أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب

    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 53
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الأحد يناير 06, 2008 2:51 am

    عـــقـــارب الــســاعــة

    نخطئ كثيرا" حين نظن ان عقارب الساعة لاتلسع ولاتقتل,
    انها تمارس فينا أبشع أنواع القتل..لانها تلسع وقتنا
    وتقتل عمرنا ونحن لاندرك وهذا النوع من العقارب لا ندرك
    خطورته الا حين نلمح زحف الايام علينا عندها ندرك
    أن عقارب الساعة في زحفها بين الثواني والدقائق قد
    اختلست أجمل العمر..ترى هل فكر أحدكم في هذا اليوم..؟؟


    عــقــارب الــدراســة

    على الرغم من صغر هذا النوع من العقارب الا أنها تؤذي
    بعمق, لأنها تظهر في حياتنا في مرحلة مهمة من مراحل
    العمر, وتلتصق بنا في وقت لانجيد فيه استخدام العقل كثيرا"
    وتبث سمومها في براءتنا وقد ترافقنا الى بقية مراحلنا
    وربما تحولنا سمومها المبكرة فينا مع الوقت الى..عقارب


    عـــقـــارب الصـــــداقة

    قد نحتاج الى الكثير من الوقت لإكتشاف سموم هذا النوع
    من العقارب,لأن ثقتك العمياء بعقارب الصداقة تجعلك تستبعد
    أن يكونوا مصدر السموم الحقيقي في حياتك,وقد تستهلك
    الكثير من العمر وأنت تبحث في جدار خصوصياتك عن
    الثغرة التي تتسرب منها أسرارك الى الآخرين ,وتستهلك
    الكثير من الغباء وأنت تشكو لهم همومك ويجيدون
    الإنصات لك وفي أعماقهم ضحكة سخرية لاتسمعها أنت ,
    لأن بينك وبينها جدار من الثقة, وقد يؤدي إكتشافك وجود
    هذا النوع من العقارب في حياتك الى فقدان الثقة بالآخرين


    عــقــارب الــعــمــل

    هؤلاء قد لايكونون أخطر أنواع العقارب في عمرك لكنهم من
    أقذر أنواعها لأنهم يبثون سمومهم في رزقك ومصدر عيشك,
    وهذا النوع لايظهر ولايتكاثر الا بموت الضمير ويجيد بث
    سمومه بطرق ملتويه وفي سريه تامة, وقد يبيح لنفسه لسعك
    بسمومه فقط لأنك تتقدمه وتقف أمامه وقد لاتستطيع التخلص
    منه مهما حاولت لأن وجوده في محيط عملك أمر لاتستطيع
    تغييره , وقد لاتسعفك ظروفك الى الرحيل من المكان تجنبا"
    لسمومه فتضطر وباسم الحاجه الى احتمال هذا النوع
    البغيض من العقارب الذي يتكاثر بشكل مخيف ولايخلو منه مجال.



    عــقــارب الــحــب

    هذا النوع من العقارب من أشد أنواع العقارب خطورة عليك..
    لشدة التصاقه بك وبحلمك ولسعته ان لم تقتلك دمرتك..
    وهذا النوع من العقارب يتخصص في الحلم والاحساس,
    فان كنت كتلة من الاحساس فان لسعته تنهيك تماما",
    وقد تتجاهل سريان سمومه فيك وتحتمل الآلام وتزداد
    التصاقا" به لأنك وصلت الى مرحلة متقدمه من..إدمــانه



    عـــقــارب الأقــارب

    كان يقال في الماضي " الأقارب عقارب" وكان يقال أيضا"
    "أقرب لك عقرب لك" وقله قليله تلك التي لم تتذوق لسعة
    هذا النوع من العقارب, وسموم هذا النوع هي الأكثر مرارة
    ولسعتها هي الأكثر ألما" , لأنها جاءت من الأقرب الذي كان
    يجب أن يكون الأقرب لنا في كل شيء..


    ترى بعد أن كنا نعيش بعقارب الزمن هل أصبحنا نعيش في زمـن العـقارب؟

    منقوووووووووووووول


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    فوزي شموئيل بولص الارادني
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 11750
    العمر : 56
    الدولة : المانيا /Bad kreuznach
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty رد: الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب

    مُساهمة من طرف فوزي شموئيل بولص الارادني في الأحد يناير 06, 2008 10:50 pm

    نحن فعلا في زمن العقارب وثقتك وسرك صعب انك تعطيه لاحد لانه هذا الزمن زاد البعد عن الله
    sarmad ardnaja
    sarmad ardnaja
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 384
    العمر : 43
    الدولة : المانيا / منشنكلادباخ
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/09/2007

    الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب Empty رد: الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب

    مُساهمة من طرف sarmad ardnaja في الأحد يناير 06, 2008 11:07 pm

    ما اعجبني في الموضوع هو المثل القائل الاقارب عقارب
    وشكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 15, 2019 9:19 am