أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    السعادة تجتاح اسبانيا بعد الفوز على إيطاليا والثقة تتضاعف في الوصول للنهائي

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    السعادة تجتاح اسبانيا بعد الفوز على إيطاليا والثقة تتضاعف في الوصول للنهائي Empty السعادة تجتاح اسبانيا بعد الفوز على إيطاليا والثقة تتضاعف في الوصول للنهائي

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الثلاثاء يونيو 24, 2008 6:53 pm

    غمرت السعادة وسائل الاعلام الاسبانية اليوم الاثنين بعد فوز المنتخب الاسباني لكرة القدم على نظيره الايطالي بطل العالم مساء أمس الاحد في دور الثمانية لبطولة كأس الامم الاوروبية الثالثة عشر (يورو 2008) المقامة حاليا في النمسا وسويسرا.

    وأعربت وسائل الاعلام الاسبانية بعد الفوز على إيطاليا بضربات الترجيح عن ثقتها في وصول المنتخب الاسباني بقيادة مديره الفتي القدير لويس أراجونيس إلى المباراة النهائية للبطولة.

    وتصدرت أنباء الفوز المثير على المنتخب الايطالي جميع الصفحات الاولى في الصحف الاسبانية الصادرة اليوم الاثنين.

    وذكرت صحيفة "إيه.بي.سي"الصادرة بالعاصمة مدريد في عنوانها "أسبانيا وحارس المرمى إيكر كاسياس هزموا التاريخ" في إشارة إلى أن هذا الفوز هو الاول لأسبانيا على إيطاليا في المباريات الرسمية منذ أولمبياد 1920 .

    وكان كاسياس هو البطل الاول في ماراثون ضربات الترجيح التي احتكم إليها الفريقان بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي حيث تصدى كاسياس لضربتي ترجيح سددهما دانييلي دي روسي وأنطونيو دي ناتالي ليفوز المنتخب الاسباني 4/2 في ضربات الترجيح في نهاية المباراة التي أقيمت مساء أمس الاحد بالعاصمة النمساوية فيينا في دور الثمانية للبطولة.

    وأوضحت الصحيفة طبقا لتقاليدها الملكية إن حضور الملك الاسباني خوان كارلوس وقرينته الملكة صوفيا "رفع معنويات الفريق الاسباني:.

    أما صحيفة "إل موندو" فذكرت في عنوانها "أسبانيا تخترق حظها العاثر" في إشارة إلى معاناة المنتخب الاسباني من ضربات الترجيح التي أطاحت بها من البطولات الكبيرة ثلاث مرات سابقة وفي نفس تاريخ الامس وهو 22 حزيران/يونيو.

    وخرج المنتخب الاسباني في نفس التاريخ وبضربات الترجيح أيضا بالهزيمة أمام بلجيكا في دور الثمانية بكأس العالم 1986 في المكسيك ثم أمام إنجلترا في دور الثمانية ليورو 1996 بإنجلترا وأخيرا أمام كوريا الجنوبية في دور الثمانية أيضا بكأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

    وذكرت صحيفة "لا فانجارديا" الصادرة في برشلونة عن حالة "الشلل" التي سيطرت على برشلونة عاصمة إقليم كتالونيا الاسباني خلال وقت المباراة حيث تابع الجميع بشغف هذه المباراة العصيبة.

    وشاهد 13 مليون أسباني جزءا على الاقل من المباراة عبر التلفزيون وهو رقم قياسي جديد في مباريات المنتخب الاسباني.

    وتابع العديد من المشجعين المباراة عبر شاشات العرض العملاقة في الميادين الكبيرة وانخرطوا في الاحتفالات طوال الليل بعد انتهاء ضربات الترجيح لصالح الفريق الاسباني. وساد إجماع عام على أن المنتخب الأسباني استحق الفوز.

    وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية الشهيرة "المنتخب الاسباني تغلب على إيطاليا في كل شيء" بينما أشارت صحيفة "بوبليكو" إلى أن أسبانيا كانت "متفوقة بالفعل على أبطال العالم".

    وسادت الثقة صحيفة "إل بايس" بشأن تغلب المنتخب الاسباني على نظيره الروسي في المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس المقبل في الدور قبل النهائي للبطولة خاصة وأن المنتخب الأسباني استهل مسيراته في البطولة الحالية بالتغلب على نظيره الروسي 4/1 .

    ورغم ذلك أشارت صحيفة "ماركا" الرياضية الأعلى مبيعا في أسبانيا إلى أن المنتخب الروسي هو أكثر الفرق تطورا في هذه البطولة وإلى أن المنتخب الاسباني لم يفز بأي شيء في البطولة الحالية حتى الان.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 11, 2020 4:36 am