حسين" أكثر المطلوبين لإسرائيل

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الخميس فبراير 05, 2009 11:09 pm

    كشفت مصادر إعلامية ألمانية الأربعاء أن أحد أكثر المطلوبين من "مجرمي الحرب النازيين"، أريبرت هايم، والملقب بطبيب الموت، توفي قبل 17 عاماً في العاصمة المصرية.

    وقالت القناة التلفزيونية الألمانية "زد. دي. أف" ZDF وقالت القناة التلفزيونية أن التحقيق الذي أجرته بالتعاون مع صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أفاد بأن الطبيب النازي أريبرت هايم توفي في القاهرة عام 1992، وفقاً لما ورد على موقع القناة التلفزيونية على الإنترنت.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    هايم كان يجري تجارب مخيفة على ضحاياه

    وقال رئيس قسم مطاردة النازيين في مركز "سيمون ويزنتال"، إفرايم زوروف، إنه إذا صحت تلك الأنباء فإنه ستكون مخيبة للأمال.
    وقال في تصريح لـCNN: "شخصياً أشعر بمشاعر خيبة أمل عميقة إنه تمكن من النجاة من العدالة"، مؤكداً على أنه لم ير أي دليل على وفاة هايم.
    وأضاف قائلاً: "لا يوجد جثة ولا قبر، لذلك لا يمكننا إجراء اختبار للحمض النووي.. وهناك العديد من الأشخاص الذين يبذلون جهوداً لإقناعنا بأنه مات."
    وأوضح أنه يتوقع رؤية الدليل الموثق لوفاة هايم اليوم الخميس.
    وفي حال صحة تلك المعلومات، فإن هايم يكون قد مات عن عمر يناهز 94 عاماً.
    ووصف زوروف الطبيب النازي هايم بأنه "أكثر مجرمي الحرب النازيين المطلوبين، مشيراً إلى أن مركز "سيمون ويزنتال" كان بصدد زيادة الجائزة المالية لمن يدلي بمعلومات عنه من 405 آلاف دولار إلى 1.3 مليون دولار.
    وكانت التحقيق قد كشف أن هايم عاش في القاهرة باسم مستعار هو "طارق فريد حسين" حتى العاشر من أغسطس/ آب عام 1992، عندما توفي جراء إصابته بسرطان في الأمعاء.
    ونقلت القناة التلفزيونية الألمانية عن شهود عيان ووثائق أن طارق حسين هو نفسه أريبرت هايم، الذي لقّب بـ"طبيب الموت"، وكان يبتر أعضاء ضحاياه في معتقل "ماوتهوزن" دون مخدر، متسبباً في مقتل المئات، كما كان يجري تجاربه على السجناء.
    وخلصت إلى القول: يبدو أن الدكتور أربيرت هايم، أحد أكبر مجرمي الحرب العالمية الثانية والملقب بـ "طبيب الموت" والذي يأتي على رأس قائمة إسرائيلية تضم أكثر الأشخاص المطلوبين، قد توفي منذ سنوات طويلة.
    وتؤكد المعلومات المتوافرة عن الطبيب النازي أنه تسبب في مقتل المئات من المعتقلين اليهود بالحقن السامة، ويروى عنه أنه كان يقوم ببتر أعضاء ضحاياه بدون مخدر ليرى قدرتهم على تحمل الآلام ، فضلاً عن حقن ضحاياه مباشرة في القلب بالسم أو غيره من الوسائل.
    وستعرض القناة التلفزيونية نتائج تحقيقها في فيلم وثائقي ستذيعه مساء الخميس.
    وتظهر بعض لقطات الفيلم روديجر هايم وهو يعترف بأن أباه قضى سنوات في القاهرة، وأنه زاره هناك لأول مرة في منتصف السبعينيات من القرن الماضي، ثم عاد للبقاء بجانبه والاعتناء به لعدة شهور في أعقاب العملية الجراحية التي أجريت له بالقاهرة في عام 1990 لإزالة ورم سرطاني من جسده.


    كما أظهرت مقتطفات من الفيلم أذيعت الأربعاء المحققين وهم يتحدثون إلى أشخاص عرفوا هايم في القاهرة، وصوراً له مرفقة بوثائق رسمية باللغة العربية، وفقاً لموقع موقع دويتشه فيله على الإنترنت.
    وقالت محطة "زد. دي. أف" إن هايم كان يتلقى في القاهرة تمويلاً من تحويلات نقدية كانت ترسلها إليه شقيقته على فترات غير منتظمة، وكان التمويل يأتي من عوائد عقارات مؤجرة في برلين يملكها هايم.
    [/size]

    منقول عن
    CNN


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 15, 2019 12:59 pm