أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    تامر حسني لا يخشى منافسة هيفاء.. ويسعى للعالمية بألبومه الجديد

    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    تامر حسني لا يخشى منافسة هيفاء.. ويسعى للعالمية بألبومه الجديد Empty تامر حسني لا يخشى منافسة هيفاء.. ويسعى للعالمية بألبومه الجديد

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الإثنين مايو 11, 2009 7:43 pm



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





    أكد الفنان تامر حسني أنه لا يخشى منافسة فيلم المطربة اللبنانية هيفاء وهبي "دكان شحاتة" لفيلمه الجديد "عمر وسلمى 2" اللذين يعرضان في الصيف الجاري، مؤكدًا أنه يسعى بألبومه الجديد إلى الوصول للعالمية.
    وقال تامر -خلال مؤتمرٍ صحفي عقده بأحد فنادق القاهرة، عقب احتفاله بتوقيع تعاقده مع شركة "عالم الفن" مساء الأحد 10 مايو/أيار الجاري- إنه يسعى من خلال تعاقده الجديد إلى العالمية، مضيفًا أنه "حينما ينجح الفنان في بلده ويصل إلى مكانةٍ جيدة ينطلق بعدها إلى العالم العربي ثم إلى العالمية".
    وأوضح أن العالمية "هي أن أسافر إلى الخارج لأجد الجمهور يغنِّي أغنياتي، لذا يضم ألبومي الجديد أغنيةً باللغة الإنجليزية حتى يكون مدخلاً للغرب، ليعرف مستوانا ونفتح أسواقًا بالخارج لموسيقانا".
    وأضاف تامر أن الألبوم الجديد يتضمن 14 أغنية، تعاون فيها مع عددٍ من الملحنين منهم محمد رحيم والمطرب كريم محسن وعلي شعلان وحسام البجيرمي، ومن الشعراء وليد الغزالي ووائل نصار وعبير الرذاذ، والتوزيع لتميم وتوما ونور أحمد إبراهيم وكريم عبد الوهاب وأحمد عادل.
    وعن أغنية "متوصينيش" التي صورها تامر بطريقة الفيديو كليب قال تامر إنها من الألبوم السابق وتقرر تأجيلها لما بعد صدور الألبوم الجديد وتصوير كليب لإحدى أغنياته الجديدة.
    وعن أحلامه مع عالم الفن، قال تامر إن المنتج محسن جابر إنسان نشيط وهو ما يحتاجه أي فنان وأنه يفضل إذا طرأت لديه فكرة أن يسرع بتنفيذها، وهو ما لم يجده مع شركات أخرى كان يفكر في التعاقد معها، وإنه لمس ذلك من خلال الحفلات التي قدمها مع شركة عالم الفن ومزيكا.
    وأشار المطرب المصري إلى أن الخلافات التي نشبت بينه وبين منتجه السابق نصر محروس كانت تتعلق بقيمة الشرط الجزائي، مؤكدًا أنهما وصلا لحلولٍ مرضية، وأنه يُكن له كل الاحترام ويعتبره أخًا أكبر وأنه مدين له بما وصل إليه من نجاح.
    ونفى تامر ما تردد حول مشاكله مع شركة "روتانا"، مشيرًا إلى أنه يحترم كل فريق العمل بها، مضيفًا أن ما يهمه ليس الحسابات المادية.


    بودي جاردات تامر

    وعن حصوله مؤخرًا على "أوسكار art"، كأفضل مطرب ممثل، أكد تامر أن معنى هذا اللقب أنه يسير على خطى ناجحة، ويتمنى أن يكون دائمًا على قدر مسئولية أي جائزة تضاف إلى أرشيف جوائزه.
    واعتبر تامر حسني أنه من المنطقي أن يكون معجبوه من الشباب تحت العشرين، إلا أنه أكد أن له جمهورًا من السيدات اللاتي يدعين له.
    وعن الشائعات التي تطارده، قال تامر: "حينما أسمع هذه الشائعات أضحك، فالبعض يتهمنني بتأجير جمهور، وأقول لهم إذا استأجرت جمهورًا في حفل فلن أستطيع أن أستأجرهم في كل الحفلات، خاصةً في حفلات تونس والجزائر والاحتفاء الذي وجدته هناك".
    وقد حضر حفل التوقيع عددٌ كبير من مطربي ومطربات الغناء، أبرزهم حمادة هلال ومحمد نور ومحمود العسيلي وحاتم فهمي وشذا، بالإضافة إلى النجوم حسين فهمي ودنيا عبد العزيز.
    وقد شهد المؤتمر الذي بدأ متأخرًا لما يزيد على ساعتين خلافات بين الصحفيين ورجال أمن الفندق بعد منعهم من الدخول؛ لعدم حملهم الدعوة الخاصة بالمؤتمر، إلا أن تامر حسني الذي أتى بعدد كبير من الـ"بودي جاردات" قد سمح لهم بالدخول.
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    تامر حسني لا يخشى منافسة هيفاء.. ويسعى للعالمية بألبومه الجديد Empty رد: تامر حسني لا يخشى منافسة هيفاء.. ويسعى للعالمية بألبومه الجديد

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الثلاثاء مايو 12, 2009 12:37 am

    عااااشت ايدج دودو على الخبر الرائع هذا تاااااااااااااااااااامر
    تحياااااااااتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    تامر حسني لا يخشى منافسة هيفاء.. ويسعى للعالمية بألبومه الجديد Empty رد: تامر حسني لا يخشى منافسة هيفاء.. ويسعى للعالمية بألبومه الجديد

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الثلاثاء مايو 12, 2009 7:58 pm

    اي راح نشوف وين راح يوصل
    شكرا على المرور نورتي
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 21, 2019 2:29 pm