أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    الآحد الثاني من البشارة

    شاطر

    Tomas Hantia
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 404
    العمر : 47
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/09/2007

    الآحد الثاني من البشارة

    مُساهمة من طرف Tomas Hantia في السبت ديسمبر 08, 2007 4:11 pm



    اٍشعيا. 43/14-44/5....

    كولسي. 4/2-18

    لوقا. 1/26-56

    من رسالة بولس الرسول الى أهل كولسي يقول يا أخوة بارخمــــــــار

    واظبوا على الصلاة منتبهين أن تكونوا فيها من الشاكرين. وأدعوا لنا أيضا ليفتح الله لنا باب الكلام حتى نبشر بسر المسيح. فمن أجله أنا في السجن, لآعلنه كما يجب علي أن أتكلم. كونوا حكماء في معاملة الذين في خارج الكنيسة مغتنمين الفرصة السانحة. ليكن كلامكم دائما لطيفا مليحا فتعرفوا كيف يجب أن تجيبوا كل اٍنسان.
    سيخبركم عن أحوالي كلها تيخيكس أخي الحبيب ومعاوني الآمين ورفيقي في خدمة الرب. أرسلته اٍليكم خصوصا ليعطلعكم على أحوالنا ويعزي قلوبكم وأرسلت معه أونسيمس أخانا ألامين الحبيب وهو واحد منكم. فهما يخبرانكم بكل ما يجري عندنا. يسلم عليكم أرسترخس رفيقي في السجن, ومرقس أبن عم برنابا, وهو الذي طلبت منكم أن ترحبوا به اٍذا جاء اٍليكم, ويشوع المدعو يسطس فهم وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله , فكانزا عونا لي. يسلم عليكم أبفراس وهو أيضا واحد منكم وعبد للمسيح يسوع يجاهد دائما عنكم في صلواته لتثبتوا في الكمال وتتمموا كل ما يريده الله. وأنا أشهد له بأنه يتعب كثيرا في العمل. لآجلكم ولآجل الذين في لادوكية وهيرودس. ويسلم عليكم لوقا الطبيب الحبيب وديماس. سلموا على الاخوة الذين في لادوكية وعلى نمفا والكنيسة التي تجتمع في بيتها. وبعد قراءة هذه الرسالة عندكم, أرسلوها الى كنيسة لاودكية اتقرأوها أنتم أيضا. قولوا لآرجبس. اٍحرص على أن تتم الخدمة التي قبلتها في الرب. هذا السلام بخط يدي أنا بولس.
    أذكروا قيودي. ولتكن نعمة الله معكم.

    التسبيح لله دائمــــــا


    هللويا هللويا( السلام عليك يا من أنعم الله عليها. الرب معك) هللويــــــــــــــا

    أنجيل ربنا يسوع المسيح من بشارة لوقا.


    وحين كانت اليصابات في شهرها السادس أرسل الله الملاك حبرائيل الى بلدة في الجليل اٍسمها الناصرة, اٍلى عذراء اٍسمها مريم كانت مخطوبة لرجل من بيت داود اسمه يوسف. فدخل اٍليها الملاك وقال لها. (السلام عليك يا من أنعم الله عليها. الرب معك).فاضطربت مريم لكلام الملاك وقالت في نفسها. (مامعنى هذه التحية؟) فقال لها الملاك (لاتخافي يا مريم نلت حظوة عند الله. فستحبلين وتلدين أبنا تسمينه يسوع. فيكون عظيما وأبن الله العلي يدعى, ويعطيه الرب الاٍله عرش أبيه داود, ويملك على بيت يعقوب اٍلى أبد ولا يكون لملكه نهاية).
    فقالت مريم للملاك. ( كيف يكون هذا وأنا عذراء لا أعرف رجلا؟) فأجابها الملاك( الروح القدس يحل عليك, وقدرة العلي تظلللك لذلك فالقدوس الذي يولد منك يدعى أبن الله . ها قريبتك أليصابات حبلى بأبن في شيخوختها وهذا هو شهرها السادس, وهي التي دعاها الناس عاقرا. فما من شيْ غير ممكن عند الله). فقالت مريم أنا خادمة الرب. فليكن لي كما تقول). ومضى من عندها الملاك.
    وفي تلك الآيام قامت مريم وأسرعت اٍلى مدينة يهوذا في جبال اليهودية. ودخلت بيت زكريا وسلمت على أليصابات. فلما سمعت أليصابات سلام مريم, تحرك الجنين في بطنها, وأمتلآت أليصابات من الروح القدس, فهتفت بأعلى صوتها. ( مباركة أنت في النساء ومبارك أبنك ثمرة بطنك من أنا حتى تجيْ اٍلي أم ربي؟ ما ان سمعت صوت سلامك حتى تحرك الجنين من الفرح في بطني. هنيأ لك, يا من أمنت بأن ما جاءها من عند الرب سيتم).
    فقالت مريم.
    (تعظم نفسي الرب وتبتهج روحي بالله مخلصي لآنه نظر اٍلي أنا خادمته الوضية
    جميع الآجيال ستهنئني لآن القدير صنع لي عظائم.
    قدوس أسمه ورحمته من جيل الى جيل للذين يخافونه.
    أظهر شدة ساعده فبدد المتكبرين في قلوبهم. أنزل الجبابرة عن عروشهم ورفع المتضعين.
    أشبع الجياع من خيراته وصرف الآغنياء فارغين.
    أعان عبده اٍسرائيل فتذكر رحمته كما وعد أباءنا, لاٍبراهيم ونسله اٍلى أبد).

    المجد للمسيح ربنـــــــا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 10:48 pm