أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الجمعة يوليو 03, 2009 1:26 pm

    المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب و السعاده

    شعورها العاطفي و حنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارها

    فإليكم بيان خاص من حواء

    إذا كنت تدرك أن المرأة تحب و شئت أن تدرك معنى الحب لديها؟؟ و ما هو؟؟

    فقط بادرها بسؤال بسيط

    (( ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ ؟؟ ما هو شعوركِ و إحساسكِ لفقد حبيبكِ ؟ ))

    عند تلك النقطة و ذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره

    ستعرف فلسفة الحب و أجمل فلسفه

    فالمرأه هي بذور الحب التي نمت و لن تمت أبداً و هي التي أطلقت لكل محب كلمات الحب

    فهي الحب بذاته

    إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب و قد تأسرك بحبها

    الرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأه مفتاح
    تفتح به أبواب السعادة و بدونها تنعدم السعادة

    حواء كالظل إذا لحقت به فر هارباً منك.. و إذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك

    أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها و لم يواليها اهتماماً
    لأنها تفقد الثقة في نفسها

    قال الفنان نبيل شعيل ينشد و يغني

    (( صالحها في نظرتين و خذ لها وردتين يا قلبي و الله البنات تسحرهم في كلمتين ))

    بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأه

    فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء مهما كان حجم الهديه

    يكفي أن تقدمها لها و بكل حب و حنان

    روح حواء لا تتغير بمجرد تغير وجهها.. فالذهب الأصيل لا يصدا و لا يتغير

    !!! " إن كنت تريد أن تعرف من هي الملقبه " ببنت الرجال " !!!

    &

    !!! متى تكون المرأه " أنثى عن ألفي رجل " !!!

    فاسأل عنها تجدها
    أنثى إذا حضر زوجها
    رجل إذا غاب
    تتحمل أعباء تربية أطفالها بكل حب
    تقف لتمنع سقوط سقف بيتها
    تكون كالسد العالي
    تجمع الماء ليعيش غيرها
    تقف كالجبال أمام السيول الجارفه
    تحتوي مدرسه تعلم كل أصول الحياه لأطفالها
    تحب زوجها و حبيبها و تدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل
    "وراء كل رجل عظيم امرأة"
    تعطي الحب و تعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء
    تعتز بنسبها و أهل زوجها
    تطيع ربها و تهتم بسعادة زوجها
    !! عندها تدرك لماذا أطلق عليها لقب بنت الرجال !!

    إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي
    حبتك عليها

    أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه.. و أنه لن يتخلى عنها أبداً
    و قد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل

    رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها و كأنه يقول لها بالأمس كنتِ كل شئ و اليوم أصبحتِ لا شئ

    كبرياء حواء لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها صفعه بأن حبيبها حب غيرها

    قيل

    " المرأة تكتم الحب سنين طويلة و لكنها لا تكتم الكره ساعة "

    فأحذر أن تكرهك ثم تأتي لتبلغها أنها أول و آخر حب ينبض في قلبك

    حواء تحبك .. فتضحي بعمرها من أجلك

    لكن أن تكون أنت أول حب و أول سهم يجرح قلبها

    يستحيل أن تصمد بالتأكيد

    ستنتهي حياتها

    هنا تتوقف الكلماات عن اثمن واغلا مافي الوجود الا وهي

    المرأه الكنز المكنون هي الحياة هي الدفئ هي الأمل هي الونيس
    ادمون ننو ايشو سيوا
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 64
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty رد: مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا في الجمعة يوليو 03, 2009 9:37 pm

    عاشت ايدج اخت دودو لقد وفيت وكفيت بحق المرأة وهي الام والزوجة والاخت والبنت, والمرأة تملك صفات متناقضة فهي رقيقة كالحرير وقوية كالصخر حنونة وقاسية وغيرها من الصفات التي لاحصر لها, وان مفتاح كل هذه الصفات تكون على عاتق الرجل!!!!!!
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty رد: مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الجمعة يوليو 03, 2009 10:44 pm

    وااااااااااااااو دودو الموضوع ماعرف شكولج رووووعه
    يعني كلمات صحيحه حقيقيه تثبت مشاعر المرأه
    عاشت ايدج لبي والله يخليج النه وتجيبيلنه احلى المواضيع


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty رد: مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف salarsana في الجمعة يوليو 03, 2009 10:56 pm

    بصراحة غير بيني وبينج بدون المراة الحياة مالها طعم ولو ما هي مجان كدرنا نحس بالحب ومجان صار عدنا مشاعر رومانسية واحاسيس وبصراحة اكثر المرأة هي منبع الحب ومركز الاحاسيس
    وراح اركز بالحجي على الحبيبة وهي مركز الحب والحنان والي يريد يطلع كلشي حلو بيها لازم يعرف شلون يعاملها ويعرف شلون يدللها ويحسسها بانوثتها ويحسسها انو هي احلى شي بحياتة ممكن تكون هذي الشغلات هي الي تحتاجها الحبيبة حتى تحس بامان وبراحة
    وبنفس الوكت اكو الحبيبة القوية الي تحاول تسيطر على كلشي وميفيد وياها اي تعامل ف هاي الله يساعد الرجال عليها
    وبعد مااعرف شكول تعبت هع
    مشكورة دودو على الموضوع الجميييل
    تحياتي الج ياوردة


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty رد: مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف dodo rayis في السبت يوليو 04, 2009 8:10 pm

    شكرا اخ ادمون على المرور نورت بوجودك الموضوع
    تحياااااااااااتي
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty رد: مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف dodo rayis في السبت يوليو 04, 2009 8:11 pm

    نورتي ايمي الوضوع و مروج هو الي روعه
    تحياااااااااااتي
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty رد: مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف dodo rayis في السبت يوليو 04, 2009 8:14 pm

    شكرا سالار على المرور نورت
    ومرورك بعد احلى ياعسل
    تحيااااااااااااتي
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 53
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty رد: مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في الأربعاء يوليو 15, 2009 2:14 pm

    شكرا لبي على الموضوع الرائع
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة Empty رد: مـ’’ــا هـي الـ’ ـمرأة

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الخميس يوليو 16, 2009 7:42 pm

    شكرا حبي على المرور نورتي الموضوع
    تحياااااااااتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 26, 2019 4:13 am