أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    الكل يترقب الكلاسيكو في كامب نو

    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    الكل يترقب الكلاسيكو في كامب نو Empty الكل يترقب الكلاسيكو في كامب نو

    مُساهمة من طرف fadialpaty في السبت نوفمبر 28, 2009 9:56 pm

    <table style="WIDTH: 100%; HEIGHT: 40px" dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0><tr><td vAlign=center align=right>
    </TD></TR></TABLE>
    <table style="WIDTH: 100%" class=style1><tr id=ctl00_cphBody_trImage><td class=style4><table class=style3 cellSpacing=0 cellPadding=0><tr><td class=style5>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] </TD>
    <td width=5></TD></TR></TABLE></TD>
    <td id=ctl00_cphBody_tdRelatedNews><table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" height="100%"><tr><td class=RelatedItemsBox_TopRight width=5></TD>
    <td class=RelatedItemsBox vAlign=top rowSpan=2></TD></TR>
    <tr><td class=RelatedItemsBox_BottomRight width=5></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>

    تتجه أنظار مئات الملايين من عشاق المستديرة إلى "كلاسيكو" الكرة الإسبانية الذي سيجمع برشلونة وضيفه ريال مدريد بعد غد الأحد، ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم "ليغا"، حيث سيسعى الفريق الملكي إلى تعويض خسارته المذلة (2-6) التي تعرض لها في ملعب "كامب نو" الموسم الماضي.

    ويتصدر ريال مدريد الترتيب بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وبطل أوروبا، بعد سقوط الأخير في فخ التعادل (1-1) أمام أثلتيك بلباو في الجولة السابقة.

    ويحوم الشك حول مشاركة النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الموقعة بعدما ذكر النادي الكاتالوني في موقعه على شبكة الانترنت أن "اللاعبين يواصلان مرحلة التعافي"، مشيراً إلى أن ميسي ركض لمدة 15 دقيقة في ملعب التمارين.

    وقد لا يتسبب غياب ميسي وإبراهيموفيتش بهلع إدارة النادي الكاتالوني ومشجعيه، لان الفريق ظهر بصورة رائعة خلال مباراة الثلاثاء الماضي أمام إنتر ميلان الإيطالي وتغلب عليه (2-صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك رغم غيابهما.

    وكشف مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا عن أنه لن يخاطر بتاتاً بإشراك اللاعبين لان ذلك قد يتسبب بانتكاسهما مجدداً، خصوصاً ميسي الذي يعاني من إصابة في فخذه الأيسر.

    وقد نوهت الصحافة الرياضية المحلية مثل "ماركا" بأن برشلونة ومنذ بداية الموسم "يفوز دائما عندما لا يلعب ميسي"، مضيفة أن بإمكان بطل أوروبا أن يلعب دون نجميه بفضل تألق النجم الشاب بدرو رودريغيز "بدريتو" الذي أكد معدنه الحقيقي الثلاثاء الماضي عندما سجل في مرمى انتر ميلان.

    واستعاد برشلونة خدمات لاعب وسطه الإيفواري يايا توريه بعد شفائه من إصابته بفيروس أنفلونزا الخنازير، كما كانت الحال بالنسبة للفرنسي إريك آبيدال الذي شارك أمام إنتر ميلان، كما أجرى بطل أوروبا الفحوصات اللازمة لظهيره البرازيلي دانيال الفيش وتبين انه يعاني من الإرهاق فقط وسيكون متواجدا في مباراة الأحد.

    ويملك ريال مدريد سلاحاً سرياً يتمثل بمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تماثل للشفاء وشارك في ثلث الساعة الأخير من مباراة ريال الأخيرة أمام زيوريخ السويسري في دوري الأبطال والتي فاز فيها الفريق الملكي بهدف دون مقابل.

    ويسعى رونالدو الذي غاب نحو عشر مباريات مع ريال بعد بداية صاروخية، إلى الثأر من الفريق الذي حرمه إحراز لقب دوري أبطال أوروبا في أيار/مايو الماضي، عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي خلال المباراة النهائية في العاصمة الايطالية روما (2-صفر).

