أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    رائ

    ادمون ننو ايشو سيوا
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 64
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    رائ Empty رائ

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا في السبت يوليو 26, 2008 11:48 pm

    اني اتفق ما طرحته الادارة في اعلانها من ان هدف المنتدى في زيادة التعارف وتقوية العلاقات والتواصل بين الاهل والاحباب والاصدقاء بعد ان تفرقتنا وتباعدتنا الضروف بمختلف صورها الذي لامجال هنا لتعدادها لكن المهم ان نبقى متواصلين مع بعضنا البعض في هذا المنتدى الجميل والذي نتمنى ان يتطور الى الافضل ويصبح موقع من مواقع الويب وفيما يلي اطرح بعض المقترحات ليست لزاما بل التصويت عليها او تعديلها او الاضافة عليها وحسب ما ترونه مناسبا.
    1 - اوكد ما طرحته الادارة على المشترك ان يسجل باسمه الصريح لان منتدانا نريده اسم على مسمى لان مشتركيه هم من الاهل والاصدقاء.
    2 - تعريف المشترك بنفسه بصورة اكثر تفصيلا لكي يتسنى لاهله او اصدقائه اللذين فارقهم لفترة قصيرة او طويلة من التعرف عليه والتواصل معه.
    3 – لكل مشترك في صفحته التعريفية له الحق بان يحدد من يرغب ان يتصلوا به او للجميع وخاصة عن طريق الجات.
    4 – قيام احد من الاعضاء او من غير الاعضاء بتدريس لغتنا الجميلة السورث على منتدانا وذلك بمحاضرات يومية او مرتين في الاسبوع او حسب ما يراه مناسبا وتكون مكتوبة على الورد لسهولة طبعها من الاعضاء وبالامكان ايضا اجراء امتحانات بها للراغبين بالتعلم .
    5 – ان كثير من المهاجرين في دول العالم المختلفة حافظوا على التحدث مع ابنائهم بلغتنا السورث لانها تبقى الميزة الفريدة للتواصل مع بعضنا البعض وكما ارى هنا في كندا على سبيل المثال لا الحصر لكثير من الجاليات الاخرى اللذين حافظوا على لغتهم بالرغم من سنواتهم الطويلة في الغربة والتي تجاوزت الاربعين والخمسين سنة ولا زالوا يتكلمون لغة الام لكن المولم ارى كثير من ابناء العوائل المسيحية لا يعرفون كلمة واحدة من لغتنا الجميلة!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 19, 2019 1:26 pm