أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    اطلاق اول جهاز انترنيت نقال متطور

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 57
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    اطلاق اول جهاز انترنيت نقال متطور Empty اطلاق اول جهاز انترنيت نقال متطور

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الأربعاء يونيو 18, 2008 1:57 pm

    الجيران - وكالات - احتفلت شركة أيسر العالمية بعقدها الثالث في عالم تطوير التقنيات والابتكار بإطلاق جهاز أسباير وَنْ Aspire One وهو أول جهاز إنترنت نقال تطوِّره الشركة.

    وقالت أيسر إنَّ الجهاز الجديد يمثل مفهوماً غير مسبوق في مجال الاتصالات، حيث تمَّ تصميمه ليوفر لمستخدميه تجربة لاسلكية نقالة حقيقية عبر الوصول إلى الإنترنت بشكل متصل أينما كانوا.

    ومن أهمِّ مزايا جهاز أسباير وَنْ تحقيق غاية إثراء تجربة عملائها عبر حلول سلسة ومبسَّطة تتيح لهم الدخول إلى شبكة الإنترنت أينما كانوا وفي أي وقت شاءوا بسهولة مطلقة. ويمتاز جهاز أسباير وَنْ بأنه يوفر النفاذ إلى الإنترنت في التوِّ واللحظة بفضل نظام التشغيل Linpus™ Linux® Lite، حيث تتم عملية تشغيله وإغلاقه خلال فترة زمنية قصيرة جدا. وبفضل نظام التشغيل لينوكس وواجهته البرمجية المبسطة يسهل استخدام الجهاز للجميع.

    وتم تطوير برنامج بريد إلكتروني خاص لأجهزة اسباير ون بحيث يمكن مستخدميه من إدارة ستة حسابات منفصلة في نافذة واحدة ببساطة، كما يوفر اتصالات عالمية أسرع عبر برنامج Messenger.

    ويقول خبراء الإنترنت إنَّ الجهاز " يضفي بُعداً غير مسبوق على تجربة الإنترنت النقالة، ولا استغناء عنه لمن يعتمدون على الإنترنت أثناء تنقلهم.

    وقالت أيسر إنَّ السؤال الذي طرحته قبل البدء في تطوير الجهاز الجديد هو، ما الذي يحتاجه العملاء فعلياً للاستفادة من تقنية الاتصالات الحديثة وخدمات الإنترنت المتقدمة؟

    ويمتاز جهاز أسباير وَنْ بتصميمه الأنيق وصغر حجمه الذي لا يتجاوز حجم المذكرة الشخصية العادية، فيما يقل وزنه عن كيلوغرام واحد ليوفر بخفة وزنه وتصميماته تجربة نقالة حقيقية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 05, 2020 5:56 pm