أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    لاعبو تركيا يخوضون مباراة ألمانيا في يورو 2008 دون ضغوط

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    لاعبو تركيا يخوضون مباراة ألمانيا في يورو 2008 دون ضغوط Empty لاعبو تركيا يخوضون مباراة ألمانيا في يورو 2008 دون ضغوط

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الثلاثاء يونيو 24, 2008 7:00 pm

    قال المدافع التركي جوكان زان إنه يعتقد أن لاعبي منتخب بلاده يمكنهم خوض المباراة المقررة أمام المنتخب الألماني بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) المقامة حاليا بالنمسا وسويسرا دون المعاناة من أي ضغوط.

    وأوضح مدافع فريق بشكتاش التركي أن لاعبي المنتخب التركي عانوا من بعض الضغوط في البطولة الحالية لأنهم كانوا مطالبين بتحقيق ، على الأقل ، النتيجة التي حققتها تركيا في يورو 2000 حينما وصلت إلى دور الثمانية.

    وقال جوكان "شعرنا ببعض الضغوط في البداية للصعود من مرحلة المجموعات وبعدها كنا نرغب في التأهل للدور قبل النهائي. ولآننا حققنا ذلك يمكننا خوض المباراة أمام ألمانيا دون أي ضغوط.

    وقال اللاعب التركي سميح سنتورك إنه لا يتأثر كثيرا بكونه يسجل أهدافا أو لا.

    وكان سميح سنتورك شارك كبديل في مباراتين بالبطولة الحالية وسجل هدفا حاسما في كل منهما حيث أحرز هدف التعادل لبلاده أمام كرواتيا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي لمباراة دور الثمانية بينهما ليخوض الفريقان ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز تركيا وتأهلها إلى الدور قبل النهائي.

    وقال سنتورك "الشيء الأكثر أهمية هو أن يحقق الفريق الفوز. هذه هي القضية. ورغم ذلك أعتقد أن الهدف الذي أحرزته في مرمى كرواتيا والذي كان بمثابة معجزة بالنسبة لي سيظل عالقا في ذهني طوال حياتي.

    وقال سنتورك /25 عاما/ لاعب فريق فناربخشة إن منتخب بلاده يدرك صعوبة التأهل على حساب ألمانيا إلى الدور النهائي.

    وأوضح "إنهم (المنتخب الألماني) فريق قوي للغاية يتمتع بخبرة كبيرة في البطولة. لكننا لدينا فريق متحمس ونتمنى تحقيق انتصار آخر".

    وقال سنتورك إن المنتخب التركي لا يتأثر بكونه يلعب أمام فريق مرشح للفوز. وأضاف "في كل المباريات التي خضناها كان الفريق المنافس هو المرشح للفوز ، لكننا نجحنا في التغلب عليهم جميعا ما عدا المنتخب البرتغالي الذي هزمنا في المباراة الأولى. فاللعب أمام فريق مرشح للفوز يمنحنا حماسا من نوع خاص".

    وأشاد جوكان بالمدير الفني فاتح تريم قائلا إنه بمثابة أب لكل لاعبي الفريق مؤكدا أنه لم يلعب من قبل تحت قيادة مدرب يمتلك مثل هذه الإمكانيات الفنية ويتمتع بمثل هذه القدرة على تحفيز اللاعبين.

    وقال جوكان "إنه يساندنا تماما ويأمرنا بالثقة في أنفسنا".

    وكشف جوكان أيضا عن أن المنتخب التركي تلقى معلومات قيمة من حميد ألتينتوب الذي يعرف جيدا لاعبي بايرن ميونيخ الخمسة المشاركين مع المنتخب الألماني.

    وقال جوكان مشيرا إلى مواطنه ألتينتوب لاعب خط وسط بايرن ميونيخ "إنه يبلغنا الكثير عنهم ولا يزال يمدنا بالمعلومات. وذلك يساعدنا".

    وقال سنتورك إنه يتمنى أن يستمتع المشجعون الأتراك والألمان بمباراة المنتخبين وأن يشاهدوها بانسجام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 11, 2020 5:11 am