أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا

أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    إيران تضطر لرفع العقوبة التأديبية عن كريمي

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 58
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    إيران تضطر لرفع العقوبة التأديبية عن كريمي Empty إيران تضطر لرفع العقوبة التأديبية عن كريمي

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في السبت مايو 31, 2008 8:13 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    علي كريمي
    بعد الاحتجاجات العنيفة من قبل المشجعين ، اضطر الاتحاد الإيراني لكرة القدم مساء أمس الجمعة لرفع العقوبة التأديبية التي فرضها على نجم كرة القدم علي كريمي.

    وصرح مهدي تاج نائب رئيس الاتحاد للتليفزيون الإيراني بأن كريمي يمكنه العودة في أي وقت إلى المنتخب الوطني وأن العقوبة التي فرضت عليه جرى تعديلها.

    وكان الاتحاد قد عاقب كريمي بالحرمان من المشاركة مع المنتخب بعدما قال اللاعب في حوار تليفزيوني إن التشكيل الحالي للاتحاد هو الأضعف منذ بداية مسيرته مع المنتخب الايراني قبل عشر سنوات وأنه قد يتسبب في تراجع الكرة الإيرانية إلى الخلف أكثر من دفعها للأمام.

    وبدون حتى إخطار علي دائي المدير الفني للمنتخب ، قام الاتحاد بإيقاف كريمي ورحل لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق عن إيران متجها إلى دبي.

    وبرر تاج اتخاذ قرار الإيقاف في برنامج تليفزيوني يوم الاثنين الماضي قائلا إن كريمي يجب أن يحجم عن التدخل في القضايا التي لا تخصه كلاعب وإنه لا يمتلك حق انتقاد الاتحاد.

    ومع ذلك أيد مراقبو كرة القدم كريمي وأعربوا عن اعتقادهم بأن الاتحاد يعمل بأسلوب ضعيف منذ انتخاباته التي جرت في كانون ثان/يناير الماضي خاصة فيما يتعلق باختيار مدير فني جديد للمنتخب من بين البرتغالي آرتور جورج والاسباني خافيير كليمنتي وأفشين قطبي الذي يحمل الجنسيتين الإيرانية والأمريكية.

    وكان الاتحاد قد قام عقب التوصل لاتفاق مع قطبي ، حول تولي تدريب المنتخب ، بالعدول عن قراره مجددا وإسناد المهمة للاعب الدوري الألماني (بوندسليجا) السابق علي دائي.

    كذلك خالف الاتحاد القواعد عندما سمح لدائي بتدريب فريقه سايبا طهران وقيادته في مباريات الدوري الإيراني ودوري أبطال آسيا.

    وقال كريمي بعد تلقيه عقوبة الإيقاف إنه فقط أعطى تحذيرا وإنه لن يتراجع عن ملاحظاته. وبذلك لم يتضح حتى الآن ما إذا كان كريمي سيعود إلى الفريق رغم أن الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد تدخل في القضية وطالب بعودة كريمي.

    يجدر بالذكر أن المنتخب الإيراني سيفتقد جهود مهدي مهداوي لاعب آينتراخت فرانكفورت ووحيد هاشميان لاعب بوخوم في مباراته الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 والتي يخوضها أمام نظيره الإماراتي باستاد "أزادي" في طهران.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 13, 2020 3:39 pm