أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    الفنانة شذى سالم : اتمنى اعادة مسرحية (غائب) في المسرح الوطني

    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 53
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    الفنانة شذى سالم : اتمنى اعادة مسرحية (غائب) في المسرح الوطني Empty الفنانة شذى سالم : اتمنى اعادة مسرحية (غائب) في المسرح الوطني

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الجمعة مارس 07, 2008 11:41 pm

    الفنانة شذى سالم : اتمنى اعادة مسرحية (غائب) في المسرح الوطني

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الفنانة شذى سالم فنانة طموح تسعى دائما لتقديم كل ماهو جديد ومازال دورها في (فتاة في العشرين) طرياً في الذاكرة اذ استطاعت ان تشد الجمهور الذى كان يتابعها انذاك التقيتها فى دائرة السينما والمسرح وكان هذا اللقاء القصير.
    - بداياتى الفنية معروفة والدي طه سالم فنان معروف وعشت في عائلة فنية وذهبت الى المسرح وانا طفلة صغيرة ومنذ ذلك الحين احببت المسرح والفن ودخلت معهدالفنون الجميلة وبدات مشواري الفنى سنة 1975 واول مسلسل عملت فيه هو (اعماق الرغبة) للمخرج الراحل محمد يوسف الجنابى ومسلسل فتاة في العشرين وعمر بن ابي ربيعة وبعده في فيلم القادسية ثم توالت اعمالي الفنية في التلفزيون والمسرح والسينما.

    * كيف تنظرين الى الدراما حاليا؟
    - بدات الدراما العراقية بالإنتشار بسبب الفضائيات العراقية هذا ايجابي وقد استطاع الفنان العراقي ان يعمل في اكثر من محطة فضائية ولكن شىئا يؤسف له هو ان الكثير من الاعمال تاخذ الجانب السلبى ولاتركز على الجوانب الايجابية في حياتنا وتوا صلنا مع الاحداث.
    *هل باعتقادك ان السينما والمسرح متواصلان مع وضعنا الجديد ؟
    - السينما تشكو منذ زمن بعيد من الاهمال مع العلم لدينا القدرات الفنية لكن مع الاسف ليس هناك دعم للسينما، اما المسرح فان العروض المسرحية قلت وظل التقديم محصورا بالمسرح الوطنى فقط وقدمت فيه عروض مسرحية كان لها حضورها ولكن مايؤسف له هو ان مسرح الرشيد الذي قدمت فيه عروض متميزه مازال على حاله ولم تلتفت اليه الحكومة حتى الآن.
    * ما آخر اعمالك؟
    - آخر عمل مسرحى لي كان فى نهارات المدى اثناء الاحتفاء بالروائى غائب طعمة فرمان وكان في شارع المتنبى ونامل ان يعرض على المسرح الوطنى. وشاركت الفنانة عواطف نعيم في مسرحية نساء لوركا وقدمت في مهرجان قرطاج المسرحى وقد كرمت فيه وهنالك بعض الاعمال التلفزيونية التى اتمنى ان تجد طريقها الى المشاهد الكريم .
    * لواردت ان تقولي كلمة شكرا لمن تقولينها؟
    ـ كلمة شكر اقولها للوالد طه سالم وامي الحبيبة ولكل انسان عراقى ساهم ببناء بلده في هذا الظرف الصعب وكلمة شكر لبغداد الحبيبة.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 23, 2019 8:01 am