أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    نداء موجه الى رئيس الوزراء الاسترالي السيد كيفين رود حول ضرورة تدخل أستراليا لايقاف مخطط نزف الدم بحق المسيحيين عموماًفي العراق.

    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 57
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    نداء موجه الى رئيس الوزراء الاسترالي السيد كيفين رود حول ضرورة تدخل أستراليا لايقاف مخطط نزف الدم بحق المسيحيين عموماًفي العراق. Empty نداء موجه الى رئيس الوزراء الاسترالي السيد كيفين رود حول ضرورة تدخل أستراليا لايقاف مخطط نزف الدم بحق المسيحيين عموماًفي العراق.

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في السبت أكتوبر 11, 2008 3:59 pm

    الاتحاد الآشوري العالمي – فرع استراليا

    UNPO عضو في هيئة الامم والشعوب التي ليس لها تمثيل في الامم المتحدة


    نداء موجه الى رئيس الوزراء الاسترالي السيد كيفين رود حول ضرورة تدخل أستراليا لايقاف مخطط نزف الدم بحق المسيحيين عموماًفي العراق.

    12 تشرين الأول 2008

    سيادة رئيس وزراء أستراليا: السيد كيفين رود المحترم.

    نتوجه اليكم برسالتنا هذه نيابة عن جاليتنا الآشورية في استراليا طالبين من شخصكم الكريم التدخل العاجل لمعالجة الحالة المأساويةللأمةالآشوريةالعريقة:حيث إن مستقبلهافي العراق في خطر. وإن وضعية حقوق الإنسان وقمع الحقوق المدنية والسياسية متواصل ويزداد سوءا يوما بعد يوم.
    ان أبناء شعبنا في العراق يواجهون حرب إبادة جماعية: فلقد أدت الأوضاع الى تضاؤل عدد المسيحيين في العراق إلى أقل من نصف عددهم قبل حرب عام2003. اللاجئون المسيحيون الهاربين من الظلم يتحدثون عن قصص الجرائم البشعة وعمليات القتل والخطف والاغتصاب والتهديد باستخدام العنف والقهر التي عانوها ويواجهها بني جلدتهم كل يوم: مما يحدى بمعظم المسيحيين في العراق إلى الفرار مع أسرهم تاركين وراءهم ممتلكاتهم هربا من هذا الوضع المروع والمزري.

    تردنا الآن انباء محزنة من مدينة الموصل حيث قد بدأت موجات جديدة من أعمال القتل العشوائي المنظم والسافر للمواطنين المسيحيين العزل، راح ضحيتها العشرات من الأنفس البريئة.

    وكذلك تردناالأنباء من مدينة الموصل بان "عددا كبيرا" من المسيحيين بدأوا باغلاق متاجرهم والنزوح عن المدينة خوفا من استهدافهم على يد الجماعات المسلحة والتي تدعو بمنشوراتها المواطنين المسيحيين الى مغادرة المدينة. إن هذه الجرائم المرّوعة تحدث في الوقت الذي تدعي فيه الحكومة العراقية أنها بدأت بالسيطرة على الأوضاع الأمنية في البلاد. كماأن الحكومة العراقية والكتل السياسية الحاكمة،والأحزاب والمنظمات السياسية العراقية،إضافةالى وسائل الأعلام تتجاهل موجات قتل المسيحيين وتهجيرهم من الموصل.

    اننا ندعو الحكومة الاسترالية لإتخاذ تدابير مستعجلة لايقاف هذه الهجمة الشرسة ضد ابناء شعبنا واتخاذ التدابير الفورية لمعالجة هذه الأزمة الإنسانية التي تهدد وجودأقدم وأعرق امة في المنطقة. ونلتمس منكم الاهتمام والدعم لما يلي :

    1- التدخل لدى الامم المتحدة والحكومة العراقية والامريكية ومطالبتها بالعمل الجدي لايقاف نزيف الدم بحق المسيحيين الآشوريين وتوفير الحماية لهم.

    2- تقديم المساعدات المالية والاقتصادية وعلى الفور لمعالجة الاحتياجات الإنسانية للاجئين الآشوريين المهجرين عنوةالى المناطق الشمالية.


    3 – نطالب دعم الحكومة الاسترالية لإنشاء وتدريب وتسليح قوات أمن أو قوات من الشرطة الآشورية للمساعدة في المحافظة على المدن والقرى الآشورية من الهجمات الإرهابيةوالمضايقات من قبل الميليشيات.

    4 – التدخل لدى الحكومة العراقية وحثها على الموافقة للمطالب الآشورية لإنشاء منطقة الحكم الذاتي في الأراضي التاريخية الآشورية في شمال العراق كجزء من جمهورية العراق الاتحادية. هذه المنطقة تكون ادارتها وحمايتها بيد الآشوريين. ان إنشاء مثل هذه المنطقة سوف تكون ذات اهمية كبرى لحفظ الأمن وبقاء الآشوريين في العراق وسيشجع الآشوريين اللاجئين في الشتات، أو المشردين على العودة إلى العراق.

    نيابة عن الجالية الآشورية في استراليا نشكركم مقدما لجهودكم وننتظر منكم موقفا ايجابياً لدعم حقوق شعبنا وايقاف نزيف الدم.


    هرمز شاهين
    نائب رئيس الاتحاد الآشوري العالمي
    وسكرتير فرع استراليا ونيوزيلند للاتحاد
    PO Box 34, Fairfield NSW 1860 Australia.
    E-mail: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 13, 2020 3:42 pm