    وقال رونالدو: "أريد اللعب في الكلاسيكو وأشعر بقدرتي على القيام بذلك رغم آن القرار يعود للمدرب، لم أسجل أمام زيوريخ، لكن أتمنى أن أقوم بذلك في المباراة المقبلة (أمام برشلونة)، لا أكترث إذا فزنا 1-صفر، 2-صفر أو 2-1، المهم أن نفوز".

    وكان ريال خسر الموسم الماضي مرتين في الدوري أمام غريمه التاريخي، فتراجع 12 نقطة خلفه في الترتيب بعد الكلاسيكو الأول في كانون الأول/ديسمبر الماضي، قبل خسارته الصاعقة 2-6 في برشلونة.

    وصرح مدافع برشلونة داني ألفيش: "لو خسرت المباراة السابقة 2-6 أمام فريق كبير، سألعب للثأر في المباراة التالية، لكن ريال ليس كذلك،أعتقد أنهم سيلعبون باحترام وهم يدركون مدى صعوبة اللعب على أرضنا".

    ورغم خروجه من كأس إسبانيا أمام فريق مغمور إلا إن ريال يحقق أفضل بداية له في الدوري منذ 17 عاماً، في حين يبقى برشلونة الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد لكنه سقط 3 مرات في فخ التعادل.

    وعلق غوارديولا على صدارة مدريد: "بالطبع ريال هو المتصدر، ولم لا بعدما أنفق 270 مليون يورو لجلب اللاعبين؟".

    وجلب ريال إلى جانب رونالدو، البرازيلي كاكا، الاسباني شابي ألونسو لتدعيم تشكيلته التي عانت الكثير الموسم الماضي أمام برشلونة دفاعياً وهجومياً، في حين استقدم برشلونة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من إنتر ميلان الإيطالي.

    ويعتمد غوارديولا في تشكيلته على لاعبي الوسط تشابي وأندريس إنييستا والمدافعين كارليس بويول وجيرار بيكي، في حين يبدو المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الورقة الرابحة للمدرب التشيلي مانويل بيليغريني.

    وكان لافتاً تصريح الأسطورة الهولندي يوهان كرويف الذي اعتبر أن "برشلونة يلعب ألف مرة أفضل من ريال، ليس اكتشافاً، فالعالم كله مأسور بطريقة لعبهم، نوعيتهم وتقنيتهم".

    أما عن ريال فقال لاعب ومدرب برشلونة السابق: "لم يقدموا أداء جيداً بعد، لكنهم يتصدرون ولديهم الوقت كي يتحسنوا".

    ويطمح فالنسيا رابع الترتيب بفارق 4 نقاط عن ريال إلى تعادل الأخير مع برشلونة كي يخترق صدارتهما بحال فوزه على مايوركا غداً السبت على ملعب "ميستايا".

    وقال متصدر ترتيب هدافي الدوري الدولي دافيد فيا والذي سعى برشلونة بجهد إلى ضمه مطلع الموسم: "بالنسبة لنا التعادل بينهما مثالي، لأنهما سيخسران أربع نقاط. من المهم أن ننافس على الصدارة في شهر تشرين الثاني/نوفمبر".

    ويرغب إشبيليه الثالث في تحقيق الأمنية ذاتها عندما يستقبل ملقا الأخير غداً السبت على ملعبه "سانشيز بيزخوان".

    وفي باقي المباريات، يلعب سبورتينغ خيخون مع فياريال غداً السبت، وبلد الوليد مع تينيريفي وخيتافي مع خيريز وراسينغ سانتاندير مع ديبورتيفو لا كورونيا وألمريا مع اتلتيك بلباو وسرقسطة مع اوساسونا وأتلتيكو مدريد مع اسبانيول بعد غد الأحد.


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 23, 2019 10:45 am