أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    عادل امام يؤكد لخضوعهِ لعلاج بفرنسا من فيروس يؤدي للعمى !!!

    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    عادل امام يؤكد لخضوعهِ لعلاج بفرنسا من فيروس يؤدي للعمى !!! Empty عادل امام يؤكد لخضوعهِ لعلاج بفرنسا من فيروس يؤدي للعمى !!!

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في السبت نوفمبر 01, 2008 3:03 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    عادل إمام يؤكد خضوعه لعلاج بفرنسا من فيروس يؤدي للعمى أكد الفنان المصري الكبير عادل إمام أنه كان يعاني بالفعل من متاعب في عينيه وخضع لفحوص طبية في فرنسا بعد أن داهمته الآلام بطريقة لا تحتمل عقب الانتهاء من تصوير فيلم "حسن ومرقص". وقال إن الطبيب الفرنسي المعالج طلب منه الراحة حتى لا تتفاقم الأمور ويصاب بالعمى، وخضع لعلاج مكثف، وشفي تماما من المرض الآن. وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن أطباء في فرنسا نصحوا إمام بالابتعاد عن التمثيل نظرا لأنه يعاني مرضا يهدد حياته. وأعقب هذا الانتشار بعض الإشاعات التي خفف منها ظهوره بالتلفزيون المصري في حلقة من برنامج "البيت بيتك"، استضاف فيها الصحافي محمود سعد، وزير المالية يوسف بطرس غالي، وأدار إمام بنفسه الحوار مع الوزير. الزعيم، وهو اللقب الذي يطلق على إمام، أوضح أن "خبر المرض قديم ويعود إلى عدة أشهر مضت، عندما أصيب بفيروس غريب في عينيه استلزم راحة تامة واغماض العينين لفترات طويلة". وأردف أن الطبيب أرجع سبب الإصابة إلى "الماكياج" الذي وضعه على وجهه لفترات طويلة أثناء تصوير فيلمه الأخير "حسن ومرقص" مع الفنان عمر الشريف، والذي قام فيه بدور رجل دين مسيحي يتعرض لتهديد بالقتل من قبل متطرفين مسيحيين، بعد أن دعا الى التسامح وهاجم التشدد المسيحي. 0
    وأكد إمام أنه الآن بحالة جيدة بعد أن مرت مرحلة الخطر، حيث حذره الأطباء من احتمال إصابته بالعمي، وقد واظب على العلاج حتى شفي تماما.
    صارحني الطبيب بالحقيقة
    وتحدث الفنان عادل إمام عن فترة مرضه واصفا إياها بالقاسية، قائلا: "شعرت بالتعب الشديد وسافرت إلى فرنسا وقضيت عدة أيام بها، وهناك واجهني الطبيب بكل صراحة بحقيقة المشكلة، وهو ما جعلني انتظم في العلاج، رغم التعب الذي كنت أعاني منه من جراء الأدوية والمضادات الحيوية التي تناولتها، وكنت أنام على إثرها ساعات طويلة من الليل والنهار". وأضاف أنه سافر مرة أخرى، واطمأن على حالته الصحية وحالة عينيه، كما قام بإجراء فحوصات شامله اطمأن خلالها من الأطباء على أن الرئة أصبحت سليمة ولا تعاني من أي التهابات، كما أن الحنجرة والأحبال الصوتية في حالة جيدة. وأكد الزعيم أنه يشعر بالرضا ويحمد الله على أن الالتهاب لم يهاجم عينيه أثناء تصوير "حسن ومرقص" وإلا لتأخر الفيلم وتأثر الميعاد المحدد لعرضه، مشيرا إلى أنه لا يحب أن يكون سببا في أي مشكلة تحدث للمنتج أو الموزع وأصحاب دور العرض المتفق على عرض الفيلم بها.
    وقال إنه بحمد الله على كل شيء، وكلما نظر لتاريخه الطويل والصعوبات التي واجهها في حياته وما وصل إليه الآن بحمد الله.
    فيلم جديد عن حماس وفتح
    واستطرد إمام أنه يتابع كتابة فيلمه الجديد مع السيناريست يوسف معاطي، والذي ستدور أحداثه حول القضية الفلسطينية وحركتي فتح وحماس واقتحام الفلسطينيين الحدود المصرية بعد اشتداد الحصار عليهم، حيث يقوم بدور شخص يخطط لتفجير بنك إسرائيلي ويبدأ في تجنيد مساعدين لتنفيذ العملية.
    ونفى إمام أن الفيلم قد يتضمن أي إساءة لحركتى فتح وحماس، مؤكدا أنه يتحدث عن القضية الفلسطينية لكنه سيتطرق لحالة الانقسام بين الحركتين.
    يذكر أن الفيلم الجديد الذي يكتبه الآن السيناريست يوسف معاطي للزعيم، تغيرت محاوره أكثر من مرة بسبب حساسية تناول الفيلم للشأن الفلسطيني، حتى استقر على صيغة نهائية، غير أن إمام لم يستقر حتى الآن على المخرج الذي سيبدأ تصوير الفيلم نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني.
    تمنياتنا له بالشفاء 00 والرب معهُ00

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 18, 2019 8:56 am