أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    من هي كارلا بروني حبيبة ساركوزي الجديدة؟

    avatar
    غسان جورج سيوا قاشا
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد الرسائل : 88
    العمر : 62
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    من هي كارلا بروني حبيبة ساركوزي الجديدة؟ Empty من هي كارلا بروني حبيبة ساركوزي الجديدة؟

    مُساهمة من طرف غسان جورج سيوا قاشا في الخميس ديسمبر 20, 2007 12:04 am


    ي الياس من بيروت: بعد أن عرفت كـ"مادّة دسمة" بالنسبة إلى مختلف وسائل الإعلام وبالأخصّ الصحافة الصفراء (التابلويدز)، ها هي عارضة الأزياء الإيطاليًّة كارلا بروني تضيف الرئيس الفرنسيّ نيكولا ساركوزي إلى قائمة العشّاق والمشاهير الذين ارتبطت اسماؤهم بها.
    مولودة في تورين، بتاريخ (23 ديسمبر 1967)، إتجهت الى عرض الأزياء بعمر 19 مع وكالة سيتي موديلز في باريس.
    واكتسبت كارلا بروني الـ"سوبر موديل" والمغنيًّة والملحّنة وكاتبة الأغاني شهرة واسعة عندما ارتبط اسمها كعشيقة بالعديد من المشاهير نذكر منهم المغني وعازف الغيتار الشهير إريك كلابتون، وميك جاغر عضو فريق الرولنغ ستونز .. وعملاق المال والأعمال دونالد ترامب، بالإضافة إلى الممثلين كيفن كوستنر، وفينسنت بيريز، وهاهي تضيف الرئيس الفرنسي إلى قائمتها حيث شوهدت معه علناً قبل أيام في يورو ديزني.

    الأصل والنشأة
    والدها البرتو بروني تيديسكي، وهو رجل صناعي ثري ويمتلك مصنعاً لتصنيع إطارات السيارات في تورين، ولكنه في الوقت نفسه مؤلف معروف للموسيقى الكلاسيكية، ووالدتها ماريسا بوريني عازفة بيانو إيطالية، ولها شقيقة تدعى فاليريا.
    نشأت كارلا في فرنسا، ولدى بلوغها الخامسة من العمر تم إرسالها الى مدرسة داخلية في سويسرا، وعادت الى باريس لتدرس العمارة والفن.

    تترك العمارة لتحترف عرض الأزياء
    لكنها قررت ترك الدراسة بعمر الـ 19 لتصبح عارضة أزياء محترفة، وحصلت على فرصتها الأولى بعد أن لفتت إحدى صورها بول مارسيانو رئيس دار Guess للعطور والأزياء، فأختارها لتكون وجهاً إعلانياً ضمن حملة دعائية لـجينزات Guess مع إيستيل هاليداي.
    وتوالت بعدها العروض لتقوم بالعمل مع دور أزياء وعطور شهيرة أخرى نذكر منها: كريستيان ديور، وباكو رابان، كريستيان لاكروا، كارل لاغرفيلد، جون غاليانو، إيف سان لوران، شانيل، فريساتشي، وآخرين.
    وعلى الرغم من إنحدراها من عائلة ثرية الا انها ورثت عنهم بالإضافة الى المال حبهم للفن والأضواء، فكان شغفها بالعمل في مجال عروض الازياء لا يزال الدافع وراء إحترافها لهذه المهنة، وليس البحث عن المال. ولكن هذا لا يعني بأنها لا تكسب الكثير منه خلال عملها كعارضة، حيث إعتبرت عام 1988 واحدة من أغلى 20 عارضة في العالم، وقدر دخلها من عرض الأزياء بسبعة ملايين ونصف المليون دولار سنوياً.

    تودع عالم الأزياء لتتجه الى الغناء
    وفي عام 1998 إعتزلت عرض الأزياء، وكرست نفسها لتصبح مغنية، وأرسلت كلمات بعض الأغنيات التي كتبتها الى جوليين كليرك عام 1999، حيث تولى وضع الموسيقى لسبع أغنيات، وضمنها في البومه Si j'étais elle الذي صدر عام 2000.
    بروني في هذه المرحلة كانت تعيش مع جان بول انثوفين، وأغرمت بولده مدرس الفلسفة رافائيل انثوفين وتزوجته، بعد أن قام بتطليق الروائية جوستين ليفي. ورزقت من زوجها بولد عام 2001 أسمياه أوريلين.

    الخطوة الأولى في عالم الغناء
    وأصدرت في نوفمبر 2002 إسطوانتها الأولى "Quelqu'un m'a dit" التي تولت كتابة وتلحين جميع أغنياتها بنفسها، وباعت منها أكثر من 400 الف نسخة في فرنسا، ولاقت نجاحاً منقطع النظير في أوروبا. وإستخدمت ثلاث أغنيات من الالبوم في فيلم المخرج هانز كانوسا الذي أنتج عام 2005 وكان بعنوان Conversations with Other Women. كما إستخدمت أغنية أخرى منه بعنوان "Le plus beau du quartier" في إعلان محلات أزياء H&M لأعياد الميلاد عام 2006. وفي عام 2006 أيضاً سجلت أغنية "Those Little Things" وهي ترجمة إنكليزية لأغنية "Ces Petits Riens", لـ Serge Gainsbourg وتضمنها البوم خلد أغنياته بعنوان Monsieur Gainsbourg Revisited.

    لا وعود
    وفي عام 2007 أصدرت إسطوانتها الثانية بعنوان No Promises متضمنة قصائد لشعراء بارزين نذكر منهم ييتس وديكنسون، وقام اودين بوضع الموسيقى لها وباعت منه حوالى 107 آلاف نسخة حتى الآن.

    إقرا ايضا
    <LI dir=rtl>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    </LI>

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 23, 2021 2:16 pm