أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    sabri_777
    sabri_777
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 452
    العمر : 53
    الموقع : araden and all sapna
    العمل/الترفيه : painter
    الدولة : كندا
    الدولة : iraq
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف sabri_777 في الإثنين يونيو 15, 2009 7:23 am


    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الإثنين يونيو 15, 2009 7:00 pm

    عااااااااااااشت ايدك اخ صبري على الموضوع الرائع
    تحيااااااااتي
    sabri_777
    sabri_777
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 452
    العمر : 53
    الموقع : araden and all sapna
    العمل/الترفيه : painter
    الدولة : كندا
    الدولة : iraq
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف sabri_777 في الخميس يونيو 18, 2009 7:23 am

    شكرا اخت العزيزة دودو
    على مروك العطر الرب يب
    اركك Cool سلامي
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!
    !!!
    !!
    Like a Star @ heaven


    عدل سابقا من قبل sabri_777 في الجمعة يونيو 19, 2009 8:20 am عدل 1 مرات
    ادمون ننو ايشو سيوا
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 64
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا في الخميس يونيو 18, 2009 8:13 am

    سلام الرب معك اخي العزيز صبري, اشكرك على الصور الجميلة للكنيسة, الرب يحفظك ويباركك.
    fadialpaty
    fadialpaty
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 4520
    العمر : 27
    الموقع : fadi_korkes@yahoo.com
    العمل/الترفيه : طالب
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف fadialpaty في الخميس يونيو 18, 2009 2:39 pm

    شكراً لك اخ صبري على الصور الرائعة
    تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي لك


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    sabri_777
    sabri_777
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 452
    العمر : 53
    الموقع : araden and all sapna
    العمل/الترفيه : painter
    الدولة : كندا
    الدولة : iraq
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف sabri_777 في الجمعة يونيو 19, 2009 8:31 am

    *
    *****
    *
    *

    شكرا اخي العزيز ادمون
    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
    يامحبوب الرب على مرورك المعطر الفواح
    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
    والرب يجازيك خير جزاء Cool سلامي
    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    ||||||||||||||||||||||||||
    ||||||||||||
    |||||
    ||
    |
    sabri_777
    sabri_777
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 452
    العمر : 53
    الموقع : araden and all sapna
    العمل/الترفيه : painter
    الدولة : كندا
    الدولة : iraq
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف sabri_777 في الجمعة يونيو 19, 2009 8:39 am

    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
    شكرا اخي العزيز فادي
    على مرورك العطر
    Cool سلامي
    Like a Star @ heaven
    **
    ******
    ************

    ********************

    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    EVAN ROPHAIL BARWAYA
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1509
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : سباحة / كرة قدم
    الدولة : USA.sterling heights MI
    تاريخ التسجيل : 17/05/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف EVAN ROPHAIL BARWAYA في الإثنين أكتوبر 05, 2009 6:20 am

    3ashat edak 3al 9oar brother wala ane moshtak 3ala araden 9arle sana o no9 ma shayef araden oki thnx my brother
    sabri_777
    sabri_777
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 452
    العمر : 53
    الموقع : araden and all sapna
    العمل/الترفيه : painter
    الدولة : كندا
    الدولة : iraq
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف sabri_777 في الإثنين أكتوبر 05, 2009 7:28 am

    شكراً اخي العزيز ايفان
    على مرورك المروج
    واذا انت صارلك سنة ونص ماشايف ارادن
    اني من٩٢ ماشايف حبيبتي ارادن
    بس اشوفها بالصور
    ومثل ما يكول المثل
    ا صرف نظر واشبع قهر
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سلامي
    avatar
    johnny odisho
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 4
    العمر : 52
    الموقع : alberta
    الدولة : canada
    الدولة : araden,iraq
    تاريخ التسجيل : 13/09/2010

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف johnny odisho في الإثنين سبتمبر 13, 2010 8:21 pm

    thx for the photos Smile
    sabri_777
    sabri_777
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 452
    العمر : 53
    الموقع : araden and all sapna
    العمل/الترفيه : painter
    الدولة : كندا
    الدولة : iraq
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008

    كنيسة مارت شموني - قرية ارادن Empty رد: كنيسة مارت شموني - قرية ارادن

    مُساهمة من طرف sabri_777 في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:32 pm

    [شكرا اخي العزيز جوني على مرورك
    الرب يباركك Coolسلامي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 17, 2019 5:34 pm