أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    الصينيون يحتفلون بعام الثور رغم الأزمات المتلاحقة / عادات غريبه

    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    الصينيون يحتفلون بعام الثور رغم الأزمات المتلاحقة / عادات غريبه Empty الصينيون يحتفلون بعام الثور رغم الأزمات المتلاحقة / عادات غريبه

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الأربعاء يناير 28, 2009 8:41 am

    بكين: يحتفل عشرات الملايين من الصينيين ببدء العام القمري الجديد، والذي يعتبر أحد أهم التقاليد الصينية. وبهذه المناسبة، تم إشعال أعواد البخور، وإطلاق الألعاب النارية، كما اجتمعت العائلات الصينية على ولائم للعشاء، احتفالا بعام الثور. والثور هو البرج الثاني من الأبراج الصينية الاثنتي عشر، ومن الصفات التي يتميز بها مواليد عام الثور التواضع، والعمل الجاد، والصبر.

    وتأتي هذه الاحتفالات في وقت يشهد فيه العالم أزمة اقتصادية صعبة، حيث يتوقع الخبراء الاقتصاديون استمرار توابع هذه الأزمة في 2009. ويتوقع خبراء الفلك، وعلم الأبراج أن لا يكون هذا العام عاما جيدا بالنسبة لمواليد أعوام الثور، ومنهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

    إلا أن العام الماضي كان عاما صعبا بالنسبة للصينيين، فقد شهدت البلاد عواصف ثلجية مدمرة، كما حصلت الكثير من أعمال العنف في لاسا، والتيبت، بالإضافة إلى تعرض البلاد لزلزال مدمر، وأخيرا الأزمة المالية الأخيرة. إلا أن الصين أيضا نجحت في إقامة أولمبياد 2008 بشكل مشرف، حاز على إعجاب العالم. يذكر أن معدل النمو الاقتصادي في الصين وصل إلى 9 في المائة، وهو أدنى معدل نمو خلال سبعة أعوام.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 07, 2019 10:21 pm