أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    المالكي: العراق يشعر بالغضب لما يقوم به الـ pkk من اعمال ارهابية

    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 75
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    المالكي: العراق يشعر بالغضب لما يقوم به الـ pkk من اعمال ارهابية Empty المالكي: العراق يشعر بالغضب لما يقوم به الـ pkk من اعمال ارهابية

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الأربعاء أكتوبر 15, 2008 3:18 am

    اعرب رئيس الوزراء نوري المالكي خلال استقباله في بغداد نائب وزير الخارجية التركي، الثلاثاء، عن “غضب” العراق واستيائه لما يقوم به حزب العمال الكردستاني من اعمال “ارهابية” ضد تركيا انطلاقاً من الاراضي العراقية، مشدداً على أهمية التعاون الاقليمي بين دول الجوار، بحسب بيان رسمي.
    ونقل بيان للمكتب الاعلامي للمالكي تلقت (اصوات العراق) نسخة منه قول رئيس الوزراء إن “العراق يشعر بالغضب والاستياء لما تقوم به منظمة حزب العمال الكردستاني من اعمال ارهابية ضد الجارة تركيا انطلاقاً من الاراضي العراقية”.
    واوضح البيان ان المالكي اشار “خلال استقباله بمكتبه الرسمي اليوم (الثلاثاء) نائب وزير الخارجية التركي مراد اوجيلك”، الى ضرورة “التعاون الاقليمي بين دول الجوار، لمواجهة المنظمات الارهابية العاملة في المناطق الحدودية”، فضلاً عن “بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تطوير التعاون بين البلدين في شتى المجالات”.
    ودعا المالكي، وفقاً للبيان، الى “تفعيل الاتفاقات المشتركة بين العراق وتركيا وخاصة في المجالات الامنية والعسكرية والاقتصادية التي تخدم مصالح البلدين الجارين”، فيما ابدى “المبعوث التركي رغبة بلاده في اتخاذ اجراءات حاسمة لمواجهة الخطر الذي تمثله منظمة الـ pkk الارهابية”.
    ولفت البيان الى ان اوجيلك “جدد دعم تركيا للحكومة العراقية في كافة المجالات، مضيفاً ان مؤتمراً موسعاً سيعقد في الاسبوع الاول من شهر تشرين الثاني القادم للشركات التركية الكبرى العاملة في العراق، وخاصة في قطاع الكهرباء مما يساهم في تعزيز دور الشركات التركية في اعمار العراق”.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 13, 2020 3:36 pm