أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    تجنب الاخطاء في الازياء

    شاطر
    avatar
    Kamala
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى عدد الرسائل : 163
    العمر : 47
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    تجنب الاخطاء في الازياء

    مُساهمة من طرف Kamala في الأربعاء أكتوبر 10, 2007 1:44 pm

    أضع بين يديكم موضوع يفيدكم لتكتمل أناقتكم اتمنى لكم الفائدة



    1. ارتداء الالوان الخاطئة:

    بعض الالوان لا تناسبنا، لذلك لا داع لارتدائها. قم باختيار الثياب ذات الالوان التي تناسب لون بشرتنا، وشكل اجسامنا، بعض الالوان الفاتحة والباهتة تزيد الوزن، وتركز على التجاعيد، وتزيد شحوب الوجه، بينما تساهم بعض الالوان الاخرى في اظهارنا بشكل حيوي، واكثر صحة.

    2. وضع الكثير من الماكياج:

    كنا قد تحدثنا من قبل عن اخطاء الماكياج، ومنها وضع الكثير من محدد العيون، أو مجمل الرموش، أو البودرة، أو قلم تحديد الشفاه، وننصحك سيدتي بالاعتدال في وضع كل شيء، فالماكياج الغامق والكثيف سيجعلك تبدين اكبر من عمرك، ويزيد من مشاكل البشرة لاحقا.

    3. ارتداء ملابس ضيقة:

    على عكش ما تتخيل بعض النساء، فأن ارتداء الملابس الضيقة يجعلك تبدين أسمن، لأنه يحدد تفاصيل الجسم. فبدلاً من محاولة حشو جسدك داخل بنطلون ضيق، قومي باختيار قياس يلائمك ويجعلك تبدين متناسقة.

    4. طلاء الاظافر الباهت:

    تكمن الفكرة من وضع طلاء للاظافر في تجميل الاظافر، ولكن الطلاء المهترئة، والباهت يقدم عكس هذه الصورة، ويجعلك تبدين مهملة، ويشوه جمال يديك.

    5. تصفيفة شعر قديمة أو شعر غير مرتب:

    إذا كنت لا تحبين الاعتناء بشعرك، فهناك صالونات تقدم هذه الخدمة، أما اذا كان شعرك من النوع الذي يصعب التعامل معه فيمكنك الحصول على تسريحة بالمواد الكيماوية لفرد الشعر لفترة 6 أشهر، أو الحصول على قصة شعر تعيد الرونق والحيوية للشعر. قومي بزيارة اخصائي العناية بالشعر بشكل منتظم، للعناية بالصبغة، وأطراف الشعر.

    6. الاحذية الغير المناسبة للثياب:

    الحذاء يكمل الملابس، وهو ليس شيء منفصل عنها، لذا تأكدي من شراء زوج من الاحذية من كل لون يناسب الثياب التي غالبا ما ترتديها، بشرط أن تكون مريحة، وذات مقاس مناسب.

    7. جذور الشعر:

    إذا كنت ترغبين في تلوين شعرك، فاعلمي بأنك ملزمة بالعناية به على الدوام، خصوصا جذور الشعر التي تبدأ بالظهور بلون الشعر الاصلي لا تتركي الجذور تنمو بعيدا جداً داخل الشعر المصبوغ لأنها ستقسم الشعر الى لونين وتجعلك تبدين مهملة.

    8. اشرطة حمالة الصدر وحمالات الصدر البارزة:

    عندما ترتدي قمصان وفساتين بدون أكمام، احرصي على ارتداء حمالة صدر ذات اشرطة شفافة، أو بدون اشرطة، بشرط أن تكون مدعمة من الاسفل والجانب بقطع بلاستيكية، وان لا تكون ضيقة.

    9. الجوارب الممزقة:

    هل تعاني من مشكلة الجوارب الممزقة، أو سهلة التمزق، مرري الجوارب الجديدة تحت الماء البارد ثم عندما تجف، ضعيها في الثلاجة، هذا سيزيد من صلابة الخيوط وتدوم مدة أطول، وبالطبع احتفظي بزوج احتياطي في الحقيبة للطوارئ.

    10. ارتداء ملابس غير مناسبة:

    لكل مكان طبيعة تفرض علينا ارتداء نوع من الثياب، مثلا، في العمل تجنبي الثياب المبهرجة، (إلا اذا كانت هذه طبيعة عملك)، ولا ترتدي التنانير القصيرة جداً، والقمصان دون اكمام، والقبات المفتوحة جداً، والكثير من المجوهرات، والبنطلونات الجلدية، والتنانير الجلدية، أو أي شيء يلمع.
    avatar
    najwanfaris
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4115
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : Fachfrau Gesundheit
    الدولة : سويسرا/ Schweiz
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    رد: تجنب الاخطاء في الازياء

    مُساهمة من طرف najwanfaris في السبت أبريل 05, 2008 1:37 am

    موضوع جميل جدا عزيزتي كمالا و عاشت ايدج.. تقبلي مروري flower

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 11:23 pm